شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تأجيل المؤتمر الصحفى لفيتور بيريرا حتي الانتهاء من الدور الـ٨ لكأس مصر، قرر البرتغالى فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، تأجيل المؤتمر الصحفى الذى كان من المقرر انعقاده غدا الاثنين للحديث عن .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تأجيل المؤتمر الصحفى لفيتور بيريرا حتي الانتهاء من الدور الـ٨ لكأس مصر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تأجيل المؤتمر الصحفى لفيتور بيريرا حتي الانتهاء من...

قرر البرتغالى فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، تأجيل المؤتمر الصحفى الذى كان من المقرر انعقاده غدا الاثنين للحديث عن استعدادات الحكام للموسم الجديد وخطة المرحلة المقبلة من إقامة معسكرات وتطوير للحكام وتقنية حكم الفيديو var. 

وأكد رئيس لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، أن المؤتمر سيقام عقب انتهاء مباريات دور الـ8 لبطولة كأس مصر، وذلك لوضع الرتوش الاخيرة في سيناريو الموسم الكروى الجديد. 

35.91.87.219



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تأجيل المؤتمر الصحفى لفيتور بيريرا حتي الانتهاء من الدور الـ٨ لكأس مصر وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مياه القناة: الانتهاء من أعمال ربط خط 500 مم بمركز الإسماعيلية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تابع اللواء عبد الحميد عصمت، رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة اليوم، أعمال ربط عداية قطر  ٥٠٠ مم ، بمركز الاسماعيلية ضمن أعمال نقل المرافق المتعارضة بمركز الإسماعيلية .

وقال رئيس الشركة  إنه تم الانتهاء من أعمال الربط وإعادة ضخ المياه لكافة المناطق المتأثرة بالانقطاع  وتشمل توابع عين غصين الغربية وتوابع الضبعية الغربية  .

يأتى ذلك فى إطار حرص الشركة على الانتهاء من أعمال نقل المرافق المتعارضة طبقًا للجدول الزمنى المخطط والعمل على مدار الساعة وتكثيف الأعمال لسرعة إنجازها، وسرعة إنجاز المشروعات القومية وافتتاحها فى التوقيتات المحددة لها وعدم تأثر الخدمة المقدمة للمواطنين وحصولهم على أفضل الخدمات ووضع حلول سريعة لمشاكل المرافق.

كما وجه رئيس الشركة بضرورة تقديم تقارير يومية عن تقدم الأعمال الخاصة بنقل المرافق المتعارضة ومراعاة المواصفات القياسية والدقة في تنفيذها.

مقالات مشابهة

  • بمشاركة الأهلي.. تعرف على الجوائز المالية لكأس إنتركونتيننتال
  • اختلاف بين اراء الحكام .. هل يوجد ضربة جزاء للأهلي ضد الهلال؟
  • مياه القناة: الانتهاء من أعمال ربط خط 500 مم بمركز الإسماعيلية
  • قرار مثير من لجنة الحكام بشأن نهائي السوبر المصري
  • عاجل.. لجنة الحكام تقرر إيقاف حكم واقعة جوميز لأجل غير مسمى
  • موسى: نسعى قدر الإمكان إلى الانتهاء من الحرب في أسرع وقت ممكن
  • لجنة الحكام: إيقاف الحكم عاطف حسين لاختراقه الحظر الإعلامي
  • أميركا.. إلى من تميل المجموعات الديموغرافية الرئيسية بانتخابات 2024؟
  • “المركزي الروسي” يرفع سعر الروبل مقابل العملات الرئيسية
  • المركزي الروسي يرفع أسعار العملات الرئيسية أمام الروبل