شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الدوري السعودي يتجاوز لا ليغا الإسباني في الإنفاق على صفقات الصيف، أندية الدوري السعودي للمحترفين هذا الصيف، والذي يقدر بأكثر من .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الدوري السعودي يتجاوز لا ليغا الإسباني في الإنفاق على صفقات الصيف، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الدوري السعودي يتجاوز لا ليغا الإسباني في...

أندية الدوري السعودي للمحترفين هذا الصيف، والذي يقدر بأكثر من قيمة استثمارات أندية الدوري الإسباني لنفس الفترة.

وبحسب "Transfermarkt"، أنفقت الأندية في الدوري السعودي للمحترفين 300.6 مليون يورو (حوالي 258 مليون جنيه إسترليني) هذا الصيف ولم ينته موسم الانتقالات بعد، وبالتالي هذه البيانات ليست النهائية في هذا الإطار، حيث لا يزال هناك العديد من المحادثات التي تقوم بها الأندية السعودية مع لاعبين كبار في أوروبا.

وفي هذا السياق، قال مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا، يوم السبت، إن السعودية غيرت سوق انتقالات كرة القدم في سعيها "لإنشاء دوري قوي"، وذلك بعد رحيل الجناح الجزائري رياض محرز للانضمام إلى نادي الأهلي السعودي.

وبحسب تصريحات سابقة للمدير التقني في الاتحاد السعودي لكرة القدم السابق جان فان وينكل لـ"نيويورك تايمز" فإن السعوديين أذكياء للغاية، حيث إنهم لا ينفقون الأموال فقط لمجرد الإنفاق، فهناك استراتيجية عمل واضحة.

كما تم نقل ملكية نادي "القادسية" إلى شركة "أرامكو" السعودية، وكذلك نادي "الدرعية" إلى "هيئة تطوير بوابة الدرعية"، ونادي "العلا" إلى "الهيئة الملكية للعلا" ونادي "الصقور" إلى شركة "نيوم" السعودية.

35.91.87.219



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الدوري السعودي يتجاوز لا ليغا الإسباني في الإنفاق على صفقات الصيف وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري الدوري ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

“أخضر اليد” للشباب يتجاوز هونغ كونغ في أولى مبارياته بـ”آسيوية الأردن”

استهل المنتخب السعودي لكرة اليد لدرجة الشباب (مواليد 2004م) مبارياته بالبطولة الآسيوية الـ”18″ للشباب لكرة اليد في الأردن بفوزه على منتخب هونغ كونغ بنتيجة “45-19″، وذلك في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى بالدور التمهيدي للبطولة، التي تستمر حتى 25 يوليو 2024م.
وفرض شباب أخضر اليد تفوقهم منذ بداية المباراة، وانتهى الشوط الأول لصالح المنتخب الوطني السعودي بنتيجة “23-7″، قبل أن يواصل الأخضر تفوقه في الشوط الثاني وينهي المباراة منتصرًا بفارق 26 هدفًا.
ومن المقرر أن يلعب شباب الأخضر مع نظيره البحريني غدًا الساعة الـ1:45 مساء، ضمن مباريات الجولة الثالثة بالمجموعة الأولى لتحديد بطل ووصيف المجموعة.

مقالات مشابهة

  • عدن .. انهيار للعملة” الدولار يتجاوز 1900 ريال و السعودي يلامس 500 ريال”
  • بعد فشل ضم ليني يورو.. ريال مدريد يستهدف صفقة مفاجأة من الدوري السعودي
  • تعرف على صفقات الأندية السعودية في الميركاتو الصيفي لموسم 2024-2025
  • النصر السعودي يستهدف ضم 4 صفقات قوية.. تفاصيل
  • في مباراة إعدادية.. الرجاء يرحل إلى إسبانيا لمواجهة فريق عريق من لا ليغا
  • نجم الأهلي يقرر الرحيل للدوري السعودي هذا الصيف
  • حيرة في الهلال بسبب صفقات الصيف
  • عاجل.. الدوري السعودي يوجه صدمة لنجم الأهلي
  • “أخضر اليد” للشباب يتجاوز هونغ كونغ في أولى مبارياته بـ”آسيوية الأردن”
  • السعودية.. بهذه الطريقة هنأ النصر لاعبه لابورت بعد فوزه بلقب اليورو مع إسبانيا