شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن الشرطة يقترب من ربع نهائي ابطال الاندية العربية بالتعادل مع الترجي، بغداد اليوم بغدادتعادل فريق الشرطة، مساء اليوم الأحد 30 تموز 2023 ، سلباً مع الترجي التونسي في الجولة الثانية من مباريات المجموعة .،بحسب ما نشر وكالة بغداد اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الشرطة يقترب من ربع نهائي ابطال الاندية العربية بالتعادل مع الترجي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الشرطة يقترب من ربع نهائي ابطال الاندية العربية...

بغداد اليوم- بغداد

تعادل فريق الشرطة، مساء اليوم الأحد (30 تموز 2023)، سلباً مع الترجي التونسي في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال المقامة في السعودية.. يتبع

2001:1470:ff80:e3:ba4e:2e5a:b66:b696



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الشرطة يقترب من ربع نهائي ابطال الاندية العربية بالتعادل مع الترجي وتم نقلها من وكالة بغداد اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بغداد الیوم

إقرأ أيضاً:

منتخبنا للشباب لكرة القدم يواجه نظيره الأردني في نصف نهائي “الديار العربية”

يواجه منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم شقيقه الأردني في نصف نهائي بطولة الديار العربية، مساء بعد غد الأربعاء، على استاد مدينة الملك فهد الرياضية بمدينة الطائف السعودية، في تمام الساعة السادسة مساء.

واختتم المنتخب الدور الأول للبطولة متصدرا للمجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، وبفارق المواجهات المباشرة مع منتخب سوريا (الثاني) وله عدد النقاط نفسها، يليهما منتخب فلسطين (الثالث) وله 4 نقاط، ثم البحرين (الرابع) وفي رصيده نقطة واحدة.

وضمن منتخبنا التأهل للدور الثاني للبطولة بعد فوزه في الجولتين الأولى والثانية على البحرين (3-1) وسوريا (3-0) على التوالي، بينما خسر من منتخب فلسطين أمس بهدف دون رد.وام


مقالات مشابهة

  • مصدر يكشف اسم قائد شرطة كركوك الجديد
  • مقتل وإصابة خمسة أشخاص في إطلاق نار قرب حرم جامعة سينسيناتي الأمريكية
  • في بغداد.. اجتماع قريب للجنة الاتصال العربية بشأن سوريا
  • منتخبنا للشباب لكرة القدم يواجه نظيره الأردني في نصف نهائي “الديار العربية”
  • لجنة الاتصال العربية الخاصة بسوريا تعقد قريبا اجتماعا في بغداد
  • السعودية والأردن والإمارات وسوريا يتأهلون إلى نصف نهائي بطولة الديار العربية
  • اختتام موسم بطولات أندية التايكوندو 2024
  • الشباب والترجي والأهلي يتقاسمون ذهب التايكوندو
  • الترجي يضم حارس مرمى منتخب تونس
  • الحسين يواجه الوحدات في نهائي كأس الأردن السبت