شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ميركاتو أهلي جدة الدفاع أزمة تعطل عودة قوى الفريق، نجح نادي أهلي جدة السعودي في حسم العديد من الصفقات العالمية خلال الميركاتو الصيفي الحالي 2023، ليبرز اسم الراقي في دول العالم بسبب قدرته على .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ميركاتو أهلي جدة.

. الدفاع أزمة تعطل عودة قوى الفريق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ميركاتو أهلي جدة.. الدفاع أزمة تعطل عودة قوى الفريق

نجح نادي أهلي جدة السعودي في حسم العديد من الصفقات العالمية خلال الميركاتو الصيفي الحالي 2023، ليبرز اسم الراقي في دول العالم بسبب قدرته على التعاقد مع أسماء بارزة في أوروبا، لكنه يعاني في الجانب الدفاعي واتلذي ظهر على الفريق مؤخرًا.

اقرأ ايضًا ..

تعاقد أهلي جدة مع رياض محرز من مانشستر سيتي، وروبيرتو فيرمينيو من ليفربول، وادوارد ميندي من نادي تشيلسي بالدوري الإنجليزي.

أهلي جدة.. دعم بدون قوى دفاعية

غفل أهلي جدة أهمية الدعم في مركز قلب الدفاع أو حتى الظهيرين، علاوة على ذلك رحيل المدافع الأنجولي ميشيل باستوس 

كما أعلن النادي في وقت سابق خروج كل من ثنائي الوسط الأوروجوياني نيكولاس ميليسي والمغربي هشام فايق، من قائمة الفريق المغادرة لمعسكر النمسا، بالرغم من عدم اكتمال قائمة الأجانب الثمانية في الفريق، وبدون أي سبب يذكر رغم مساهمة الثنائي في عودة الفريق لدوري المحترفين.

ورغم وجود أزمة دفاعية ومناداة الجميع بالدعم الدفاعي فإن إدارة أهلي جدة حسمت اليوم صفقة اللاعب ماكسيمين نجم نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، والذي يشارك في مركز الجناح.

فضلًا عن رحيل المهاجم عمر السومة بشكل نهائي لنادي العربي القطري بالرغم من قدرته على العطاء لموسم إضافي مع الراقي في الموسم المقبل.

وديات أهلي جدة "زيرو استفادة"

لعب النادي الأهلي ثلاثة وديات حتى الآن كان أولها مع فريق شتولفيلدن وانتهت بفوز الفريق السعودي 18-0، لكن في المواجهة الثانية خسر من نادي بولتن 2-1 بسبب أخطاء دفاعية، وفي المواجهة الثالثة استمرت الأخطاء الدفاعية وخسر "الراقي" من نادي هايدنهايم 6-2.

أجانب أهلي جدة في الموسم الجديد 

رياض محرز وروبيرتو فيرمينيو وادوارد ميندي ورياض بودبوز أزجان أليوسكي، ومازال يحتاج الفريق للدعم بلاعبين أجانب، يطالب الجمهور بضرورة وجودها في قلب الدفاع ووسط الملعب الدفاعي، لاكتمال صفوف الفريق قبل الموسم الجديد، مع ضرورة أن تكون المراكز المطلوب الدعم فيها هي المحده سابقًا بالدفاع ووسط الملعب.

يستعد الأهلي لمواجهة نادي الحزم في أول مواجهات دوري المحترفين السعودي، وينتظر الجمهور تقديم مستوي جيد نتيجة لما شهدته فترة الإعداد والاستعداد بالصفقات.

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد الالكترونية اضغط هنا

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ميركاتو أهلي جدة.. الدفاع أزمة تعطل عودة قوى الفريق وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أحمد سالم: مجلس الزمالك ينجح في حل أزمة خالد بوطيب

أكد أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك على نجاح مجلس إدارة القلعة البيضاء في حل أزمة المغربي خالد بوطيب، بعد التواصل مع اللاعب الساعات الماضية.

وقال أحمد سالم خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك»:« بعد مفاوضات شاقة ومجهودات مضنية وفي وقت قياسي، مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة كابتن حسين لبيب ينجح في إتمام الاتفاق مع اللاعب خالد بوطيب و في انتظار استلام الرخصة الخاصة بالاشتراك في المسابقات الافريقية من الكاف اليوم»

أحمد سالم

يذكر أن نادي الزمالك قد تم إيقاف قيده الفترة الماضية بعد قضية المستحقات المتأخرة للمغربي خالد بوطيب لاعب نادي الزمالك السابق.

مقالات مشابهة

  • بعد إنتهاء أزمة الطائرات المختطفة.. الحوثيون يعلنون عودة الحجاج العالقين إلى مطار صنعاء
  • باولو: مجلس إدارة الزمالك بذل مجهود كبير في إنهاء أزمة بوطيب
  • أوكرانية تتعدى على مصرية بالضرب والسب في الحي الراقي «تفاصيل»
  • ميركاتو 2024.. الدوري السعودي يبدأ خطوات ضم برونو فيرنانديز
  • السيد القائد حول أزمة الحجاج: السعودي يسيء لنفسه بتعنته ويفضح نفسه وعواقبه السيئة عليه
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد الداخلية.. عودة إمام عاشور
  • أحمد سالم: مجلس الزمالك ينجح في حل أزمة خالد بوطيب
  • سايس يعود إلى السد القطري بعد انتهاء فترة إعارته إلى الشباب
  • أزمة الكهرباء تضرب إيطاليا وتتسبب في تعطل الخط الأول لمترو روما
  • السعودية.. هكذا علّق أهلي جدة على تألق مدافعه التركي في كأس أمم أوروبا