بوابة الوفد:
2024-06-29@15:35:39 GMT

جلسه بين جوميز ومعاونيه على هامش مران الزمالك

تاريخ النشر: 25th, April 2024 GMT

عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع جهازه المعاون على هامش التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت مساء اليوم الخميس على ملعب "با جو"، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل.

وشهدت الجلسة حديث سريع بين المدير الفني وجهازه المعاون حول برنامج الفريق اليوم والجوانب الفنية التي سيتم تنفيذها في المران.

وكانت بعثة الزمالك وصلت إلى غانا مساء اليوم، استعداداً لخوض لقاء دريمز المقبل في بطول كأس الكونفدرالية، ويترأس البعثة الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق، ويرافق الفريق كل من حسين لبيب رئيس النادي  وأحمد سليمان عضو مجلس الإدارة وعبد الله جورج مستشار مجلس الإدارة.

وتضم قائمة الزمالك لخوض اللقاء كلاً من:

حراسة المرمى : محمد عواد - معاذ علاء الدين – عبد الرحمن نفاد.

خط الدفاع : عمر جابر - حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد  - مصطفى الزناري - ياسر حمد – أحمد فتوح.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا - محمد شحاتة - أحمد حمدي - زياد كمال - ترافيس موتيابا – إبراهيما نداي – محمد عاطف – سيد عبد الله "نيمار" - مهاب ياسر - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - مصطفى شلبي - أحمد مصطفى "زيزو".

خط  الهجوم: سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك جلسة مع جهازه المعاون

إقرأ أيضاً:

عاجل.. لاعب جديد يرحل عن الزمالك قبل انتهاء الموسم

وافق مجلس إدارة نادي الزمالك على رحيل لاعب جديد عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم قبل انتهاء الموسم الحالي، وذلك بعد إعلان رحيل المدافع محمود علاء رسميًا.

ووفقًا لما علمته "بوابة الأسبوع"، طلب اللاعب الفلسطيني ياسر حمد الرحيل عن صفوف الزمالك في الفترة الحالية، وذلك بعد خروجه من حساباته المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز.

وتلقى ياسر حمد موافقة من مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين ليبب على رحيله قبل انتهاء الموسم، ومن المتوقع أن تشهد الساعات القليلة المقبل إعلان رحيل اللاعب رسميًا.

وسينهي اللاعب تعاقده مع نادي الزمالك بصورة ودية ليرحل عن صفوف الفريق مجانًا، مما يسهل عملية انتقاله لفريق جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية "ميركاتو 2024".

ياسر حمد

وعلى صعيد آخر، عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع معاونيه على هامش المران الذي أقيم مساء أمس الخميس على ملعب النادي، استعداداً للفترة المقبلة.

وشهدت الجلسة التنسيق في بعض الأمور الخاصة بالبرنامج التدريبي الموضوع للاعبين استعداداً للمباريات المقبلة، واطلع المدير الفني من معاونيه على التقارير للفنية والبدنية الخاصة باللاعبين عن الفترة الماضية.

وفي سياق متصل حرص البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني على الاطمئنان من جواو ميجيل مخطط الأحمال على حالة اللاعبين البدنية وفقاً للأرقام الخاصة بكل لاعب.

مقالات مشابهة

  • حافلة الزمالك تصل ملعب القاهرة استعدادًا لمباراة سيراميكا كليوباترا
  • جوميز يضم مدافع 2005 لقائمة الفريق استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوبترا بدلا من هذا اللاعب
  • جوميز يضم مدافع فريق الشباب لقائمة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا
  • جوميز يدعم الزمالك بمدافع شاب
  • الزمالك ضد سيراميكا.. 11 لاعبًا يغيبون عن الفارس الأبيض اليوم
  • جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء سيراميكا كليوباترا
  • عاجل.. لاعب جديد يرحل عن الزمالك قبل انتهاء الموسم
  • تدريبات تأهيلية لسيف الجزيري في مران الزمالك
  • جلسة بين جوزيه ومعاونيه على هامش مران الزمالك
  • تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك قبل مران اليوم