الثورة نت../

تفقد وكيل محافظة حجة محمد القاضي سير الدورات والأنشطة الصيفية في مديرية أفلح الشام.

واطلع الوكيل القاضي ومدير المديرية أحمد العرجلي وعدد من مديري فروع المكاتب التنفيذية على سير الأنشطة بمدارس الشهيد أبوعلي حفيظ بالعيز والشهيد القائد بدرب المكارمة والشهيد أبوجابر الطواف والشهيد أبوكرار يوسف والشهيد زيد علي مصلح بالرجم عزلة بني حربي.

واستمعوا من القائمين على المدارس الصيفية إلى شرح حول مستوى الإقبال والانضباط وتفاعل الطلاب والأنشطة التي يتم تنفيذها من حلقات القرآن الكريم والدروس الدينية والتعليمية والندوات والصعوبات التي يتم مواجهتها وسبل تذليلها.

وأشاد وكيل المحافظة ومدير المديرية بالجهود المبذولة في تهيئة المدارس الصيفية للطلاب لتلقي العلم والتزود بالمعرفة والهداية واكتساب المهارات والمعارف اللازمة.

وأكدا أهمية الدورات الصيفية لتحصين الأجيال من مخاطر الأفكار والعقائد المغلوطة والحرب الناعمة وتعليمهم وتعزيز الانتماء الإيماني في أوساطهم.

كما اطلع مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة علي القطيب على سير تنفيذ أنشطة الدورة الصيفية بمدرسة الإمام الحسن الصيفية بمركز المحافظة.

واستمع القطيب ومدير المسالخ بالمحافظة عصام الهاتف من القائمين على المدرسة إلى شرح حول مستوى تفاعل الطلاب والكادر التعليمي والأنشطة المنفذة.

وأكد القطيب والهاتف أهمية المدارس الصيفية في تحصين الأجيال من الثقافات المغلوطة والتزود بالعلم النافع والتسلح بالهوية الإيمانية والثقافة القرآنية.

وشددا على ضرورة إلحاق الطلاب بالدورات الصيفية لاكتساب العلوم وتعزيز الوعي بين أوساطهم وصقل مهاراتهم الابداعية في مختلف المجالات.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

تدشين التحصيل الإلكتروني بفرع هيئة تنظيم شؤون النقل البري في تعز

يمانيون/ تعز دشن وكيل محافظة تعز حميد عبده اليوم، ومعه مدير فرع هيئة النقل البري عبدالرحمن محمود، عملية التحصيل الإلكتروني في نقطة نقيل الإبل بمديرية صبر الموادم ونقطتي القاعدة ومفرق الذكرة بمديرية التعزية التابعة لفرع الهيئة.

وفي التدشين أوضح وكيل المحافظة أن تدشين التحصيل الإلكتروني يأتي في إطار خطة الرؤية الوطنية لبناء الدولة، لتسهيل إجراءات تحصيل الموارد والرقابة عليها.
وذكر أن التحصيل الإلكتروني سيسهم في معالجة الإشكاليات الإدارية والاختلالات الناجمة عن استخدام القسائم وحوافظ التوريد اليدوية.
من جانبه أشار مدير فرع هيئة تنظيم شؤون النقل بالمحافظة إلى حرص قيادة الهيئة على تنظيم أعمال التحصيل بما يخدم المصلحة العامة.
حضر التدشين نائب مدير فرع الهيئة للشؤون المالية سليم الحجري، وعدد من مدراء الإدارات والفروع ومندوبي التحصيل.

#التحصيل الإلكتروني#هيئة النقل البريتعز

مقالات مشابهة

  • جمعان يتفقد العمل بمشروع ترميم عدد من الشوارع بمديرية السبعين
  • مديرية القبيطة بلحج تشهد مسيراً شعبياً لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة
  • افتتاح الدورات التدريبية الصيفية بمركز اللغات والترجمة بجامعة الفيوم
  • افتتاح الدورات التدريبية الصيفية بمركز اللغات والترجمة فى جامعة الفيوم
  • قيمة المصروفات الدراسية في المدارس لجميع الصفوف 2024
  • تدشين التحصيل الإلكتروني بفرع هيئة تنظيم شؤون النقل البري في تعز
  • Visit Qatar تقدم لزوار قطر رزنامة صيفية غنية بالتجارب السياحية والأنشطة الترفيهية والعروض الترويجية
  • مسير لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة بمديرية الجراحي بالحديدة
  • انطلاق الدورات الصيفية للطلاب بشرطة دبي في 9 مراكز تدريبية
  • وكيل الأزهر يتفقد لجان امتحانات الثانوية الأزهرية في شبين الكوم