حذر حاكم إقليمي روسي من أن منسوب المياه في النهر المحلي سيتجاوز المستوى الحرج يوم الخميس، وسط فيضانات غزيرة تجتاح وسط روسيا وكازاخستان.

اعلان

وقال حاكم منطقة تيومين، ألكسندر مور، الخميس، إن منسوب المياه في نهر إيشيم ارتفع أكثر من مترين خلال الـ 24 ساعة الماضية بالقرب من قرية أباتسكو، ليصل إلى مستوى 11 مترًا و29 سم، وقال: "المستوى القياسي لعام 2017 لا يبعد سوى 19 سم.

ونتوقع أن يتم تجاوز هذا المستوى اليوم".

ووفقا لوزارة الطوارئ الروسية، لا يزال هناك أكثر من 700 عقار مغمور بالمياه في المنطقة. وتم إجلاء أكثر من 4600 شخص.

فيضانات روسيا: عمليات إجلاء واسعة وتعزيز للسدود في المدن المتضررة بشدةفيضانات تضرب منطقتي تومسك وكورغان في روسيا

وفي كازاخستان، أعلنت السلطات في وقت سابق من هذا الشهر حالة الطوارئ في 10 من أصل 17 منطقة في البلاد، وفقًا لوكالة الأنباء الروسية تاس، ولقي سبعة أشخاص حتفهم بسبب الفيضانات، وفقًا لوزارة الداخلية الكازاخستانية، كما غمرت المياه آلاف المنازل.

المصادر الإضافية • أ ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شاهد: طائرات روسية من طراز Su-34 بمهمة قتالية في أوكرانيا اعتقال رجل ثالث في قضية رشوة كبرى تتعلق بنائب وزير الدفاع الروسي شويغو يزور قاعدة فضائية ويعلن عزم موسكو إجراء 3 عمليات إطلاق لصاروخ "أنغار" روسيا فيضانات - سيول أمطار اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. حرب غزة: أكثر من 34 ألف قتيل فلسطيني و77 ألف جريح ومسؤول في حماس يتحدث عن شروط إلقاء السلاح يعرض الآن Next خليل الحية: بحر غزة وبرها فلسطيني خالص ونتنياهو سيلاقي في رفح أشد مما لاقاه في سائر القطاع يعرض الآن Next الملاريا تواصل الفتك بالمواطنين في كينيا رغم التقدم في إنتاج الأدوية المحلية يعرض الآن Next هارفارد تنضم للجامعات الأميركية وطلابها ينصبون مخيما احتجاجيا رفضا لقمع الأصوات المعارضة لإسرائيل يعرض الآن Next شاهد: مدينة البندقية الإيطالية تضع رسمًا جديدًا على زوارها للسياحة اعلانالاكثر قراءةمباشر. استعدادات عسكرية لاجتياح رفح ومجلس الشيوخ الأميركي يصادق على مساعدات أمنية كبيرة لإسرائيل الحرب على غزة في يومها الـ200: الجيش الإسرائيلي يستعد لدخول رفح ومدينة من الخيم بانتظار الفلسطينيين شاهد: السامريون يحتفلون بعيد الفصح ويذبحون الأضاحي في نابلس ليس كل ما يلمع ذهبا.. سبع نصائح لمعرفة ما إذا كان المعدن الثمين مُزيَّفًا العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز يدخل المستشفى التخصصي في جدة لإجراء فحوصات روتينية

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم إسرائيل غزة الشرق الأوسط حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني مظاهرات بنيامين نتنياهو روسيا فلسطين احتجاجات برشلونة Themes My EuropeالعالمBusinessالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: إسرائيل غزة الشرق الأوسط حركة حماس مظاهرات الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل غزة الشرق الأوسط حركة حماس مظاهرات الصراع الإسرائيلي الفلسطيني روسيا فيضانات سيول أمطار إسرائيل غزة الشرق الأوسط حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني مظاهرات بنيامين نتنياهو روسيا فلسطين احتجاجات برشلونة السياسة الأوروبية یعرض الآن Next أکثر من

إقرأ أيضاً:

مارك روته يحث الهولنديين على دعم أوكرانيا قبل توليه قيادة الناتو

في خطابه الأخير يوم الأحد، حث رئيس الوزراء مارك روته الهولنديين على دعم أوكرانيا، قبل أن تتولى الحكومة الجديدة مقاليد الحكم يوم الثلاثاء.

اعلان

وأكد روته على أهمية انتماء هولندا إلى الاتحاد الأوروبي وحلف شمال الأطلسي، مشددًا على أن التكاتف يجعلهم أقوى، خاصة في الظروف الراهنة. وقال: "من الأهمية بمكان أن تكون بلادنا جزءًا من الاتحاد الأوروبي وحلف شمال الأطلسي. معًا نحن أقوى من أن نكون بمفردنا. وخاصة الآن".

بعد قيادته للبلاد لأكثر من عقد، يستعد روته لنقل خبرته إلى بروكسل حيث سيتولى منصب الأمين العام لحلف شمال الأطلسي خلفًا لـ ينس ستولتنبرغ. وأكد على الحاجة المستمرة لدعم أوكرانيا، قائلاً: "من أجل السلام هناك والأمن هنا".

روته، الذي اشتهر بركوب الدراجة لحضور الاجتماعات وتفانيه في العمل السياسي، أشار إلى السمات الإيجابية لبلاده قائلاً: "لا توجد حرب هنا، يمكنك أن تكون من أنت، نحن مزدهرون". 

لكنه لم يغفل عن الإشارة إلى التحديات التي واجهها خلال مسيرته، بما في ذلك فضيحة إعانات الأطفال التي تسببت في اتهام آلاف الآباء بالاحتيال.

تركيا تعلن دعمها ترشيح مارك روته لمنصب أمين عام حلف الناتورئيس الوزراء الهولندي مارك روته يقترب من منصب الأمين العام الجديد لحلف الناتوالهولندي مارك روته أمينا عاما لمنظمة حلف شمال الأطلسي

وتابع في خطابه "هولندا بلد عظيم. ربما قلت ذلك مرة أو مرتين أكثر مما ينبغي، ولكن هذا لأنني أعني ذلك من أعماق قلبي".

ومن المتوقع أن تتولى الحكومة الهولندية الجديدة مهامها يوم الثلاثاء، وقد تعهدت بمواصلة دعم أوكرانيا. 

ومع ذلك، أثار الشعبوي اليميني المتطرف خيرت فيلدرز، الذي فاز حزبه بأكبر عدد من المقاعد في الانتخابات العامة، قلقًا بتعبيره عن آراء مؤيدة لروسيا.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شاهد: لتمويله مشاريع الوقود الأحفوري.. نشطاء المناخ في هولندا يحتجون ضد بنك "آي إن خي" المفاوضات لتشكيل ائتلاف حاكم في هولندا تصل إلى طريق مسدود المحكمة الجنائية الدولية تدين زعيما مرتبطا بتنظيم القاعدة بارتكاب فظائع في مالي هولندا الاتحاد الأوروبي الغزو الروسي لأوكرانيا أوكرانيا أوروبا حلف شمال الأطلسي- الناتو اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. نتنياهو يتحدث عن قتال مرير في غزة فوق الأرض وتحتها والجيش يؤكد استمرار عملياته في الشجاعية لأسابيع يعرض الآن Next عاجل. اليمين المتطرف يتصدر بفارق كبير.. إغلاق صناديق الاقتراع في الانتخابات التشريعية الفرنسية يعرض الآن Next اجتماع حاسم بعد مناظرته الكارثية: بايدن يناقش مع عائلته المضي في الانتخابات أو الانسحاب يعرض الآن Next مقتل 11 شخصا على الأقل في قصف صاروخي روسي على مواقع في جنوب أوكرانيا يعرض الآن Next زعيم التجمع الوطني بارديلا يدلي بصوته: هل يتحقق حلم اليمين المتطرف بالحكم؟ اعلانالاكثر قراءة إيران: جولة إعادة للانتخابات الرئاسية بين الإصلاحي بزشكيان والمحافظ جليلي الجمعة المقبل قصف إسرائيلي مكثف جنوب القطاع وقيادي في حماس يؤكد أن المساعدات انخفضت منذ إنشاء رصيف أمريكا العائم فون دير لاين تكشف عن استثمارات بأكثر من 40 مليار يورو مع مصر ما هي أفضل شركات الطيران في العالم في عام 2024؟ القطرية تتصدر القائمة بين الشيعة والسنة :الفروق و المحددات حسب المصادر اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 فرنسا مارين لوبن روسيا غزة الانتخابات التشريعية الفرنسية 2024 إيمانويل ماكرون الاتحاد الأوروبي حركة حماس أوكرانيا مظاهرات فلسطين Themes My Europeالعالمأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • «مركز المناخ»: ارتفاع قياسي في الحرارة بدءًا من اليوم حتى السبت المقبل
  • التبوّل في مياه المتوسط قد يكلفك 750 يورو في إسبانيا
  • منذ مايو الماضي.. فيضانات عارمة وانهيارات أرضية تقتل 80 شخصًا على الأقل في الهند
  • رونالدو يحقق رقمًا قياسيًا مع البرتغال في يورو 2024
  • حدث ليلا.. ارتفاع عدد قتلى وجرحى الاحتلال إلى أكثر من 4 آلاف ووباء يهدد مليار شخص
  • فيضانات بشرق جمهورية التشيك وأضرار مادية كبيرة
  • شاهد: بعد غياب دام 50 عاما.. عودة مهرجان الفولكلور الملون إلى زيورخ
  • شاهد: دمار في كييف نتيجة قصف روسي
  • يورو 2024: إسبانيا تضرب موعدًا مع ألمانيا في ربع النهائي.. ورقم قياسي جديد للامين يامال
  • مارك روته يحث الهولنديين على دعم أوكرانيا قبل توليه قيادة الناتو