هن، هل شعرت شمس البارودي بوفاة نجلها قبل الحادث؟ وجهت دعاء ورجاء لله،علاقات و مجتمع حالة من الصدمة تعيشها الفنانة المعتزلة شمس .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر هل شعرت شمس البارودي بوفاة نجلها قبل الحادث؟.. وجهت دعاء ورجاء لله، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

هل شعرت شمس البارودي بوفاة نجلها قبل الحادث؟.. وجهت...

علاقات و مجتمع

حالة من الصدمة تعيشها الفنانة المعتزلة شمس البارودي، زوجة الفنان حسن يوسف، بعدما ودعت أصغر أبنائها «عبدالله» الذي لفظ أنفاسه الأخيرة اليوم، عقب تعرضه للغرق بأحد شواطئ الساحل الشمالي، وهو ما تسبب في تخييم حالة من الحزن على الأقارب والأصدقاء.

ويعيش أفراد الأسرة صدمة كبيرة، إذ سيطرت عليهم حالة من الحزن، بعدما فجعهم الموت في أصغر الأبناء «عبدالله» الذ رحل عنهما، لتتحول لحظات استجمامه لآخر لحظات حياته. 

هل شعرت شمس البارودي بوفاة نجلها قبل الحادث: وجهت دعاء ورجاء لله

وعلى الرغم من عدم تفاعل الفنانة المعتزلة شمس البارودي، بشكل كبير على منصات مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أنها لفتت الأنظار منذ أيام قليلة سبقت الحادث المأساوي، في منشور شاركت به أصدقاءها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك». 

وناجت «البارودي» ربها بالدعاء، مطالبة من الله أن يسندها ويقف بجوارها دومًا، وألا تشغل بالها بالقلق، ودونت الفنانة المعتزلة: «دعوة جميلة قالها الشيخ الشعراوي، اللهم لا تشغل عقلي بما يقلقه، ولا قلبي بمن لا يرحمه، ولا وقتي بما لا ينفعه، ربي كن لي وكن معي، واجعلني بك أقوى». 

وعلى الفور تحول المنشور إلى ساحة لكتابة الرثاء، والدعوة بالصبر والسلوان.  

حالة الفنانة شمس البارودي

وكانت الدكتورة ميادة الحو، صديقة الفنانة شمس البارودي، كشفت في تصريحات خاصة لـ«هن»، تفاصيل تطورات حالة الفنانة المعتزلة بعد فاجعة موت ابنها الأصغر«عبد الله»، لافتة إلى أن الأخيرة غير قادرة على الحديث، إذ أنها دخلت في حالة من الانهيار التام بعد مصرع نجلها.

ووفقًا لتصريحات صديقة الفنانة المعتزلة شمس البارودي، أنّ الأخيرة ترفض إقامة أي مراسم عزاء لنجلها.

45.195.74.233



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل هل شعرت شمس البارودي بوفاة نجلها قبل الحادث؟.. وجهت دعاء ورجاء لله وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس حالة من

إقرأ أيضاً:

شيوخ ومسؤولون يعزون بوفاة عبدالباسط بوالزود

الشارقة: «الخليج» 
قدم الشيخ محمد بن سعود القاسمي رئيس دائرة المالية المركزية في الشارقة، والشيخ سالم بن عبدالرحمن القاسمي، رئيس مكتب سمو حاكم الشارقة، وعدد من الشيوخ، واجب العزاء إلى آل بوالزود، أمس الأحد، بوفاة المغفور له بإذن الله عبدالباسط أحمد سلطان بوالزود، شقيق حسن بوالزود، والعميد عمر بوالزود مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية في شرطة الشارقة، العميد الدكتور علي بوالزود نائب مدير عام الإدارة العامة للعمليات المركزية في شرطة الشارقة، والد كل من علي، ومحمد بوالزود. 

الصورة


كما قدم واجب العزاء سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، والمهندس يوسف خميس العثمني، رئيس هيئة الطرق والمواصلات في الشارقة، وعدد من الوزراء وكبار المسؤولين والمواطنين والمقيمين. 

الصورة


وأعرب الشيوخ والمعزون، خلال زيارتهم مجلس ضاحية مويلح مقابل جمعية الشارقة التعاونية فرع القرائن بإمارة الشارقة، عن خالص التعازي والمواساة إلى ذوي وأسرة الفقيد، داعين الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم آله وذويه الصبر والسلوان. وتتقبل الأسرة التعازي من الرجال لمدة ثلاثة أيام في مجلس الضاحية، ومن النساء في منزل الفقيد الكائن بمنطقة الجرينة في الشارقة. 

الصورة


وكانت صلاة الجنازة قد أقيمت على الفقيد، أمس الأحد، بعد صلاة الظهر مباشرة في مسجد الصحابة بالشارقة.

مقالات مشابهة

  • شيوخ ومسؤولون يعزون بوفاة عبدالباسط بوالزود
  • شيوخ يعزون بوفاة موزة محمد الجروان
  • قيادي حوثي: القيادة وجهت بالإفراج عن المختطفين على ذمة احتفالات ثورة سبتمبر
  • «هتكوني أحلى أم».. نجوم الفن يهنئون سلمى أبو ضيف بعد إعلان حملها
  • وفاة أسرة في حادث مروع بالبحيرة
  • فيروس ماربوغ يتسبب بوفاة 6 أشخاص في راوندا
  • الرئيس الأمريكي: وجهت بتعزيز وضع قواتنا في الشرق الأوسط لردع أي عدوان وتقليل مخاطر التحول إلى حرب شاملة بالمنطقة
  • باحث سياسي: إسرائيل شعرت بتحقيق انتصار عسكري بعد اغتيال حسن نصر الله
  • ريهام عبد الغفور تعيش حالة من النشاط الفني وتشارك فى السباق الرمضانى
  • نهيان بن مبارك يعزي بوفاة سعيد البلوشي