شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن مقتل شخص وإصابة 7 آخرين في اشتباكات مسلحة بجنوب لبنان، بيروت في 30 يوليو العُمانية قتل شخص، وأصيب 7 آخرون أحدهم جندي في الجيش اللبناني، في اشتباكات اندلعت بمخيم عين الحلوة للاجئين الفلسطينيين في .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء العمانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مقتل شخص وإصابة 7 آخرين في اشتباكات مسلحة بجنوب لبنان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مقتل شخص وإصابة 7 آخرين في اشتباكات مسلحة بجنوب لبنان

بيروت في 30 يوليو /العُمانية/ قتل شخص، وأصيب 7 آخرون أحدهم جندي في الجيش اللبناني، في اشتباكات اندلعت بمخيم عين الحلوة للاجئين الفلسطينيين في مدينة صيدا بجنوب لبنان.

وكانت الاشتباكات قد نشبت في المخيم، إثر تبادل مسلح بالنار على "ناشط" بالمخيم، مما أدى إلى إصابته بقدمه، وأعقب العملية إلقاء قنابل يدوية ، ما أدى إلى حركة نزوح لعدد من العائلات في المخيم باتجاه منطقة مجاورة.

وأعلن الجيش اللبناني سقوط قذيفة هاون ناتجة عن الاشتباكات، داخل أحد مراكزه العسكرية المجاورة للمخيم، مما أسفر عن إصابة أحد أفراده بشظايا، مشيرًا إلى أن حالته الصحية مستقرة.

يشار إلى أن هذه الاشتباكات تأتي بعد نحو شهرين على اشتباكات مماثلة، أسفرت عن مقتل شخص داخل المخيم نفسه، الذي يعد أحد أكبر المخيمات الفلسطينية في لبنان.

/العُمانية/

عبدالناصر العبري

2001:1470:ff80:e3:ba4e:2e5a:b66:b696



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مقتل شخص وإصابة 7 آخرين في اشتباكات مسلحة بجنوب لبنان وتم نقلها من وكالة الأنباء العمانية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الجيش ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حزب الله يعلن مقتل 17 جنديا وضابطا إسرائيليا فى مواجهات اليوم بجنوب لبنان

قال حزب الله اللبناني: إنه قتل 17 جنديا وضابطا إسرائيليا في مواجهات اليوم الخميس جنوبى لبنان، وذلك حسبما ذكرت وسائل إعلام لبنانية.

وأعلن حزب الله البناني، اليوم الخميس، تنفيذ 28 عملية عسكرية متنوعة الأهداف خلال الساعات الأخيرة.

يأتى هذا بعد أن أعلن حزب الله اليوم استهداف تجمع لقوات إسرائيلية فى مستوطنة كفر جلعادى بصواريخ، حسبما ذكرت وسائل إعلام لبنانية.

وفى وقت سابق اليوم، أعلن حزب الله اللبنانى، تفجير عبوتين ناسفتين بقوة مشاة إسرائيلية حاولت التسلل باتجاه بلدة مارون الراس بجنوب لبنان.

وقال حزب الله - فى بيان أوردته الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام - إنه لدى محاولة قوة مشاة إسرائيلية معادية التسلل باتجاه بلدة مارون الراس، فجّر فجر يوم الخميس عبوتين ناسفتين بالقوة المتقدمة.

مقالات مشابهة

  • اشتباكات ضارية بين القوات الاسرائيلية ومسلحين فلسطينيين في المناطق الشرقية من جباليا شمالي قطاع غزة
  • مصرع 4 أشخاص في اشتباكات بين قوات الأمن ومسجلين خطر بقنا
  • مقتل إرهابي في اشتباكات مسلحة جنوب غربي نينوى
  • طيران الجيش يتدخل لإنهاء اشتباكات مسلحة في نينوى
  • قوات العدو الصهيوني تقتحم الضفة وتعتقل مواطنين وسط اشتباكات مسلحة
  • ‏الجيش الإسرائيلي يعلن أنه استهدف مقاتلين من حزب الله في مسجد بجنوب لبنان
  • حزب الله يعلن مقتل 17 جنديا إسرائيليا بجنوب لبنان
  • مقاتلو حزب الله يخوضون اشتباكات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي بجنوب لبنان
  • حزب الله يعلن مقتل 17 جنديا وضابطا إسرائيليا فى مواجهات اليوم بجنوب لبنان
  • مقتل شخص بمشاجرة مسلحة واعتقال نوش في بغداد