أسماء المرشحين على الوظائف التعليمية 1445 فى السعودية، يترقب إعلان نتائج وظائف التعليم نحو 11551 من المترشحين للقبول المبدئي من أبناء المملكة العربية السعودية، وذلك بعد أن فتحت وزارة التعليم السعودية باب التقديم لكافة معلمين التخصصات المختلفة بداية من 7 محرم حتى يوم 12 محرم الساعة الحادية عشرة مساء، واستقبلت منصة جدارات الالف من الزيارات اليومية من أجل تسجيل رغبات الانضمام إلى وظيفة معلم ممارس بنظام التعاقد، وكانت أبرز التخصصات المطلوبة للتعيين هى رياضيات/ الفيزياء/ الكيمياء/ الاحياء/ اللغة الإنجليزية/ إدارة/ حاسب آلي.

أسماء المرشحين على الوظائف التعليمية 1445 فى السعودية تقديم الوظائف التعليمية 1445 عبر جدارات

بعد أن تقدم آلاف من المعلمين إلى وظيفة معلم ممارس على وظائف التعليم السعودية المطروحة منذ ايام عبر جدارات، نجد أن هؤلاء المعلمين الآن يرغبون فى معرفة النتائج، من أجل إعداد الأوراق المطلوبة واستكمال إجراءات التعيين، ونشير أن منصة جدارات تتيح لكم الاستعلام عن النتائج عبر المنصة بدون اى جهد أو رسوم مقابل النتائج، فقط سوف تقوم بزيارة المنصة وتدخل إلى حسابك، ومن ثم تقوم بالنقر على الوظائف التعليمية واخيرا تظهر لك نتيجة القبول المبدئي أو الرفض، وفى حالة القبول عليك إحضار بعض الاوراق والمستندات وحضور المقابل الشخصية

شهادة المؤهل الدراسي للمترشح وإذا حصل عليها من الخارج، يتوجب معادلة الشهادة من داخل المملكة العربية السعودية. بطاقة هوية سارية المفعول. شهادة القبول من المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف جدارات. سجل المترشح الأكاديمي. شهادة الفحص الطبي للمترشح. موعد إعلان نتائج وظائف التعليم السعودية تقديم الوظائف التعليمية 1445 عبر جدارات

أعلنت وبشكل رسمي وزارة التعليم السعودية خطة سير التقديم و إعلان نتائج القبول على الوظائف التعليمية 1445، واكدت الوزارة أن التقديم ينتهي يوم 12 محرم، فيما يتم إعلان النتائج مباشرة يوم 1 اغسطس 2023، ولذلك سوف يتاح لكم فى ذلك الحين الاستعلام عن نتائج القبول فى وظائف التعليم السعودية 1445 لشغل 11551 وظيفة معلم ممارس وفق نظام التعاقد المكاني.

منصة جدارات للتوظيف تقديم الوظائف التعليمية 1445 عبر جدارات

تعتبر منصة جدارات هى المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف فى المملكة العربية السعودية منذ سنوات، وذلك بعد أن تم تفعل تلك المنصة على كافة فرص عمل الشباب فى القطاع الخاص والقطاع الحكومي، حيث تعرض المنصة بشكل محدث باستمرار كل فرصة عمل فى أي مجال أو قطاع سوا عام أو خاص من خلالها، ويختار الشباب الوظائف فى ضوء الشهادة الحاصل عليها وشروط التقديم المعلنة عبر المنصة، وخلال الساعات القادمة سوف يتاح لكم الاستعلام عن نتائج قبول الوظائف التعليمية 1445 عبر جدارات.

300 ألف فورى بإيداع سريع وبدون كفيل أو ضامن تعرف على التفاصيل

185.208.78.254

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس على الوظائف التعلیمیة 1445 التعلیم السعودیة وظائف التعلیم

إقرأ أيضاً:

وزير العمل يُطلق البث التجريبي للمنصة الإلكترونية للعمالة غير المنتظمة بمحافظة القليوبية

أطلق حسن شحاتة وزير العمل،صباح اليوم الثلاثاء، بديوان عام الوزارة ، عبر تقنية " الفيديو كونفرانس "، البث الأولي والتجريبي " للمنصة الإلكترونية " للعمالة غير المنتظمة بمديرية العمل بمحافظة القليوبية .

وبحسب بيان صادر للوزارة اليوم: يأتي ذلك في إطار خطة الوزارة للتحول الرقمي وتقديم خدماتها للمواطنين وأصحاب الأعمال على أكمل وجه، وأن إطلاق هذا البث التجريبي اليوم بمحافظة القليوبية، يأتي كمحطة سادسة ،بعد إطلاق المنظومة تجريبياً في محافظات: الإسكندرية، وبور سعيد، والجيزة، وأسيوط ، والمنيا.

وأوضح وزير العمل أن المنصة تهدف إلى تقديم خدمات للعمالة غير المنتظمة إلكترونياً، من كل جوانبها المالية والفنية وقواعد البيانات، وتوسيع قاعد الحماية لتلك الفئة صحياً واجتماعياً.

وقال أنها تهدف إلى ميكنة المنظومة لتسهيل إجراءات تسجيل البيانات والمعلومات على المقاولين وأصحاب الأعمال والشركات الوسيطة، التي تعمل بها عمالة غير منتظمة، وتسهيل الإجراءات وبيانات التسجيل،وانها ستضمن صحة، ودقة قاعدة البيانات، ما سيترتب عليه تقديم الخدمات بشكل دقيق وسريع ولائق، داعياً أصحاب الأعمال إلى التعرف إلى المنظومة وتسجيل بياناتهم، والوقوف على أي ملاحظات.

وإستمع الوزير إلى عرض عن كيفية دخول أصحاب الأعمال لتسجيل بياناتهم على المنصة، تمهيداً للحصول على الخدمة إلكترونياً تماشياً مع توجه الدولة المصرية نحو التحول الرقمي، موجهاً بالعمل على تذليل كافة العقبات التي قد تظهر أثناء البث لضمان تحقيق المنصة لهدفها على أكمل وجه.

يُذكر أن وزارة العمل تتعامل مع ملف العمالة غير المنتظمة، من خلال إدارات مختصة، ووحدة تنفيذية، بمتابعة حسابات العمالة غير المنتظمة، وتسعى خلال هذه الفترة نحو التوسع في قاعدة البيانات، وتقديم الخدمات، لهذه الفئة بشكل أوسع، وبكافة مجالاتها. وتخصصاتها.

مقالات مشابهة

  • العظمى بمكة المكرمة 43.. تفاصيل الطقس بالسعودية اليوم
  • التشكيل الوزاري الجديد 2024.. اعرف أسماء المرشحين
  • بوابة الوظائف الحكومية تعلن عن وظائف جديدة «تفاصيل»
  • الحكومة: تأسيس أربعة نماذج لجامعات دولية جديدة في مصر- تفاصيل
  • لإسهامها في إنجاح حج 1445.. المنظمة العالمية للأرصاد تثمن العمل الكبير للأرصاد السعودية
  • وزير العمل يُطلق البث التجريبي للمنصة الإلكترونية للعمالة غير المنتظمة بمحافظة القليوبية
  • هدوء كل الأعيرة.. سعر الذهب في السعودية اليوم الثلاثاء 26-12- 1445
  • معلمو الأقصر يناشدون وزير التعليم بإرجاء الإعلان عن مسابقة الوظائف الإشرافية
  • بدأ التقديم اليوم.. رابط وظائف هيئة تقويم التعليم والتدريب 1445
  • عيار 21 الآن.. سعر الذهب في السعودية اليوم الإثنين 25-12- 1445