تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تعود ثلاثية الخيال والفانتازيا “The Lord of the Rings” أو “سيد الخواتم” للمخرج بيتر جاكسون، إلى صالات السينما خلال شهر يونيو المقبل في المملكة المتحدة.

ووفق موقع “هوليوود ريبورتر”، فإن نسخة بيتر جاكسون الجديدة ستكون ممتدة أكثر من النسخة الأصلية، كما ستعرض النسخ الثلاث بصيغة 4K Ultra HD للمرة الأولى في دور العرض، بعد أن أعاد جاكسون رقمنة النسخ في 2020.

ستبدأ العروض بعرض فيلم The Fellowship Of The Ring إنتاج عام 2001  في 8 يونيو، ثم فيلم  The Two Towers إنتاج عام 2002  في 9 يونيو، يليه فيلم  The Return Of The King إنتاج عام 2003  في 10 يونيو.

وفور طرحها حققت سلسلة “سيد الخواتم” نجاحًا مدويا في جميع أنحاء العالم، وبلغت إيرادات السلسلة في شباك التذاكر العالمي نحو 2.9 مليار دولار. وفق موقع "بوكس اوفيس موجو".

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: بيتر جاكسون سيد الخواتم

إقرأ أيضاً:

قبل المناظرة.. ترامب يطالب بايدن بالخضوع لهذا الاختبار

دعا الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب منافسه الديمقراطي جو بايدن إلى الخضوع لاختبار طبي قبل المناظرة التلفزيونية يوم الخميس القادم.

وفي منشور على حسابه بمنصة "تروث سوشيال"، اقترح ترامب أن يجري بايدن اختبارا طبيا يكشف العقاقير التي يتناولها قبل المناظرة، مؤكدا أنه يقبل أن يخضع لذات الاختبار في المقابل، حسبما ذكر موقع "فوربس" الأميركي.

وقبل ترامب، صرّح المستشار الطبي السابق بالبيت الأبيض روني جاكسون، بأن بايدن يجب أن يخضع لاختبار "المنشطات" قبل المناظرة مع ترامب.

وادعى جاكسون أن الديمقراطيين كانوا يعطون بايدن، البالغ من العمر 81 عاما، دواء لإبقائه مستيقظا و"مساعدته على التفكير بشكل منطقي".

وقال جاكسون لقناة "فوكس نيوز": "أطالب نيابة عن ملايين الأميركيين بأن يخضع بايدن لاختبار العقاقير قبل هذه المناظرة وبعدها، وأن يُبحث على وجه التحديد عن أدوية تحسين الأداء".

وأشار جاكسون إلى خطاب حالة الاتحاد الذي ألقاه بايدن، حيث قال إنه لم يلقه شخص "يشبه على الإطلاق ما نراه على أساس يومي على مدار السنوات الثلاث والنصف الماضية".

وأضاف: "لا توجد طريقة لتفسير ذلك، بخلاف أنه كان يتناول شيئا ما، وأنهم أعطوه أدوية".

مقالات مشابهة

  • موقع أمريكي: يجب شن هجوم استباقي على الحوثيين
  • الجو نار والرطوبة عالية.. الأرصاد تحذر من حالة الطقس غدا الخميس 27 يونيو 2024
  • حقيقة الصورة المتداولة لهجوم كلب إسرائيلي على سيدة فلسطينية.. هل تعرضت للتعديل؟
  • 30 يونيو.. إرادة شعب ومسيرة وطن.. صناعة السينما والدراما تستعيد بريقها بالارتقاء بالذوق العام
  • 30 يونيو.. صناعة السينما والدراما تستعيد بريقها بالارتقاء بالذوق العام
  • على طريقة مايكل جاكسون .. أب يُبهر الحضور في حفل زفاف ابنته .. فيديو
  • عودة المسبار الصيني محملا بعينات من القمر
  • الزراعة تتوسع فى إنتاج التقاوى المعتمدة عالية الجودة.. خبراء: تؤدي إلى زيادة الإنتاجية.. ويجب تحسين البنية التحتية لمراكز الإنتاج
  • قبل المناظرة.. ترامب يطالب بايدن بالخضوع لهذا الاختبار
  • 174 برنامجًا تدريبيًا بتقنية إبراء