شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن أمانة الرياض تبدأ استقبال طلبات التأهيل لمشروع تطوير حي الملك سلمان، وأكدت الأمانة أن جميع الطلبات التي ستدخل في المنافسة ستخضع للدراسة والتحليل والتدقيق وفق معايير تراعي الجودة والكفاءة، موضحةً أن نطاق أعمال .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أمانة الرياض تبدأ استقبال طلبات التأهيل لمشروع تطوير حي الملك سلمان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أمانة الرياض تبدأ استقبال طلبات التأهيل لمشروع تطوير...

وأكدت الأمانة أن جميع الطلبات التي ستدخل في المنافسة ستخضع للدراسة والتحليل والتدقيق وفق معايير تراعي الجودة والكفاءة، موضحةً أن نطاق أعمال المشروع تشمل تطوير شبكة الطرق الرئيسية والفرعية وإعادة تصميمها بما يتناسب مع التحسينات المرورية وتحديد مواقف السيارات، وتأهيل شبكة ممرات وأرصفة المشاة مع فصلها عن حركة المركبات، إلى جانب توفير مسارات تخدم حركة ذوي الإعاقة البصرية وأخرى مخصصة للدراجات الهوائية، بالإضافة لتحسين واجهات 18 مبنى وتطوير جميع الحدائق في الحي.

وأضافت أن المشروع سيراعى في تطويره تسهيل حركة السكان وتنقلاتهم، كما سيكون مركزًا بيئيًا وترفيهيًا واقتصاديًا متعدد الأنشطة، مواكبا لاستراتيجية أمانة منطقة الرياض ومستهدفاتها الطموحة المنبثقة من برامج رؤية السعودية 2030.

الرابط.

الخبرة والكفاءة في المشاريع النوعية، الالتزام بالمعايير الفنية والزمنية.. أبرز ما تراعيه #أمانة_منطقة_الرياض في دراسة طلبات التأهيل المسبق لمشروع تطوير #حي_الملك_سلمان .. للتقديم: https://t.co/T4OQLp20td pic.twitter.com/VD4DWgzRG3

— أمانة منطقة الرياض (@Amanatalriyadh) July 30, 2023

35.91.87.219



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أمانة الرياض تبدأ استقبال طلبات التأهيل لمشروع تطوير حي الملك سلمان وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

“أمانة جدة” ترصد نشاطاً لتأجير الدراجات النارية المخالفة في خليج سلمان

المناطق_واس

نفّذت أمانة محافظة جدة ممثلة في بلدية ذهبان الفرعية أمس، حملتها الميدانية في “خليج سلمان”، لرصد الدراجات النارية المخالفة للأنظمة والسلامة.

 

أخبار قد تهمك أمانة جدة تنفّذ أكثر من 12 ألف جولة رقابية على المنشآت خلال شهر أغسطس 12 سبتمبر 2024 - 11:54 صباحًا أمانة جدة تواصل استعادة الأراضي الحكومية على الواجهات البحرية 11 سبتمبر 2024 - 11:31 صباحًا

 

وأوضح رئيس بلدية ذهبان عبدالله مباركي، أن الفرق الرقابية رصدت نشاطاً لتأجير الدراجات النارية المخالفة في المواقع البحرية، وهو ما يعد انتهاكًا للأنظمة واللوائح البلدية، حيث يشكل هذا النشاط خطرًا على سلامة المرتادين ويتسبب في تشويه المشهد الحضري للمنطقة.

مقالات مشابهة

  • كلية التمريض بجامعة كفر الشيخ تبدأ استقبال أوراق الطلاب الجدد 2024
  • “الرياض” تحتضن الورشة السابعة لمشروع توثيق كرة القدم السعودية
  • وظائف شاغرة في أمانة الرياض
  • كلية طب الفم والأسنان جامعة كفر الشيخ تبدأ استقبال أوراق الطلاب الجدد
  • أمانة القصيم توقّع عقداً لمشروع نظافة مدينة بريدة بتكلفة تتجاوز 94 مليون ريال
  • أمانة جدة تتصدى للدراجات النارية المخالفة على خليج سلمان
  • الهادي يتفقد لجان استقبال ضيوف رسول الله في مداخل أمانة العاصمة
  • “أمانة جدة” ترصد نشاطاً لتأجير الدراجات النارية المخالفة في خليج سلمان
  • 29 يومًا متبقية.. تمديد فترة استقبال طلبات التقاعد المبكر لشاغلي الوظائف التعليمية
  • 29 يومًا متبقية.. تمديد فترة استقبال طلبات التقاعد المبكر لشاغلي الوظائف التعليمية - عاجل