الثقافة والفن، هيئة الترفيه تستقبل أكثر من 4 ملايين زائر عبر منصة عيشها،شهدت منصة عيشها، إحدى مبادرات الهيئة العامة للترفيه ارتفاعًا غير مسبوق في عدد .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر "هيئة الترفيه" تستقبل أكثر من 4 ملايين زائر عبر منصة "عيشها"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

"هيئة الترفيه" تستقبل أكثر من 4 ملايين زائر عبر منصة...

شهدت منصة عيشها، إحدى مبادرات الهيئة العامة للترفيه ارتفاعًا غير مسبوق في عدد زياراتها خلال النصف الأول من عام 2023، إذ تضاعف بنسبة 500% مقارنة بالمدة نفسها من العام السابق 2022.

وبلغ عدد زوار منصة عيشها خلال النصف الأول من العام الحالي أكثر من 4 ملايين زائر، بينما بلغ خلال الفترة نفسها من العام الماضي أكثر من 650 ألف زائرًا.

مبادرات الهيئة العامة للترفيه

أما في عام 2022 كاملًا فقد بلغ عدد الزوار أكثر من 3 ملايين زائرًا، بزيادة تجاوزت المليون زائر عند مقارنة النصف الأول من العام الجاري بعام 2022.

منصة #عيشها تحقق أرقام استثنائية وزيارات مليونية خلال النصف الأول من 2023 أحد مبادرات #هيئة_الترفيه التي تهدف لتسهيل تجربة الزوار عبر توفير كافة معلومات الفعاليات والأنشطة الترفيهية حول المملكة pic.twitter.com/ySDHzT0vBB

— الهيئة العامة للترفيه (@GEA_SA) July 30, 2023

وتتيح منصة “عيشها”، لزوارها إمكانية التعرف على كل المعلومات التي يحتاجونها حول الأنشطة والفعاليات الترفيهية في جميع مناطق المملكة وعلى مدار العام، بما فيها إمكانية التعرف على أقرب الفعاليات من مواقعهم الجغرافية.

وتمت إضافة العديد من المزايا المتقدمة للمنصة، منها إمكانية مشاركة معلومات الفعالية مع الأقارب والأصدقاء، عبر جميع منصات التواصل الاجتماعي، إضافة إلى إمكانية الحجز، والتواصل المباشر مع منظمي الفعاليات والمشرفين عليها.

تطبيق "عيشها" للهيئة العامة للترفيه

ويتميز تطبيق "عيشها" وقنواتها الرقمية بتوافرها على أدق المعلومات المتعلقة بالفعاليات الترفيهية؛ ما يجعل منها مرجعًا معلوماتيًّا يحوي كافة البيانات والتفاصيل الخاصة بالعروض والفعاليات والمهرجانات.

وتسهم مبادرة منصة “عيشها” في دعم المنشآت العاملة في قطاع الترفيه، بما يؤدي إلى تمكينها ورفع مساهمتها في الناتج المحلي، وتعظيم أثرها الاقتصادي، من خلال الترويج للأنشطة والفعاليات الترفيهية، وإتاحة مرجع وتقويم محدث وتفاعلي بطريقة سهلة لاستكشاف كافة المعلومات اللازمة.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل "هيئة الترفيه" تستقبل أكثر من 4 ملايين زائر عبر منصة "عيشها" وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس النصف الأول من هیئة الترفیه من العام

إقرأ أيضاً:

«الثقافة» تحتفي باليوم العالمي للترجمة.. تخفيضات على إصدارات هيئة الكتاب

تحتفل وزارة الثقافة باليوم العالمي للترجمة، والذي يوافق 30 من سبتمبر، من خلال تنظيم فعالية ثقافية مميزة، بالتعاون بين المركز القومي للترجمة، ومكتبة القاهرة الكبرى، وتُقام هذه الاحتفالية، غدًا الاثنين، السادسة مساءً، بمقر مكتبة القاهرة الكبرى، بالزمالك.

تتضمن الاحتفالية تكريم نخبة من رواد الترجمة في مصر، وفي مقدمتهم: المترجم الكبير الدكتور فتح الله الشيخ، الدكتورة سهيمة سليم، أستاذ بقسم اللغة الإيطالية بكلية الألسن جامعة عين شمس، ويأتي هذا التكريم تقديراً لجهودهم المبذولة في نقل المعرفة والثقافة بين الأمم، وإثراء المشهد الثقافي المصري.

ويُقدم المركز القومي للترجمة خلال هذه الاحتفالية عروضاً وتخفيضات استثنائية تصل إلى 50% على مجموعة مختارة من إصداراته، والتي تغطي مختلف المجالات الأدبية والفكرية، تأتي هذه العروض تشجيعاً للقراءة والترجمة، وتعزيزاً لدور الكتاب في بناء المجتمعات.

%20 تخفيضات هيئة الكتاب في اليوم العالمي للترجمة

أعلنت الهيئة المصرية العامة للكتاب عن تخفيضات خاصة على الكتب المترجمة بالهيئة تصل لـ20%.

يُعد اليوم العالمي للترجمة مناسبة للاحتفاء باللغة باعتبارها أداة للتواصل والتبادل الثقافي، وتقديراً لجهود المترجمين الذين يساهمون في بناء جسور بين الثقافات والشعوب، ويهدف هذا الاحتفال إلى تسليط الضوء على أهمية الترجمة في عصرنا الحالي، ودورها في نقل المعرفة وتطوير الفكر.

مقالات مشابهة

  • "إنماء" يدرس تمويل 26 مشروعًا بإجمالي 8 ملايين ريال
  • كلية التربية بجامعة عين شمس تستقبل العام الدراسي الجديد بكامل استعداداتها
  • تربية عين شمس تستقبل العام الدراسي الجديد بكامل استعداداتها
  • إيجار” تُسجّل أكثر من 10 ملايين عقد إيجاري مُنذ إطلاقها
  • «الثقافة» تحتفي باليوم العالمي للترجمة.. تخفيضات على إصدارات هيئة الكتاب
  • سيني جونة تستقبل أكثر من 230 مشروعًا من جميع أنحاء العالم
  • 656 % نمو أعداد السياح الوافدين لأغراض الترفيه بالمملكة
  • المملكة تسجيل نموًا بـ 656% في أعداد السياح الوافدين لأغراض الترفيه والعطلات في 2024
  • “السياحة”: نمو أعداد السياح الوافدين للمملكة لأغراض الترفيه بنسبة 656%
  • وزارة السياحة تعلن تسجيل المملكة نموًا بـ 656% في أعداد السياح الوافدين لأغراض الترفيه والعطلات في 2024 مقارنةً بعام 2019