شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن 100 يوم صحة فى الإسماعيلية لتقديم الخدمات الصحية والعلاجية بالغرفة التجارية، انتقلت فرق التوعية والتواصل المجتمعى وفرق التمريض بمبادرة 100يوم صحة، تنفيذا لتوجيهات الدكتور على حطب وكيل وزارة الصحة والسكان بالإسماعيلية وإشراف .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "100 يوم صحة" فى الإسماعيلية لتقديم الخدمات الصحية والعلاجية بالغرفة التجارية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"100 يوم صحة" فى الإسماعيلية لتقديم الخدمات الصحية...
انتقلت فرق التوعية والتواصل المجتمعى وفرق التمريض بمبادرة 100يوم صحة، تنفيذا لتوجيهات الدكتور على حطب وكيل وزارة الصحة والسكان بالإسماعيلية وإشراف الدكتورة هويدا مرسى مدير إدارة صحة الإسماعيلية، إلى مقر الغرفة التجارية بمحافظة الإسماعيلية، تحت شعار "انزل اكشف اطمن".

جاء ذلك في إطار الحرص علي تقديم خدمات المبادرة بالغرفة التجارية بمحافظة الاسماعيلية لجميع العاملين والمواطنين المترددين.

من جانبه وجه محمد السيد، مدير الغرفة التجارية، الإداريين بحسن آستقبال فريق المبادرة وتسهيل مهمتهم.

وشملت المبادرة، إكتشاف وعلاج الأمراض غير السارية والكشف عن الاعتلال الكلوي والإكتشاف المبكر وعلاج الأورام السرطانية ومبادرات دعم صحة المرأة المصرية وإكتشاف ضعف وفقدان السمع لدي الأطفال حديثي الولادة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل "100 يوم صحة" فى الإسماعيلية لتقديم الخدمات الصحية والعلاجية بالغرفة التجارية وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس یوم صحة

إقرأ أيضاً:

الإمارات للخدمات الصحية تحصد المركز الثاني في الخدمات الرقمية الحكومية

حققت مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية المرتبة الثانية من بين 32 جهة اتحادية ضمن منظومة "إطار الخدمات الرقمية الحكومية عبر الإنترنت" لعام 2023 التي تنقسم إلى مؤشرين، هما مؤشر المشاركة الرقمية والبيانات المفتوحة ومؤشر جودة الخدمات الرقمية، وذلك في إنجاز لافت يضاف إلى رصيدها الحافل بالنجاحات.

تعد المنظومة إطاراً حديثاً ومتكاملاً طورته هيئة تنظيم الاتصالات والحكومة الرقمية "تدرا" لتقييم الخدمات الرقمية التي تقدمها الجهات الحكومية الاتحادية في دولة الإمارات.
وأكدت مباركة إبراهيم، الرئيسة التنفيذية للذكاء الاصطناعي والمديرة التنفيذية لقطاع المعلومات بالإنابة في مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية أن هذا الإنجاز يعد دليلاً واضحاً على التزام المؤسسة بأعلى درجات التميز، وعزمها المضي قدماً لتحقيق المزيد من الإنجازات التي تدعم تطوير العمل الحكومي، وتقديم أفضل الخدمات الرقمية بما يسهم في تحقيق استراتيجية الحكومة الرقمية لدولة الإمارات 2025.
وقالت إن هذا الإنجاز يقربنا خطوة من تحقيق أهداف تصفير البيروقراطية الحكومية، وعبرت عن التطلع لمواصلة الابتكار والتحسين والنهوض بالقطاع الحكومي في الإمارات إلى مستويات غير مسبوقة.
شملت الخدمات التي تم تقييمها خدمات حكومية (G2G) وخدمات مقدمة للأفراد ولقطاع الأعمال ويهدف التقييم بشكلٍ عام إلى التشجيع على تقديم خدمات حكومية رقمية متكاملة وتحسين تجربة المتعاملين بناء على رؤى وبيانات موثوقة .
وجاء هذا التصنيف رفيع المستوى بفضل تميز مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية في تقديم تجربة رقمية متميزة للمتعاملين، وحرصها الدائم على تحسين الأداء وتبني أفضل الممارسات العالمية.

مقالات مشابهة

  • بلينكين: 129 مليون دولار لتحسين الخدمات الصحية بالمناطق الريفية بمصر
  • محافظ الإسماعيلية يشهد إطلاق المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان"
  • محافظ الإسماعيلية شهد إطلاق المبادرة الرئاسية للتنمية البشرية "بداية جديدة لبناء الإنسان"
  • «أيد في إيد هننجح أكيد».. شعار ندوة للتوعية بأهمية المبادرات الرئاسية بالغرفة التجارية بالدقهلية
  • محافظ الإسماعيلية يشهد إطلاق المبادرة الرئاسية للتنمية البشرية "بداية جديدة لبناء الإنسان"
  • تعاون بين «القومي للإعاقة» ووزارة الداخلية لتقديم إجراءات تيسيرية لذوي الهمم
  • «الإمارات الصحية» الثانية في الخدمات الحكومية الرقمية
  • «الخدمات الصحية» تدعم برنامج «تصفير البيروقراطية»
  • " تمكين ذوي الإحتياجات الخاصة فى عصر الثروة المعلوماتية " ندوة بالغرفة التجارية بالدقهلية
  • الإمارات للخدمات الصحية تحصد المركز الثاني في الخدمات الرقمية الحكومية