كتب- محمد أبو بكر:

كلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، اليوم، بمواصلة جهود إزالة التعديات ورفع الإشغالات من الطريق العام وعدم السماح للمنشآت التجارية والمحال والمطاعم باستغلال أرصفة المشاة ومسار الطريق في وضع الإشغالات، وذلك لتوفير حرم آمن لسير المواطنين وضمان عدم إعاقة الحركة المرورية.

ونفذت محافظة الجيزة، من خلال حي جنوب الجيزة وبالتعاون مع شرطة المرافق، حملة مكبرة لإزالة التعديات على الطريق العام وخط التنظيم وذلك في إطار أعمال التطوير الجاري تنفيذها بعدد من القطاعات بالحي واستجابة لشكاوى المواطنين لوجود عددًا من البروزات للمنشأت التجارية والأكشاك المخالفة المتعدية على أرصفة المشاة والباعة الجائلين والسيارات المتروكة بالجزر الوسطي والانتظار المخالف.

واطلع المحافظ على نتائج الحملات التي اسفرت عن إزالة 450 حالة تعد وأشغال وتندات لأكشاك ومحال وعربات لباعة جائلين، ومتعدين على أرصفة المشلة ونهر الطريق بشوارع ربيع الجيزي والمحطة وسعد زغلول والأهرام وميدان الجيزة ويحدثون اشغالا للطريق العام وإعاقة لحركة سير المواطنين والمركبات.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: مقاطعة الأسماك الطقس أسعار الذهب التصالح في مخالفات البناء سعر الدولار سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة إزالة التعديات على الطريق العام شرطة المرافق طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

إزالة 56 مخالفة إشغال طريق بشوارع ملوي في المنيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قاد تاج جلال أبو سداح رئيس مركز ومدينة ملوى، فجر اليوم الخميس حملة موسعة لإزالة كافة الإشغالات بشوارع المدينة، وبرفقته مسئولي العمليات وإزالة التعديات على حرم الطريق.

قال رئيس المدينة، إن  الحملة أسفرت عن تحرير 56 محضرا تنوعت ما بين إزالة إدارية، محضر إشغال طريق، يأتى ذلك في إطار جهود الوحدة المحلية لرفع وإزالة الإشغالات ومتابعة حالة النظافة العامة بالأحياء والشوارع الرئيسية.

وأكد "تاج أبو سداح"، أن الوحدة المحلية تبذل قصار جهدها لتنفيذ تلك الحملات في إطار الاهتمام برفع كفاءة الطرق والشوارع الرئيسية، وعودة الانضباط للشارع والطريق العام وإضفاء مظهر جمالي وحضاري لائق وتوفير بيئة صحية ونظيفة.

جاء ذلك تنفيذا لتكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا ، بتكثيف الحملات لإزالة الإشغالات للحفاظ على السيولة المرورية وعودة الانضباط بشوارع المدينة.

FB_IMG_1719474869307 FB_IMG_1719474867376 FB_IMG_1719474863206 FB_IMG_1719474860893 FB_IMG_1719474858972 FB_IMG_1719474855329

مقالات مشابهة

  • إزالة 56 مخالفة إشغال طريق بشوارع ملوي في المنيا
  • تنفيذ 21 قرار إزالة لمخالفات وغلق لمحال في العاشر من رمضان
  • رئيس جهاز العاشر من رمضان: تنفيذ 21 قرار إزالة لمخالفات وغلق لمحال مخالفة بالمدينة
  • تنفيذ 21 قرار إزالة لمخالفات وغلق محال في العاشر من رمضان
  • إزالة 8 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بالفيوم
  • غدًا.. "الغرفة التجارية بالجيزة" تستضيف وفد من "غرفة ساوباولو البرازيلية" لبحث سبل دعم العلاقات الاقتصادية
  • محافظة الجيزة: رفع ٢٣٠٠ حالة تعد وإشغالات للمقاهي والكافيهات والمحال التجارية بحدائق الأهرام
  • الجيزة: فتح شارع سليمان النجار بعد قيام مخالف بغلقه للبناء المخالف
  • رسميًا.. تنسيق القبول بمدارس الثانوي الفني بالجيزة لعام 2024/2025
  • إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالفيوم