شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الأهلى يتقدم على الداخلية في الشوط الأول بكأس مصر، نجح النادي الأهلى في فرض سيطرة وتقدم على نظيره نادي الداخلية بهدف دون مقابل، في المواجهة الجارية بين الفريقين مساء اليوم الأحد، ضمن مواجهات دور .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأهلى يتقدم على الداخلية في الشوط الأول بكأس مصر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأهلى يتقدم على الداخلية في الشوط الأول بكأس مصر

نجح النادي الأهلى في فرض سيطرة وتقدم على نظيره نادي الداخلية بهدف دون مقابل، في المواجهة الجارية بين الفريقين مساء اليوم الأحد، ضمن مواجهات دور الـ 16 من مباريات كأس مصر.

اقرأ ايضًا ..

ملخص الشوط الأول بين الأهلى والداخلية بكأس مصر

سجل بيرسي تاو هدف الأول الوحيد في الشوط الأول عند الدقيقة 37 بعد صناعة من اللاعب محمد مجدي أفشة الذي استلمها من حسين الشحات، في هدف رائع من عدة تمريرات انتهت داخل مرمى الداخلية.

وشهد الشوط الأول إهدار علي معلول ضربة الجزاء في الدقيقة 17 للنادي الأهلي والتي ارتطمت بالقائم الأيمن وتخرج، كما أطلق مروان عطية قذيفة في الدقيقة 30 تصدى لها محمد مجدي حارس مرمى الداخلية.

يمتلك الأهلى عدد من الأسماء التي يمكنها تحسين الأداء في الشوط الثاني، ولديه على مقاعد البدلاء كل من مصطفى شوبير ورأفت خليل ومحمد فخري وأحمد نبيل كوكا وكريم الدبيس وأحمد عبد القادر ومحمد الضاوي كريستو وطاهر محمد طاهر وأحمد قندوسي.

بينما يمتلك نادي الداخلية على مقاعد البدلاء ضد الأهلى كل من عمر وائل ومحمود مشرف وخالد بيبو ومعتز محمد ومعتز عاطف وجمال منتصر ومهاب الساعي ومحمود بوكس وعلي توفيق.

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد الالكترونية اضغط هنا

62.90.13.231



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأهلى يتقدم على الداخلية في الشوط الأول بكأس مصر وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فوز ليل على الريال في دوري أبطال أوروبا

فاز ليل 1-صفر على ريال مدريد بهدف من ركلة جزاء في الشوط الأول في مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم اليوم الأربعاء، ليتجرع حامل اللقب أول هزيمة في المسابقة بعد 14 مباراة لم يعرف فيها طعم الخسارة.

وسجل جوناثان دايفيد هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع من الشوط الأول ليلحق بريال مدريد، الفائز باللقب 15 مرة والذي لم يخسر في آخر 36 مباراة خاضها في كل المسابقات قبل لقاء اليوم، أول خسارة منذ يناير كانون الثاني الماضي.

اقرأ أيضاًالرياضةماجد عبدالله وسامي الجابر في ندوة رياضية بـ “كتاب الرياض”

وبهذا يرتفع رصيد الفريق الفرنسي إلى ثلاث نقاط من مباراتين من أصل ثماني جولات يخوضها كل فريق في الصيغة الجديدة من البطولة.

ويتجمد رصيد ريال عند ثلاث نقاط بعدما استهل مشواره في البطولة بالفوز على شتوتغارت.

مقالات مشابهة

  • ضمك يقتنص فوزًا صعبًا من الشباب في غياب طارق حامد
  • الشوط الأول.. الأهلي يتقدم على الزمالك في أول قمة تاريخية لكرة القدم النسائية المصرية
  • دوري الكرة النسائية.. الأهلي يتقدم على الزمالك في الشوط الاول
  • أديمي يوجه ضربة قوية لدورتموند
  • دوري المؤتمر الأوروبي.. تشيلسي يتقدم علي جينت بهدف نظيف في الشوط الأول
  • كأس العالم للأندية.. يد الأهلي تتفوق على برشلونة في الشوط الأول
  • فوز ليل على الريال في دوري أبطال أوروبا
  • دوري أبطال أوروبا.. بنفيكا يتقدم علي أتلتيكو مدريد بهدف نظيف في الشوط الأول
  • بصناعة محمد صلاح.. ليفربول يتقدم على بولونيا في الشوط الأول
  • الشوط الأول.. ليفربول يتقدم على بولونيا بهدف