يتساءل الكثير من عشاق متابعة المسلسلات حول تردد قناة أم بي سي مصر الجديد لمتابعة المسلسلات، الذي يُعرض عليها فهي واحدة من أفضل القنوات المصرية ذات جودة عالية، ودائما ما تحقق أعلى نسب مشاهدة في كل عام وتقدم العديد من مختلف البرامج والمسلسلات المتنوعة، في هذا المقال سنتعرف على الترددات الجديدة لها.

تردد قناة mbc مصر على النايل سات


التردد:١١٤٧٠ 
الاستقطاب: أفقي H
معدل الترميز: ٢٧٥٠٠
معامل تصحيح الخطأ: ٤/٣


اضبط الآن تردد قناة إم بي سي مصر على عرب سات


يتساءل الكثير حول تردد قناة إم بي سي مصر على عرب سات وهي كالآتي:

تردد: ١٢٠٥٤
معامل الاستقطاب: عمودي V
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 5/6


طريقة تنزيل تردد قناة أم بي سي مصر على جهازك


قم بالضغط على زر القائمة.


من القائمة اختر إضافة تردد
ادخل التردد الجديد ونوع الاستقطاب ومعدل الترميز ومعامل تصحيح الخطأ وقم بالتثبيت.
قم بالنقر على بحث وسيتم تنزيلها على جهازك ويمكنك البحث عنها.


أوقات عرض المسلسلات على قناة mbc مصر


تقوم بعرض مسلسل نعمة الافوكاتو على الساعة العاشرة مساءً بطولة الفنان أحمد زاهر والفنانة مي عمر، وهو من تأليف مهاب طارق وإخراج محمد سامي.
تقوم بعرض مسلسل العتاولة على الساعة السابعة مساءً بطولة الفنان أحمد لطفي وأحمد السقا ومي كساب، وهو من إخراج أحمد خالد موسي وتأليف هشام هلال.
تقوم بعرض مسلسل المداح بطولة الفنان حمادة هلال وفتحي عبدالوهاب وهبة مجدي وسهر الصايغ على الساعة الثامنة مساءً، وهو من إخراج أحمد سمير فرج وتأليف أمين جمال
تقوم بعرض مسلسل صلة رحم، من بطولة الفنانة يسار اللوز وإياد نصار واسماء ابو اليزيد وصفاء الطوخي ومحمد جمعة على الساعة الحادية عشر مساءً.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ام بي سي تردد قناة ام بي سي قناة ام بي سي بعرض مسلسل على الساعة تردد قناة بی سی مصر مصر على

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة أسيوط يترأس اجتماع نادي الجامعة الجديد لمتابعة الخدمات وخطة التطوير

ترأس الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط، ورئيس مجلس إدارة نادي جامعة أسيوط الجديد ؛ اجتماعاً مع أعضاء مجلس إدارة النادي لمتابعة خطة التطوير، والخدمات المقدمة، ومناقشة عدد من الموضوعات الخاصة للوائح الاشتراكات، والأعضاء، وذلك في إطار حرص جامعة أسيوط على الاهتمام بمنتسبيها من أعضاء هيئة التدريس، وأسرهم، وتقديم خدمات اجتماعية لائقة.

ناقش الاجتماع؛ لائحة الاشتراكات الخاصة بالنادي، والأعضاء، واستعرض عدداً من المقترحات المقدمة حول إنشاء منافذ البيع داخل النادي؛ لخدمة الأعضاء، والأنشطة المختلفة، والانتهاء من تطوير  المسجد، وكذلك تطوير حديقة الأطفال، وتزويدها بالألعاب الإلكترونية الحديثة بالإضافة إلى بعض الموضوعات الإدارية، والخدمية والتوسع في  الأنشطة الثقافية، والفنية، والاجتماعية الصيفية، واستعراض حجم إنجاز أعمال التطوير، والتجديد الجارية بالنادي، والانتهاء منها وفق الجدول الزمني المحدد لها.

ووجه الدكتور المنشاوي؛ برفع كفاءة أعمال التطوير والتحديث المستمر للنادي؛ وذلك لتحقيق الغرض المنشأ من أجله على أكمل وجه، وتوفير الخدمات الاجتماعية، والأنشطة الترفيهية، والرياضية، والثقافية لأعضاء هيئة التدريس، وأسرهم، وتدبير الاحتياجات المختلفة اللازمة للنادي، وتنفيذ الصيانة الدورية.

حضر الاجتماع؛ أعضاء مجلس إدارة النادي، وهم الدكتور أحمد عبد المولى (نائب رئيس مجلس الإدارة)، والدكتور عمرو سيد حسن أحمد (أمين الصندوق)، والدكتورة مديحة حسني أحمد درويش، والدكتور علاء محمد أحمد عطية، والدكتور عبدالحميد أبوسحلي، والدكتور دويب حسين صابر عبد العظيم، والدكتورة شروق جمال محمد علي ، والدكتورة آمال حسن حسين، وعبدالهادي حسن مدير عام الإدارة العامة للصناديق الخاصة، ومحمد جابر المدير الإداري للنادي).

مقالات مشابهة

  • السعودية.. انطلاق كأس العالم للرياضات الإلكترونية بعرضٍ مبهر
  • الليلة.. ميرنا جميل ضيفة برنامج "كلاكيت" مع لينا الطهطاوي
  • ماجد المصري يشوق الجمهور لفيلمه الجديد "الغربان"
  • هيدي كرم تكشف عن كواليس الوصفة السحرية بهذه الطريقة (صورة)
  • الفيوم تكثف الحملات المفاجئة لمتابعة تنفيذ قرار غلق المحال التجارية
  • أبرزها البرازيل ضد كولومبيا.. مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 2 يوليو 2024
  • ميمي جمال تتعاقد على مسلسل "العتاولة" الجزء الثاني
  • رئيس جامعة أسيوط يرأس اجتماع مجلس إدارة النادي الجديد لمتابعة خطة التطوير
  • رئيس جامعة أسيوط يترأس اجتماع نادي الجامعة الجديد لمتابعة الخدمات وخطة التطوير
  • مواعيد مباريات اليوم الإثنين 1 يوليو 2024 والقنوات الناقلة