تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته لمواجهة مازيمبي الكونغولي في دوري أبطال أفريقيا. 

ويلتقي الأهلي مع مازيمبي الكونغولي في العاشرة مساء غد الجمعة على استاد القاهرة الدولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا. 

وبدأ مران الأهلي بقراءة الفاتحة، قبل أن يؤدي اللاعبون فقرات بدنية خفيفة، أعقبتها مجموعة من التدريبات التخصصية والفقرات الخططية، في إطار البرنامج الذي وضعه الجهاز الفني استعدادًا للمباراة، واختتم المران بتقسيمة كرة قوية بمشاركة الجميع.

وشارك إمام عاشور وحسين الشحات وأليو ديانج ومحمد الشناوي في التدريبات بشكل طبيعي وأصبح الرباعي جاهز للمشاركة في المباراة. 

وكان الفريقان قد تعادلا سلبًا في مباراة الذهاب التي أقيمت السبت الماضي في الكونغو.

وخلال الاجتماع الفني للمباراة تم الاتفاق على أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، ويرتدي حارس المرمى طاقمًا من اللون الأزرق، فيما تقرر أن يرتدي فريق مازيمبي القميص المخطط بالأبيض والأسود والشورت الأسود، والحارس طاقمًا من اللون الأخضر.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الأهلي ومازيمبي الكونغولي دوري أبطال أفريقيا إمام عاشور

إقرأ أيضاً:

الأهلي يبدأ استعداداته لمباراة بيراميدز الحاسمة في الدوري

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر استعداداته لخوض مباراة بيراميدز الحاسمة في دوري نايل.

وقرر الجهاز في الأهلي إغلاق صفحة المباراة التي خاضها ضد طلائع الجيش أمس الإثنين وتركيز الجهود على الاستعداد لخوض المباراة المهمة ضد بيراميدز والتي يتوقع في ضوء نتيجتها تحديد الفائز بدرع الدوري.

موعد مباراة الأهلي ضد بيراميدز

النادي الأهلي حقق أمس فوزًا مهمًا على حساب نظيره طلائع الجيش بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن الجولة الثلاثين من بطولة الدوري.

الأهلي يخوض مواجهة قوية ضد بيراميدز يوم الجمعة القادم في تمام الساعة السابعة مساء في اللقاء المؤجل بين الفريقين من الجولة الـ 14 من بطولة الدوري المصري.

ويبدأ كولر اليوم الثلاثاء جهوده من أجل إعداد اللاعبين فنيًا وبدنيًا لخوض مباراة بيراميدز في الدوري بكل قوة من أجل الاقتراب من حسم اللقب.

ويسعى كولر لقيادة الأهلي للتتويج باللقب للموسم الثاني على التوالي في ظل منافسة قوية مع بيراميدز الذي يتصدر جدول الترتيب حاليًا.

ويحتل النادي الأهلي حاليًا وصافة جدول ترتيب الدوري برصيد 57 نقطة بعد خوض 23 مباراة حيث حقق الفوز في 18 لقاء وتعادل في 3 مباريات وتعرض لهزيمتين فقط في الوقت الذي يحتل فيه بيراميدز قمة الترتيب برصيد 68 نقطة

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. منتخبب إنجلترا يختتم استعداداته لمواجهة هولندا
  • بمشاركة زيزو والنني.. منتخب مصر الأولمبي يواصل استعداداته لـ أولمبياد باريس
  • الأهلي يبدأ استعداداته لمباراة بيراميدز الحاسمة في الدوري
  • كاريلو: غوميز أهداني ساعة رولكس بعد أن صنعت هدف له في نهائي أبطال آسيا
  • تشكيل الأهلي لمواجهة طلائع الجيش في دوري “نايل”
  • عاجل - تشكيل الأهلي لمواجهة طلائع الجيش والقنوات الناقلة للمباراة
  • تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة طلائع الجيش في الدوري
  • رغم العودة للتدريبات.. كولر يستبعد محمود كهربا من قائمة الأهلي لمواجهة الطلائع
  • انتظام تاو ومحاضرة فيديو.. الأهلي يختتم استعداداته لطلائع الجيش
  • عودة تاو.. الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة طلائع الجيش في الدوري