شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن الأبيض يُدشن المرحلة الجديدة في معسكر النمسا، النمسا الاتحاد دشن المنتخب الأول لكرة القدم، معسكره الخارجي المقام حالياً في النمسا، استعداداً للمشاركة في الدور الثاني من التصفيات .،بحسب ما نشر جريدة الاتحاد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «الأبيض» يُدشن «المرحلة الجديدة» في معسكر النمسا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«الأبيض» يُدشن «المرحلة الجديدة» في معسكر النمسا

النمسا (الاتحاد)

دشن المنتخب الأول لكرة القدم، معسكره الخارجي المقام حالياً في النمسا، استعداداً للمشاركة في الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، ونهائيات كأس آسيا 2027، حيث أوقعت القرعة التي سُحبت قبل أيام «الأبيض» في المجموعة الثامنة التي تضم البحرين، والفائز من مباراتي اليمن وسريلانكا ونيبال ولاوس.ويبدأ منتخبنا مشواره في التصفيات 16 نوفمبر، بمواجهة نيبال أو لاوس في الإمارات، في حين يواجه البحرين بالعاصمة المنامة، في المباراة الثانية المقررة 21 نوفمبر.وشهدت تدريبات اليوم الأول التي قادها البرتغالي باولو بينتو، مشاركة اللاعبين الذين وقع عليهم الاختيار لهذا المعسكر، الذي يستمر حتى 10 أغسطس المقبل.من جهة أخرى، حرص الجهاز الفني على أن تكون الحصة التدريبية الأولى خفيفة، عبارة عن جري حول الملعب، وتدريبات استشفاء، بهدف منح اللاعبين فرصة لالتقاط الأنفاس، خاصة أن أغلبهم شاركوا مع أنديتهم، قبل أيام قليلة في المباريات الودية استعداداً للموسم الجديد.وتأكد غياب أحمد برمان، لاعب وسط العين عن المعسكر نتيجة إصابته مع ناديه، وحاجته للعلاج والراحة، وكذلك غياب لاعبي الشارقة، الحسن صالح وخالد الظنحاني، حيث أثبتت الفحوص الطبية التي أجريت لهما من قبل الجهاز الطبي للمنتخب إصابتهما وحاجتهما للعلاج والراحة، وغادر اللاعبان معسكر المنتخب، باتجاه مقر معسكر النادي لإكمال برنامجهما العلاجي.

2001:1470:ff80:e3:ba4e:2e5a:b66:b696



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «الأبيض» يُدشن «المرحلة الجديدة» في معسكر النمسا وتم نقلها من جريدة الاتحاد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المرحلة الجدیدة فی معسکر النمسا

إقرأ أيضاً:

استشهاد مدني في تعز إثر انفجار لغم من مخلفات مليشيا الحوثي قرب معسكر خالد

استشهد مواطن يمني، يبلغ من العمر 50 عامًا، إثر انفجار لغم أرضي من مخلفات مليشيا الحوثي الإرهابية في منطقة قريبة من معسكر خالد بمحافظة تعز.

ووفقًا لمصدر محلي، فإن الضحية يُدعى علي راجح الهباصي، وكان يعمل راعي أغنام، حيث وقع الانفجار أثناء وجوده في المنطقة لمزاولة عمله اليومي.

وهذه الحادثة تعد جزءًا من سلسلة مآس متكررة تسببت بها الألغام الحوثية التي لا تزال تحصد أرواح الأبرياء في ظل صمت المنظمات الدولية.

مقالات مشابهة

  • رئيس الطيران المدني : الخطاب الملكي أكد المرحلة الاستثنائية التي تشهدها المملكة من مشروعات وتطوير وتقدم في مختلف المجالات
  • البيت الأبيض: الولايات المتحدة لم تشارك في الهجمات التي شهدها لبنان أمس واليوم
  • بوريل: الوضع مقلق ولا يسعني إلا أن أدين هذه الهجمات التي تعرض أمن لبنان للخطر
  • مولوي في اتصال مع نظيره العراقي: للتكاتف في هذه المرحلة الدقيقة التي يمر بها لبنان
  • استشهاد مدني في تعز إثر انفجار لغم من مخلفات مليشيا الحوثي قرب معسكر خالد
  • واشنطن بوست عن عناصر بحزب الله: تم طلب التخلص من كل أجهزة الاتصال الجديدة التي تم تسلمها
  • فون دير لاين تكشف عن أجندة المفوضية الأوروبية الجديدة
  • «كتاب الإمارات» يناقش المبادرات الجديدة
  • بعد القرارات الجديدة لـ «التربية والتعليم».. أصحاب ‏المكتبات: الإقبال ضعيف على الكتب الخارجية والخاسر دور ‏النشر
  • «حياة كريمة» تطلق معسكر «جول» لكرة القدم في العاصمة الإدارية الجديدة