شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن ليس الأغلى في التاريخ مبابي إلى ريال مدريد بـ 100 مليون يورو، يبدو أن ريال مدريد الإسباني، وضع الحسابات المالية الكاملة للتعاقد مع كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، في ظل نهاية العلاقة بين اللاعب .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "ليس الأغلى في التاريخ".

. مبابي إلى ريال مدريد بـ 100 مليون يورو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"ليس الأغلى في التاريخ".. مبابي إلى ريال مدريد بـ...

يبدو أن ريال مدريد الإسباني، وضع الحسابات المالية الكاملة للتعاقد مع كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، في ظل نهاية العلاقة بين اللاعب وناديهي.

وينتظر ريال مدريد الوقت المناسب هذا الصيف، للتعاقد مع مبابي، حين يتم التأكد من عرض اللاعب للبيع بشكل رسمي، حتى يتحول الحلم لحقيقة.

وعين باريس سان جيرمان في الأيام السابقة، أحد الوكلاء لتولي ملف المفاوضات مع ريال مدريد بشأن مبابي، خاصة مع انقطاع العلاقة بين الناديين.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وكان مبابي قد رفض في الأيام الماضية، رضا خرافيا من الهلال للتعاقد معه، حيث لم يدلي اللاعب حتى الأن بأي مؤشر يؤكد رحيله عن باريس، ولكن الموقف الحالي لن يظل معلقا حتى نهاية الميركاتو.

تابع منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية عبر "سعودي سبورت"

وتم استبعاد مبابي من معسكر باريس سان جيرمان الإعدادي للموسم الجديد في اليابان، في انتظار عرض رسمي يحسم أمر رحيله عن الفريق الباريسي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويبقى السؤال الأهم حاليا، هل سيدفع ريال مدريد مبلغ الـ 200 مليون يورو، التي حددها باريس سان جيرمان في وقت سابق لبيع كيليان مبابي؟، وكيف سيكون الشكل المالي للصفقة؟..

التفاصيل المالية لانتقال مبابي لريال مدريد: 

كشفت صحيفة "Le Quotidien du Sport" الفرنسية، أن ريال مدريد حدد بالفعل مبلغ 220 مليون يورو للتعاقد مع مبابي كسعر إجمالي للصفقة شامل راتب اللاعب ومكافأة التوقيع.

مبابي الصفقة الأغلى في التاريخ.. "قرار تاريخي من ريال مدريد"  

وكان مبابي يرغب في الانتقال لريال مدريد خلال الصيف المقبل، من أجل الحصول على مكافأة الولاء (90 مليون يورو) من باريس سان جيرمان هذا الموسم، بالإضافة لراتبه البالغ 60 مليون يورو.

وتكمن المفاجأة أن باريس سان جيرمان لن يتحصل على المبلغ الكامل المرصود من ريال مدريد للتعاقد مع مبابي، خاصة مع تبقى موسم واحد فقط في عقد اللاعب وإمكانية ضمه نهائيا "مجانا" الصيف المقبل.

مبابي ليس الأغلى في التاريخ

-إجمالي قيمة الصفقة يبلغ 220 مليون يورو تشمل (مكافأة التوقيع، قيمة الانتقال، الراتب السنوي).

-سيحصل مبابي في أول موسم له مع ريال مدريد على راتب يبلغ (30) مليون يورو.

-مبابي كما كان يرغب في السابق، سيحصل على مكافأة توقيع لريال مدريد قدرها 100 مليون يورو، تعويضا عن مكافأة الولاء التي سيخسرها بالرحيل عن باريس هذا الصيف.

-باريس سان جيرمان سيحصل على مبلغ (100 مليون يورو) فقط، كقيمة انتقال بعكس ما كان سيحصل عليه حال انتقال مبابي للهلال بـ (300) مليون يورو.

وبالحسابات المالية بحسب التقرير الفرنسية، فأن كيليان مبابي بانتقاله لريال مدريد، لن يصبح الصفقة الأغلى في التاريخ، بل سيحافظ البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا على كونه الأغلى في العالم، بانتقاله من برشلونة إلى باريس مقابل 222 مليون يورو.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل "ليس الأغلى في التاريخ".. مبابي إلى ريال مدريد بـ 100 مليون يورو وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد ريال مدريد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس باریس سان جیرمان کیلیان مبابی سعودی سبورت لریال مدرید للتعاقد مع

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. كتيبة ريال مدريد والكرة الذهبية

بات من المؤكد ان الكرة الذهبية لن تخرج من ريال مدريد هذا الموسم، ويعتبر أبرز المرشحين حتى الآن جود بيلينجهام، ومن بعده الفرنسي كيليان مبابي المنتقل حديثا إلى الفريق الملكي، ورابعا قد يكون الألماني توني كروس.

وكان ريال مدريد قد قدم موسما استثنائيا، حقق خلاله الليجا ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الإسباني، ليعتلي الميرنجي عرش الأندية الأكثر تتويجًا بلقب دوري أبطال أوروبا برصيد 15 لقبا، وأيضًا هو أكثر الأندية تحقيقا للقب الليجا برصيد 36 لقبًا.

كما ساهم في هذه الإنجازات، العديد من العناصر المميزة المشاركة حالياً في نسخة يورو 2024، مثل الإنجليزي جود بيلينجهام والألماني توني كروس.

وكان بيلينجهام، الصفقة الاستثنائية لريال مدريد، حيث تألق بشكل لافت خلال موسمه الأول، ورغم كونه لاعب خط وسط، إلا أنه نجح في ترك بصمة قوية على المستوى الهجومي.

وشارك بيلينجهام في 42 مباراة بمختلف المسابقات مع ريال مدريد، وسجل 23 هدفا وصنع 13 أخرى، ولعب دورًا مهمًا في تتويج الملكي بلقب الليجا الإسبانية.

وتوج بيلينجهام بجائزة أفضل لاعب شاب في دوري أبطال أوروبا، وأفضل لاعب في الليجا، وأفضل لاعب في الموسم من ريال مدريد.

بينما الألماني توني كروس، الذي أعلن اعتزاله بنهاية بطولة اليورو التي تستضيفها بلاده حاليا، قدم أحد أفضل مواسمه، حيث خاض 48 مباراة بقميص ريال مدريد، وسجل هدفًا وحيدًا وصنع 10 أخرى، ولعب دورًا محوريًا في خط وسط الملكي خلال الموسم.

تألق المخضرم الألماني كروس، جعله ضمن أقوى المرشحين للفوز بالكرة الذهبية هذا العام، ولكن بشرط، إذا ساهم في تتويج منتخب بلاده باللقب القاري.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. نجم فرنسا يعرض نفسه على ريال مدريد
  • يورو 2024.. كتيبة ريال مدريد والكرة الذهبية
  • تفاصيل الاستقبال الأكثر إثارة في التاريخ لكليان مبابي لاعبا لريال مدريد
  • مبابي يُعلق على مواجهة رونالدو في ربع نهائي اليورو
  • نجوم ريال مدريد يتألقون في يورو وكوبا أمريكا 2024
  • بعد مغادرة كيليان لباريس سان جيرمان.. شقيق مبابي ينتقل إلى ناد فرنسي
  • يورو 2024.. مبابي: رونالدو أسطورة لكننا نأمل الفوز غدًا
  • مبابي: رونالدو لاعب فريد من نوعه.. فيديو
  • نابولي يسعى للحفاظ على هدف باريس سان جيرمان
  • كل لاعبي ريال مدريد تأهلوا من ثمن إلى ربع نهائي يورو 2024