بوابة الفجر:
2024-06-29@22:23:47 GMT

رضا البحراوي يشوق جمهوره لأعماله القادمة

تاريخ النشر: 25th, April 2024 GMT

في حلقة مليئة بالأسرار حل اليوم نجم الأغنية الشعبية رضا البحراوي مع الإعلامية ياسمين عز ببرنامج "كلام الناس" عبر شبكة قنوات MBC masr وذلك بعد فترة غياب طويلة، وكشف خلال الحلقة عن أسرار لأول مرة بالإضافة لتفاصيل في حياته الشخصية والمهنية.

 

وقال رضا البحراوي، عن تقديمه شعارات بأغانيه خلال لقائه في برنامج "كلام الناس": “السنادي عامل أغاني جميلة وبحبها، كلماتي بتليق مع ناس كتير، الجمهور حابب شعاراتي والغنا".

 

وتابع البحراوي: أنا مش من النوع اللي بيسهر وأقعد على كافيه، أنا شخص من بيتي لشغلي ومن شغلي لبيتي، أغانيا خدت حب ونجاح من الجمهور الحمد لله، وأنا مليش منافسين، لكن ربنا يوفق الجميع".

 

تتر مسلسل محارب

 

وقدم رضا البحراوي، تتر مسلسل محارب  بطولة الفنان حسن الرداد، من كلمات عمرو قطب ألحان حسين زكريا توزيع نوار البحيري، والمسلسل بطولة حسن الرداد وأحمد زاهر وماجد المصرى وناهد السباعى ونرمين الفقى ومنة فضالى وتامر عبد المنعم وغفران ومحمود الليثى وملك أحمد زاهر وسلوى عثمان وعابد عنانى ونور محمود وأحمد عنان وكريم العمرى وسماء إبراهيم وعفاف شعيب ومحمود عمرو محمود ياسين وحسن عيد تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل إنتاج أحمد السبكي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمود الليثى تتر مسلسل محارب مسلسل محارب الاغنية الشعبية الفنان حسن الرداد رضا البحراوي الإعلامية ياسمين عز رضا البحراوی

إقرأ أيضاً:

تعاون جديد يجمع كريم عبدالعزيز وأحمد عز في السينما (ما القصة)

كشف الفنان كريم عبد العزيز، تفاصيل فيلمه الجديد والذي يتعاون فيه مع النجم أحمد عز، لافتًا إلى أن العمل برعاية هيئة الترفيه السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

وأكد كريم عبد العزيز، خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب على هامش المؤتمر الصحفي لـ النزال بين جوشوا ودوبوا، أن العمل ليس فيلم ولاد رزق 4، والذي طلب المستشار تركي آل الشيخ تقديمه في عام 2025.

وعن ظهوره كضيف شرف فى فيلم ولاد رزق 3، قال : " إنه استجاب على الفور لمكالمة المستشار تركي آل الشيخ وطارق العريان وأحمد عز، معلقا: أحمد عز أخويا وصاحبي.

 آخر تعاون بين كريم عبد العزيز وأحمد عز فى السينما 

وتعاون النجمين كريم عبد العزيز وأحمد عز، مؤخرصا في فيلم "كيرة والجن"، الذي عرض في عيد الأضحى 2022، وحققن نجاحا ضخمًا، وتخطت إيراداته حاجز 120 مليون جنيه.

ويرصد الفيلم حالة الغليان التي كانت يموج بها الشارع المصري بالتزامن مع اندلاع ثورة 1919، وهو الحدث الكبير الذي يوحد مصائر أحمد عبدالحي كيرة وعبدالقادر الجن ليشتركا في النضال ضد المحتل اﻹنجليزي.

فيلم "كيرة والجن" مستوحى من رواية "1919"، للمؤلف أحمد مراد الذي كتب السيناريو والحوار، وإخراج مروان حامد، وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبرى وسيد رجب، مع أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتى، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، فضلاً عن تواجد بعض الممثلين الأجانب.

مقالات مشابهة

  • تكشف مخطط لنشر الفوضى.. موسى يذيع مكالمة مسربة بين عمرو واكد ومحمود وهبة
  • بسبب "بيت السعد".. عمرو وأحمد سعد يتصدران التريند
  • ملك أحمد زاهر تتألق في أحدث ظهور لها
  • تعرف علي موعد وقنوات عرض برنامج "بيت السعد"
  • نجوم العالم العربي في "بيت السعد" مع أحمد وعمرو سعد
  • عمرو يوسف يكشف لأول مرة عن سر نجاح ثنائيته مع أحمد عز في "ولاد رزق"
  • على الشاطئ.. شاهد أحدث ظهور لناهد السباعي
  • هكذا احتفلت ملك أحمد زاهر بعيد ميلادها
  • تعاون جديد يجمع كريم عبدالعزيز وأحمد عز في السينما (ما القصة)
  • الشقيقان عمرو وأحمد سعد يغنيان في برنامجهما