شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن قائد كتائب الوهبي يوجه رسالة هامة لكافة المواطنين في المحافظات المحتلة هذا ما ورد فيها ؟!، قائد كتائب الوهبي يوجه رسالة هامة لكافة المواطنين في المحافظات المحتلة هذا ما ورد فيها ؟!في يوليو 30, 2023 15يمني برس .،بحسب ما نشر يمني برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قائد كتائب الوهبي يوجه رسالة هامة لكافة المواطنين في المحافظات المحتلة.

.هذا ما ورد فيها..؟!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قائد كتائب الوهبي يوجه رسالة هامة لكافة المواطنين في...

قائد كتائب الوهبي يوجه رسالة هامة لكافة المواطنين في المحافظات المحتلة..هذا ما ورد فيها..؟!

في يوليو 30, 2023 15

يمني برس- متابعات

أكد قائد كتائب الوهبي اللواء بكيل بن صالح الوهبي أن تحالف العدوان وحكومة المرتزقة تتلذذ بتعذيب أبناء المحافظات الجنوبية المحتلة من خلال الأزمات المتوالية والتسبب في انهيار العملة وغياب الخدمات الأساسية.

وأوضح اللواء الوهبي في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أنه لا يمكن القبول باستمرار معاناة أبناء عدن والمحافظات المحتلة في ظل انقطاع الكهرباء والمياه وارتفاع الأسعار تحت وطأة جبروت السعودية والإمارات وأذيالهم من الانتقالي وحكومة الفنادق.

وأشار إلى أن تحالف العدوان ومرتزقته يحاولون النيل من موقف القيادة في صنعاء بشأن ما يتعرض له أبناء المحافظات الجنوبية المحتلة خصوصاً بعد أن استقبلت محافظتي البيضاء وذمار والعاصمة صنعاء وفد قبائل محافظة أبين، والذي عزّز روابط الإخاء واللحمة بين أبناء الوطن الواحد وتوج بمكرمة قائد الثورة السيد عبدالملك بن بدرالدين الحوثي، تلبية طلباتهم التي جاءوا من أجلها.

كما أكد قائد كتائب الوهبي، أن من يحاول الإساءة لأبناء المحافظات الجنوبية هم أولئك الذين يحتلون أراضيهم وينشئون معسكرات لمجنديهم تحت حماية الإمارات ويعملون على إقصاء وتهميش أبناء المحافظات الجنوبية.

15

شارك

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل قائد كتائب الوهبي يوجه رسالة هامة لكافة المواطنين في المحافظات المحتلة..هذا ما ورد فيها..؟! وتم نقلها من يمني برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيس ليبيريا يوجه رسالة إلى “المشير حفتر”

التقى الأمين العام للقيادة العامة الفريق أول “خيري التميمي” بـالسفير فوق العادة والمبعوث الخاص لرئيس جمهورية ليبيريا “المصطفى كوياته” رفقة وزير الخارجية بالحكومة الليبية “عبدالهادي الحويج”.

وحمل السفير رسالة رئيس جمهورية ليبيريا للقائد العام للقوات المُسلحة العربية الليبية المُشير “خليفة حفتر”.

وثمنت الرسالة جهود القائد العام المستمرة في مكافحة الإرهاب، واستعادة الاستقرار في ليبيا ومد جسور التواصل والاحترام المتبادل مع الدول الإفريقية الصديقة والشقيقة.

 

الوسومالمشير حفتر ليبيا ليبيريا

مقالات مشابهة

  • أبو عبيدة يوجه رسالة عن "حدث كبير" جرى في الجولان السوري المحتل
  • كتائب القسام تعلن مقتل 8 من عناصرها جراء غارة للاحتلال أمس على طولكرم بالضفة الغربية المحتلة
  • محافظ الجيزة يوجه بضرورة توعية المواطنين لسرعة تقديم طلبات التصالح
  • كتائب القسام توثق لحظة استهداف جنود الاحتلال ودباباتهم شرق مدينة رفح (فيديو)
  • سام مرسي يوجه رسالة لجهاز منتخب مصر
  • رئيس ليبيريا يوجه رسالة إلى “المشير حفتر”
  • كتائب القسام تتبنى عملية يافا - الأيام المقبلة ستشهد المزيد
  • كتائب القسام تعلن مسؤوليتها عن عملية يافا
  • رسالة من عبد المسيح لبري.. هذا ما جاء فيها
  • «التنمية المحلية» تناشد المواطنين بسرعة التقدم بطلبات التصالح على مخالفات البناء