شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن برشلونة يفوز على ريال مدريد بثلاثية نظيفة في “الكلاسيكو الودي”، تمكن فريق برشلونة من الفوز على نظيره ريال مدريد بنتيجة 3 0، في مباراة 8220;الكلاسيكو الودي 8221; التي جمعتهما صباح اليوم في .،بحسب ما نشر بيس هورايزونس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات برشلونة يفوز على ريال مدريد بثلاثية نظيفة في “الكلاسيكو الودي”، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

برشلونة يفوز على ريال مدريد بثلاثية نظيفة في...

تمكن فريق برشلونة من الفوز على نظيره ريال مدريد بنتيجة 3/0، في مباراة “الكلاسيكو الودي” التي جمعتهما صباح اليوم في الولايات المتحدة الأمريكية، ضمن استعدادات الفريقين ذللموسم الجديد.

وسجل أهداف البرشا كل من اللاعب الفرنسي عثمان ديمبلي في الدقيقة (14)، وفيرمين لوبيز في الدقيقة 85، فينا سجل فيران توريس الهدف الثالث في الدقيقة (91).

وكان ريال مدريد قد أهدر العديد من الفرص التي فشل في ترجمتها إلى هدف، حيث بدأ اللقاء بين الفريقين طوال شوطي المباراة وكأنه نهائي بطولة كبيرة.

برشلونة يفوز على ريال مدريد بثلاثية نظيفة في “الكلاسيكو الودي” بيس هورايزونس.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل برشلونة يفوز على ريال مدريد بثلاثية نظيفة في “الكلاسيكو الودي” وتم نقلها من بيس هورايزونس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة ريال مدريد برشلونة ريال مدريد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الکلاسیکو الودی

إقرأ أيضاً:

غالاطة سراي يفوز بخماسية نظيفة على ريزة سبور

تركيا – فاز فريق غالاطة سراي، في ظل تدعيماته بصفقات جديدة في الميركاتو الصيفي، على ضيفه ريزة سبور بخماسية نظيفة، امس السبت، على ملعب “رامس بارك” في الجولة الخامسة للدوري التركي.

أنهى صاحب الأرض الشوط الأول بالتقدم بهدفين دون رد، حيث افتتح الكولومبي دافينسون سانشير، التسجيل مبكرا في الدقيقة الثالثة، قبل أن يضيف عبد الكريم بارداكجي، الهدف الثاني في الدقيقة 25.

وفي الشوط الثاني أضاف غالاطة سراي ثلاثة أهداف عبر البرازيلي غابرييل سارا والبلجيكي درايس مارتينيز وباريش ألبير يلماز في الدقائق 49 و61 و80 على التوالي.

وشهد اللقاء مشاركة المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين، في أول ظهور له مع الفريق التركي بعد انضمامه على سبيل الإعارة من نابولي الإيطالي، حيث قدم أداء مميزا وصنع الهدف الثاني.

بهذا الفوز، رفع غالاطة سراي رصيده إلى 12 نقطة من 4 مباريات وبالعلامة الكاملة، في صدارة جدول ترتيب أندية المسابقة، فيما تجمد رصيد ريزة سبور عند 4 نقاط في المركز الثاني عشر.

وفي مباراة أخرى، خطف باشاك شهير فوزا ثمينا في الوقت القاتل أمام مضيفه بودروم سبور، بهدف سجله البرازيلي ليو دوراتي، في الدقيقة 1+90 بعد خمس دقائق من نزوله كبديل.

وأشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء لكل من الأنغولي فريدي، لاعب بودروم سبور، في الدقيقة 59، واليوناني ديميتريوس بيلكاس لاعب باشاك شهير في الدقيقة 75.

ورفع باشاك شهير رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد بودروم سبور عند 3 نقاط في المركز الرابع عشر.

كما حقق فريق سيواس سبور فوزا على ضيفه غازي عنتاب، بثلاثة أهداف لهدفين في لقاء مثير، السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري التركي الممتاز “سوبر ليغ”.

افتتح الضيوف التسجيل بهدف مبكر في الدقيقة السادسة، سجله الروماني أليكساندرو ماكسيم، من ركلة جزاء، وعادل الألباني ري ماناج، النتيجة لصاحب الأرض في الدقيقة 37، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لمثله.

في الشوط الثاني، نجح السنغالي كيتا بالدي، في منح سيواس سبور التقدم في الدقيقة 69 بإحراز الهدف الثاني، قبل أن يتعرض للطرد للإنذار الثاني.

ورغم النقص العددي في صفوفه استطاع صاحب الأرض تسجيل هدف ثالث في الدقيقة 83 عبر مراد بالولي، وقلص البوسني كينان كودرو، الفارق في الدقيقة 88 للضيوف.

ورفع سيواس سبور، بهذا الفوز، رصيده إلى 7 نقاط في المركز السابع، فيما تجمد رصيد غازي عنتاب عند 3 نقاط في المركز الثالث عشر.

وفي نفس الجولة، تغلب قونية سبور على مضيفه صامسون سبور بهدف دون رد، سجله البرازيلي بيدرينيو في الدقيقة 30 من عمر اللقاء.

ورفع قونية سبور رصيده إلى 7 نقاط في المركز السادس، بينما تجمد رصيد صامسون سبور عند 6 نقاط في المركز التاسع.

 

الأناضول

مقالات مشابهة

  • أتلتيكو مدريد يضرب فالنسيا بثلاثية نظيفة في الدوري الإسباني
  • المغربي إبراهيم دياز يغيب عن ريال مدريد عدة أسابيع
  • بثلاثية نظيفة.. الأهلي يعود من كينيا بانتصار هام أمام جورماهيا
  • غالاطة سراي يفوز بخماسية نظيفة على ريزة سبور
  • الهلال يفوز على الرياض بثلاثية نظيفة
  • بثلاثية نظيفة.. الهلال يهزم الرياض ويعتلي الصدارة
  • مانشستر يونايتد يقسو على ساوثهامبتون بثلاثية نظيفة
  • بثلاثية نظيفة.. مانشستر يونايتد يقهر ساوثهامبتون
  • ريال مدريد أنفق 3 أضعاف برشلونة في الانتقالات الصيفية
  • ضمك يفوز على الأخدود بثلاثية