شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن الشرطة يتعادل مع الترجي التونسي ويعزز حظوظه للتأهل إلى ربع نهائي الاندية العربية، الشرطة يتعادل مع الترجي التونسي ويعزز حظوظه للتأهل إلى ربع نهائي الاندية العربية،بحسب ما نشر موازين نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الشرطة يتعادل مع الترجي التونسي ويعزز حظوظه للتأهل إلى ربع نهائي الاندية العربية ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الشرطة يتعادل مع الترجي التونسي ويعزز حظوظه للتأهل...
الشرطة يتعادل مع الترجي التونسي ويعزز حظوظه للتأهل إلى ربع نهائي الاندية العربية

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الشرطة يتعادل مع الترجي التونسي ويعزز حظوظه للتأهل إلى ربع نهائي الاندية العربية وتم نقلها من موازين نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

المنتخب السعودي يتعادل مع ضيفه الإندونيسي في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله، مواجهة المنتخب السعودي ونظيره الإندونيسي، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026م، التي أقيمت اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.
وافتتح المنتخب الإندونيسي نتيجة المباراة عند الدقيقة 19 عن طريق اللاعب راغنار أوراتمانغوين، في حين تمكن اللاعب مصعب الجوير من تسجيل هدف التعادل عند الدقيقة 45+3.
وبهذه النتيجة، تقاسم المنتخب السعودي ونظيره الإندونيسي نقاط المباراة في بداية مشوارهم بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.
يُذكر أن المنتخب السعودي يأتي في المجموعة الثالثة ضمن الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، إلى جانب منتخبات اليابان وأستراليا والبحرين والصين وإندونيسيا.

مقالات مشابهة

  • هدف أحمد عبد القادر اليوم.. قطر يتعادل مع الشحانية في كأس النجوم «فيديو»
  • المغرب يحبط 45 ألف محاولة للهجرة غير النظامية في 2024 ويعزز أمن الحدود
  • منتخب ويلز يتعادل مع تركيا بدوري أمم أوروبا
  • ديماركو يتعادل لإيطاليا أمام فرنسا في الموقعة المثيرة
  • منتخب جنوب إفريقيا يتعادل مع أوغندا في تصفيات كأس أمم إفريقيا
  • المنتخب السعودي يتعادل مع ضيفه الإندونيسي في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم
  • نهائي مصري خالص بمنافسات السيدات بالبطولة العربية لتنس الطاولة للأندية
  • نفاد التذاكر الموسمية لجماهير الترجي ورقم قياسي بالدوري التونسي
  • مجمع الشارقة للبحوث والتكنولوجيا والابتكار يدعم منتدى الشارقة للاستثمار2024 ويعزز مكانته كمركز رائد للاستثمار في التكنولوجيا وللابتكار
  • سوسطارة تشرع في التحضيرات لمواجهة الملعب التونسي