شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن بيان هام من وزارة الدفاع التركية بشأن تمديد فترة الخدمة العسكرية، أصدرت وزارة الدفاع التركية بيانًا رسميًا بخصوص المزاعم التي تم تداولها على مواقع الأخبار على الإنترنت بشأن تمديد فترة الخدمة العسكرية في .،بحسب ما نشر تركيا الآن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بيان هام من وزارة الدفاع التركية بشأن تمديد فترة الخدمة العسكرية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بيان هام من وزارة الدفاع التركية بشأن تمديد فترة...

أصدرت وزارة الدفاع التركية بيانًا رسميًا بخصوص المزاعم التي تم تداولها على مواقع الأخبار على الإنترنت بشأن تمديد فترة الخدمة العسكرية في البلاد.

وقالت في بيانها أنه لا صحة لـ الادعاءات المتداولة، ولا يوجد أي نية أو عمل تقوم به الوزارة حاليًا لتمديد فترة الخدمة العسكرية.

وأوضحت أنها تعمل بشكل رئيسي على تحسين جودة الخدمات المقدمة للجنود ورفع مستوى التدريب، إضافة إلى تحديث وتطوير التجهيزات العسكرية.

وأهابت الوزارة بالمواطنين ووسائل الإعلام بضرورة توخي الدقة والموضوعية في نقل الأخبار، والاعتماد فقط على المصادر الرسمية للحصول على المعلومات الصحيحة.

من جهة أخرى، تلعب الخدمة العسكرية دورًا حاسمًا في تعزيز قدرات الدفاع الوطني وتدريب وتأهيل الجنود.

بلدية تركية تنظم حفل ختان لعشرات الصبيان توقعات بزيادة جديدة على أسعار الوقود في تركيا

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بيان هام من وزارة الدفاع التركية بشأن تمديد فترة الخدمة العسكرية وتم نقلها من تركيا الآن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

السعودية تبرم 3 اتفاقيات دفاعية مع شركات تركية

الرياض - الوكالات

أعلن وزير الدفاع السعودي الأمير خالد بن سلمان، الأربعاء، توقيع ثلاث مذكرات تفاهم بين عدد من الشركات السعودية والتركية، مشيراً إلى أنه بحث مع رؤساء عدد من كبرى الشركات الصناعية التركية "فرص التعاون في المجال العسكري والدفاعي".

وقال وزير الدفاع السعودي -عبر منصة "إكس"- "إنه اطلع خلال زيارته لتركيا على "قدرات وإمكانيات عدد من الشركات التركية الرائدة في مجال الفضاء والصناعات الدفاعية"، لافتاً إلى أنه شاهد "مشاريعها التقنية المتطورة، ومنتجاتها الحديثة، وخططها واستراتيجياتها المستقبلية".

اطلعت خلال زيارتي لجمهورية تركيا على قدرات وإمكانيات عدد من الشركات التركية الرائدة في مجال الفضاء والصناعات الدفاعية، وشاهدت مشاريعها التقنية المتطورة، ومنتجاتها الحديثة، وخططها وإستراتيجياتها المستقبلية. pic.twitter.com/yjDhhvb2nL

— Khalid bin Salman خالد بن سلمان (@kbsalsaud) July 3, 2024

وأوضح الأمير خالد بن سلمان أنه استعرض "مع رئيس هيئة الصناعات الدفاعية التركية خلوق غورغون، ورؤساء عدد من كبرى الشركات الصناعية التركية، فرص التعاون في المجال العسكري والدفاعي، وفق رؤية السعودية 2030"، مضيفاً: "شهدنا توقيع مذكرات تفاهم بين عدد من الشركات السعودية والتركية".

وكان قد استقبل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، الثلاثاء، الأمير خالد بن سلمان بالعاصمة التركية أنقرة، حيث بحثا العلاقات الثنائية بين البلدين، وسبل تعزيزها.

كما اجتمع وزير الدفاع السعودي مع نظيره التركي ياشار غولر، قائلاً، على منصة "إكس"، إنه استعرض "أوجه العلاقات السعودية التركية، والسبل الكفيلة لمواصلة تعزيز وتطوير مسارات التعاون القائم والمستقبلي بين وزارتي الدفاع للبلدين"، مضيفاً: "بحثنا جهود إحلال السلام، وسعينا المشترك لتحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة والعالم". 

وتأتي الزيارة بعدما شهدت العلاقات بين البلدين تطورات في عدة مجالات منها التجارية والاستثمارية وأيضاً العسكرية وذلك خلال زيارة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان إلى السعودية في يوليو 2023.

وعبّرت الرياض وأنقرة حينها عن عزمهما تعزيز التعاون والتنسيق في المجالات الدفاعية والصناعات العسكرية، وتفعيل الاتفاقيات الموقعة بينهما في هذه المجالات.

مقالات مشابهة

  • انتخابات الرئاسة الإيرانية.. تمديد فترة التصويت بالجولة الثانية
  • لتزايد الإقبال على الاقتراع… تمديد فترة التصويت في الجولة الثانية للانتخابات الإيرانية ساعتين حتى الثامنة
  • الخدمة المدنية: إتاحة التسجيل لجميع المواطنين الباحثين عن عمل خريجي الجامعات من خارج الكويت
  • لجنة الدفاع استمعت الى وجهة نظر قائد الجيش بشأن مرشحي المدرسة الحربية
  • وزير الدفاع السعودي خالد بن سلمان يتغزل بالصناعات العسكرية التركية
  • السعودية تبرم 3 اتفاقيات دفاعية مع شركات تركية
  • حزمة مساعدات جديدة من البنتاغون إلى أوكرانيا
  • لماذا استدعى السيسي وزيرا للدفاع من خارج الخدمة؟.. إقالات عسكرية مفاجئة
  • لماذا استدعى السيسي وزيرا للدفاع من خارج الخدمة؟.. إقالات عسكرية بالجملة
  • ننشر السيرة الذاتية للفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة