نشرت شركة "سينرجي فيلمز"، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، البوستر الدعائي الرسمي لشخصية الفنان أحمد حاتم، في فيلم “السرب” معلنة عن موعد طرح فيلم “السرب”، في جميع دور العرض بمصر والوطن العربي، والمقرر طرحه بالسينمات ابتداء من 1 مايو المقبل.

 

وعلقت شركة "سينرجي فيلمز" على البوستر الرسمي الذي طرحته على موقع "فيسبوك" لأحمد حاتم والذي ظهر خلاله مرتدي زي القوات المسلحة قائلة: "انتظروا النجم أحمد حاتم في فيلم السرب يوم 1 مايو بجميع دور العرض في مصر.

. دم المصريين خط أحمر".

تفاصيل فيلم "السرب" 
 

تدور أحداث فيلم " السرب" حول عمليات الجيش المصري ومكافحته  الإرهاب ويتناول وقائع حقيقية وعمل الجهات الأمنية المصرية ضد الإرهاب، يتناول الضربة الجوية التى نفذها الجيش فى ليبيا ضد داعش.

 

ويشارك ببطولة فيلم " السرب" نخبة من نجوم السينما المصرية: أحمد السقا، كريم فهمي، أسر ياسين،أحمد حاتم، عمرو عبد الجليل، شريف منير، هند صبري، تأليف عمر عبدالحليم، إخراج أحمد نادر جلال.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الجيش المصري دم المصريين خط أحمر تفاصيل فيلم السرب أحداث فيلم السرب جميع دور العرض أحمد حاتم أحمد حاتم

إقرأ أيضاً:

موعد ومكان عزاء زوجة الفنان إسماعيل فرغلي

شيع الفنان إسماعيل فرغلي جنازة زوجته الراحلة بعد صلاة ظهر اليوم من مسجد الشرطة في منطقة الشيخ زايد بحضور عدد كبير من الفنانين في مقدمتهم نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، نسرين أمين، محسن منصور، وآخرين.

موعد ومكان جنازة وعزاء زوجة إسماعيل فرغلي

أعلن الفنان إسماعيل فرغلي عن موعد ومكان عزاء زوجته الراحلة، في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلا: «عزاء المغفور لها بإذن الله زوجتى يوم الاثنين الموافق 30/09 بمسجد الحامدية الشاذلية»، مطالبا الجمهور بالدعاء لها بالرحمة والمغفرة، وكان الفنان إسماعيل فرغلي أعلن وفاة زوجته بعد معاناة مع مرض السرطان.

آخر أعمال الفنان إسماعيل فرغلي

كانت آخر أعمال الفنان إسماعيل فرغلي مشاركته في مسلسل عمر أفندي مع الفنان أحمد حاتم، الذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا، وتناول حقبتين زمنيتين والتنقل بينهما من خلال سرداب.

وشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين من بينهم أحمد حاتم، آية سماحة، رانيا يوسف، محمود حافظ، مصطفي أبو سريع، وآخرين من اخراج عبدالرحمن أبوغزالة وتأليف مصطفي حمدي.

مقالات مشابهة

  • فيلم عاشق يجمع 355 ألفًا.. أمس
  • بـ 300 ألف جنيه.. فيلم «عاشق» يحافظ على صدارة دور العرض السينمائية
  • «عاشق» للفنان أحمد حاتم يتصدر إيرادات الأفلام في دور العرض خلال 24 ساعة
  • إيرادات فيلم عاشق تقترب من نصف مليون بآخر ليلة
  • تعرف على ايرادات فيلم "عاشق "في السينمات
  • مهرجان الجونة السينمائي يطرح البوستر الرسمي لدورته السابعة (صور)
  • الإعلان عن البوستر الرسمي للدورة السابعة بمهرجان الجونة السينمائي
  • فيلم "عاشق" ينتصر على "إكس مراتي" ويحتل المركز الأول
  • موعد ومكان عزاء زوجة الفنان إسماعيل فرغلي
  • ماذا حصد فيلم "عاشق" ليلة أمس ؟