شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الزمالك يعلن قيد يوسف أوباما بعد انتهاء إعارته للحزم، أعلن نادي الزمالك وصول البطاقة الدولية ليوسف إبراهيم أوباما لاعب الفريق الأول لكرة القدم الذي انتهت إعارته لنادي الحزم السعودي،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الزمالك يعلن قيد يوسف أوباما بعد انتهاء إعارته للحزم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الزمالك يعلن قيد يوسف أوباما بعد انتهاء إعارته للحزم

أعلن نادي الزمالك وصول البطاقة الدولية ليوسف إبراهيم "أوباما" لاعب الفريق الأول لكرة القدم الذي انتهت إعارته لنادي الحزم السعودي.

جاء ذلك في تصريحات لمرتضي منصور، رئيس النادي المعزول بقرار المحكمة الإدارية العليا، أدلى بها للمركز الإعلامي لناديه اليوم الأحد أنه تم قيد اللاعب بالقائمة المحلية للفريق ويحق له المشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة بعد وصول البطاقة الدولية إلى الاتحاد المصري لكرة القدم.

كان الزمالك سبق وقام بقيد الثنائي حمدي علاء وأحمد زكي بعد انتهاء إعارة الثنائي للبنك الأهلي وزد على الترتيب في الفترة الماضية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الشباب السعودي المقرر له غدا الاثنين في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الملك سلمان لكرة القدم للأندية العربية.

ويحتاج الزمالك للفوز باللقاء من أجل حسم تأهله للدور الثاني في المسابقة، المقامة حاليا في المملكة العربية السعودية، حيث يتصدر الفريق الأبيض ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، بفارق نقطتين أمام أقرب ملاحقيه الشباب والنصر السعوديين، وذلك عقب فوزه 4 / صفر على الاتحاد المنستيري التونسي (متذيل الترتيب) بلا نقاط، في الجولة الافتتاحية للمجموعة أول أمس الجمعة.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الزمالك يعلن قيد يوسف أوباما بعد انتهاء إعارته للحزم وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس لکرة القدم

إقرأ أيضاً:

المغرب أبرز مرشح لاستضافة كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة 2028

زنقة 20 | الرباط

أصبح المغرب أبرز مرشح لاستضافة نسخة كأس العالم المقبلة 2028 داخل الصالات.

النسخة الحالية التي تقام في دولة أوزبكستان، حقق فيها المنتخب المغربي إنجازا كبيرا وهو الوصول الى دور ربع النهائي.

و فيما يخص مونديال2028 ، فإن مدينتين مرشحتين بقوة لاستضافة البطولة العالمية وهما الرباط و الدارالبيضاء ، مع توفير 4 قاعات عالمية.

المغرب كان قد استضاف نسخة أمم أفريقيا على أراضيه والتي حققت نجاحا باهرا في قاعة مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط وشهدت نجاحا تنظيميا وجماهيريا أشاد به الفيفا والكاف بحضور جياني انفانتينو و باتريس موتسيبي.

مقالات مشابهة

  • بالفيديو..سيارة تاكسي تقتحم ملعبًا لكرة القدم
  • 34 مباراة في دوريَّي الناشئين والشباب لكرة القدم .. غدا
  • الاتحاد العراقي لكرة القدم: أزمة التفرد قد تطيح بمستقبل اللعبة!
  • الجابر: نيمار رفع القيمة السوقية للهلال ولكن الفريق لم يتأثر بغيابه .. فيديو
  • الزمالك يتفق مع نجم الفريق على تجديد عقده لنهاية الموسم قبل اعتزاله
  • خطأ مضحك.. سائق سيارة أجرة يدخل مباراة لكرة القدم (فيديو)
  • حتا ودبا يتأهلان إلى دور الـ16 لكأس رئيس الدولة لكرة القدم
  • المغرب أبرز مرشح لاستضافة كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة 2028
  • الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يعلن قائمة المرشحين للفوز بجوائزه السنوية
  • تعرف على قائمة المنتخبات المتأهلة إلى كأس آسيا للشباب لكرة القدم وموقع المنتخب اليمني