كشف الإعلامي مصطفى بكري، عن أسباب عدم صدور التعديل الوزاري حتى الآن رغم الأنباء التي ترددت بشأن إجرائه عقب الولاية الجديدة للرئيس عبد الفتاح السيسي.

عاجل - التعديل الوزاري 2024: مفاجاءات مصطفى بكري.. وهذه توقعات ترقية رجال الصف الثاني مصطفى بكري يكشف مفاجأة بشأن أسعار أنابيب الغاز والبنزين (فيديو)

وقال "بكري" خلال تقديم برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الخميس، إن سبب التأخير هو الأحداث التي تشهدها المنطقة خاصة بعد اقتراب إسرائيل من محور فيلادلفيا واقترابها من الحدود المصرية.

التعديل ليس على مستوى الأفراد فقط 

وأضاف أن الرئيس السيسي أصدر توجيهاته بالتوسع في التعديل الوزاري، وأن يكون القادم قادر على تنفيذ البرنامج الرئاسي والقدرة على الإبداع.

وأكد أن التعديل الوزاري ليس مطلوبا على مستوى الأفراد فقط ولكن على كافة المستويات، متابعًا "نحتاج لإجراءات تنفيذية عاجلة تساعد الرئيس في أداء برنامجه الرئاسي".

تخفيف مدة انقطاع الكهرباء 

وتابع "مطلوب تعيين مسئولين جادين في التفاعل مع الشارع ولا بد من تخفيف مدة انقطاع الكهرباء تسهيلا على الناس التي مازالت تعاني من ارتفاع الأسعار".

وشدد بكري على ضرورة مواجهة الشائعات وزيادة إيرادات الصناعة والزراعة والتصدير بدلًا من الإيرادات الضريبية.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الرئيس السيسي السيسي انقطاع الكهرباء مصطفى بكري البرنامج الرئاسي مواجهة الشائعات مدة انقطاع الكهرباء محور فيلاديلفيا التعدیل الوزاری مصطفى بکری

إقرأ أيضاً:

مصطفى بكري يُحيي الذكرى الـ11 لثورة يونيو: لولا الرئيس السيسي لضاعت مصر

أحيا الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، الذكرى الـ11 لثورة 30 يونيو، مشيدًا بدور الشعب العظيم في مواجهة جماعة الإخوان الإرهابية.

وكتب بكري عبر منصة «إكس - تويتر سابقًا»: «أيام قليل وتحل الذكرى الحادية عشرة لثورة الثلاثين من يونيو، ثورة الشعب العظيم في مواجهة من سعوا لاختطاف الدولة المصرية وطمس هويتها، ولولا موقف الجيش الوطني الذي انحاز لإرادة الشعب المصري بقيادة الفريق أول عبد الفتاح السيسي لضاعت مصر، كما ضاعت غيرها من الدول، لكن الله سخر لها هؤلاء الأبطال الذين حملوا أرواحهم على أكفهم، واتخذوا القرار الأخطر وأزالوا الغمة واستعادوا الوطن».

وأضاف بكري: «11 عامًا ومصر تواجه حروب الإرهاب والحصار والتآمر، تسعى إلى بناء الدولة ومؤسساتها، نعم هناك أزمات ومشاكل وأخطاء، لكن هناك بلد يواجه، وهناك دولة، ومؤسسات موحدة، رغم المؤمرات والتحديات التي نواجهها على كافة الاتجاهات، لكننا على ثقة بأن مصر ستعبر أزماتها وتنتصر مجددا لإرادتها وتقهر العقبات التي تواجه تنميتها، يحاصروننا لأنهم يراهنون على سقوطنا، يشيعون اليأس والإحباط في نفوسنا، ظنا منهم أنهم قادرون مجددا على خداعنا».

وأوضح عضو مجلس النواب: «في الذكرى الحادية عشره نتمنى مراجعة أولوياتنا بما يحقق أهداف الثورة، وضمان حياة كريمة للمصريين بكافة فئاتهم وإنهاء معاناة الكثيرين من غلاء الأسعار، وتنفيذ أجندة الإصلاح التي تضمنتها توصيات الحوار الوطني، مصر قادرة على النهوض ومواجهة كل التحديات بوحدتها وتماسكها وقدرتها».

مقالات مشابهة

  • عاجل... انفرادت الفجر حول التعديل الوزاري
  • مصطفى بكري: اكتمال التشكيل الوزاري وحركة المحافظين.. وحلف اليمين الإثنين أو الأربعاء
  • عاجل| مصدر حكومي: الانتهاء من التشكيل الوزاري.. ومراسم حلف اليمين خلال أيام
  • مصطفى بكري عن التعديل الوزاري: أوعوا تحبطونا وتجيبوا ناس أي كلام
  • مصطفى بكري يوجه رسالة تحذير بشأن التشكيل الوزاري الجديد: أوعوا تحبطونا
  • مصطفى بكري يُحيي الذكرى الـ11 لثورة يونيو: لولا الرئيس السيسي لضاعت مصر
  • عاجل - آخر تطورات التعديل الوزاري 2024.. نائب لرئيس الوزراء والتغيير سيشمل ما بين 16 لـ18 وزيرا
  • عاجل - موعد التعديل الوزاري الجديد 2024 في مصر (تفاصيل)
  • عاجل - "التعليم والكهرباء" أهم الوزارات في أي حكومة.. اعرف سبب تأخير التعديل الوزاري حتى الآن
  • مصطفى بكري عن أزمة الكهرباء: مصر تدفع ثمن رفضها تهجير الفلسـطينيين لسيناء