صحافة العرب:
2024-09-19@17:55:28 GMT

قادري أفضل لاعب في مواجهة كورتري وجينت

تاريخ النشر: 30th, July 2023 GMT

قادري أفضل لاعب في مواجهة كورتري وجينت

شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن قادري أفضل لاعب في مواجهة كورتري وجينت، اختير الدولي الجزائري، ولاعب نادي كورتري البلجيكي، عبد القهار قادري، الأفضل في افتتاح لقاءات ناديه ب الدوري السويسري، التي جمعته مساء اليوم الأحد .،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قادري أفضل لاعب في مواجهة كورتري وجينت، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قادري أفضل لاعب في مواجهة كورتري وجينت

اختير الدولي الجزائري، ولاعب نادي كورتري البلجيكي، عبد القهار قادري، الأفضل في افتتاح لقاءات ناديه بالدوري السويسري، التي جمعته مساء اليوم الأحد بالمضيف جينت.

وبالرغم من السقوط بثلاثية مقابل هدفين، إلا أن لاعب الخضر، اختير الأفضل في اللقاء. حسب موقع “هوسكورد” المختص في الاحصاء، بتقييم 8.4/10.

للإشارة فإن قادري شارك أساسيا في المباراة إلى نهايتها. ونجح في تسجيل هدف التقدم لفريقه، في الدقيقة الـ 5. إلا أن جينت قلب الطاولة على كورتري وحسم المواجهة لصالحه بنتيجة 3-2.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

قادري أفضل لاعب في مواجهة كورتري وجينت النهار أونلاين.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل قادري أفضل لاعب في مواجهة كورتري وجينت وتم نقلها من النهار الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محمد صلاح يفوز بجائزة أفضل لاعب في ليفربول عن شهر أغسطس

أعلن نادي ليفربول فوز المصري محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في النادي عن شهر أغسطس الماضي.

محمد صلاح يفوز بجائزة أفضل لاعب في ليفربول عن شهر أغسطس

وقال صلاح بعد فوزه بالجائزة:"الفوز بالمباريات الكبرى وبدء الموسم بشكل جيد هو أهم شيء بالنسبة لنا، أنا سعيد دائمًا بمساعدة الفريق على الفوز بالمباريات".

وأضاف:"إنه أمر مميز عندما تفوز بهذه الجائزة، وخاصة بعد تصويت الجماهير، إنه أمر موضع تقدير كبير ونأمل أن نستمر على هذا المنوال".

موعد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والشرطة الكيني في إياب دور الـ 32 للكونفدرالية الإفريقية الزمالك يرغب في التعاقد مع مدافع بيراميدز.. وعيد يطلب 10 ملايين للإعارة

وتابع:"نحن نلعب كرة قدم جيدة للغاية والجميع يقاتل للفوز بالمباريات، نحتاج فقط إلى الاستمرار هكذا".

وأشار:"ما زلنا في بداية الموسم، لذا ما زال الوقت مبكرًا للغاية، نحاول فقط أن نلعب كرة القدم التي نلعبها حاليًا، ونستمتع بأدائنا، إذا قاتلنا وبذلنا قصارى جهدنا، فهذا هو أهم شيء".

مقالات مشابهة

  • أول تصريح من محمد صلاح بعد فوزه بجائزة لاعب الشهر في ليفربول
  • محمد صلاح يفوز بجائزة أفضل لاعب في ليفربول عن شهر أغسطس
  • فالفيردي أفضل لاعب في الريال لشهر أغسطس
  • رونالدو: لاعب برشلونة سيكون الأفضل في الجيل الجديد
  • "تاعرابت" أفضل لاعب في الدوري الإماراتي عن شهر أغسطس
  • «المحترفين» تعلن الفائزين بجوائز الأفضل في أغسطس
  • نصيحة لصلاح.. ستصبح “الأفضل” في تاريخ ليفربول
  • شرودر الأفضل.. والنصر يهيمن على جوائز الدوري الإماراتي
  • هدف إمام عاشور في فاركو الأفضل بالدوري عن الموسم الأخير
  • بروزوفيتش مهدد بالغياب عن مواجهة الاتفاق