شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن تأجيل المؤتمر الصحفي لـ فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام، قرر البرتغالى فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، تأجيل المؤتمر الصحفى الذي كان مقررًا له غدًا.اتحاد الكرة يرفض طلب الزمالك .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تأجيل المؤتمر الصحفي لـ فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تأجيل المؤتمر الصحفي لـ فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام

قرر البرتغالى فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، تأجيل المؤتمر الصحفى الذي كان مقررًا له غدًا.

اتحاد الكرة يرفض طلب الزمالك بشأن أحمد أيمن منصور.. تفاصيل

لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، تأجيل المؤتمر الصحفى الذى كان من المقرر انعقاده غدا الاثنين للحديث عن استعدادات الحكام للموسم الجديد وخطة المرحلة المقبلة من إقامة معسكرات و تطوير للحكام و تقنية حكم الفيديو var.

وكان اتحاد الكرة تعاقد مع البرتغالي فيتور بيريرا لرئاسة لجنة الحكام خلفا للإنجليزي كلاتينبرج والذي تقدم باستقالته ورحل عن لجنة الحكام مؤخرا بعد تصريحات هجومية من مرتضى منصور رئيس الزمالك ضده.

وجاء في الخطاب أيضا أنه سبق وأرسل النادي عدة مكاتبات سابقة بخصوص منظومة التحكيم والارتقاء بها لإرساء العدالة بين الفرق المتنافسة.

وأكد أنه لاحظ في المباريات الأخيرة أن أخطاء الحكام المؤثرة لا زالت تلقي بظلالها خاصة من جانب حكام VAR الذي يملكون الأدوات التقنية والوقت للمراجعة ومنح كل فريق حقه المشروع.

35.91.87.219



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تأجيل المؤتمر الصحفي لـ فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام وتم نقلها من واتس كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حدادًا على شهداء لبنان.. يسرا ترتدي ملابس سوداء في المؤتمر الصحفي لمهرجان الجونة

أقامت إدارة مهرجان الجونة السينمائي، منذ قليل، مؤتمرًا صحفيًا كشفت فيه تفاصيل دورته السابعة، وذلك بأحد الفنادق بمنطقة التحرير.

أبرز الحاضرين 


وكان أول الحضور للمهرجان الفنانة بشرى برفقة زوجها خالد حميدة، المخرج يسري نصر الله والسيناريست مريم نعوم بينما حضرت الفنانة يسرا مرتدية ملابس سوداء حدادا على شهداء لبنان بجانب المهندس عمرو منسي والمهندس سميح ساويرس ونجيب ساويرس.

 

مهرجان الجونة السينمائي 

 

أعلن مهرجان الجونة السينمائي عن المشروعات المختارة للمشاركة في النسخة السابعة من سيني جونة لدعم إنتاج الأفلام، المنصة المخصصة لتطوير المشروعات ودعم الإنتاج المشترك للأفلام العربية، والتي تمتد فعالياتها ضمن الدورة السابعة من المهرجان في الفترة بين 25 إلى 31 أكتوبر  2024.

 

بعد عملية اختيار متأنية قامت بها لجنة متخصصة لتقييم الأعمال المتقدمة للبرنامج، وقع اختيار سيني جونة لدعم إنتاج الأفلام على 21 مشروعًا للمشاركة في فعالياته لهذا العام، بواقع 13 مشروعًا في مرحلة التطوير تضم 7 مشروعات روائية طويلة و6 مشروعات وثائقية طويلة، و8 أفلام في مراحل ما بعد الإنتاج بينها 4 أفلام روائية طويلة و4 أفلام وثائقية طويلة.

 

وتروي الأعمال المختارة حكايات تمثل 13 بلدًا عربيًا، بالشراكة مع تسع دول غربية، وقد تم اختيارها من بين أكثر من 230 مشروعًا تقدم للمشاركة في البرنامج، والمنافسة على مجموعة متنوعة من جوائز الدعم المادي والخدمي.

مقالات مشابهة

  • وزير الشباب يشهد المؤتمر الصحفي لإطلاق المشروع التكنولوجي الرياضي المبتكر
  • أزمة جديدة يفجرها اتحاد الكرة في قائمة الحكام الدولية
  • الحكمة منى عطا الله تعلن اعتزالها رسميا بسبب ظلم لجنة الحكام
  • بالأسماء.. اتحاد الكرة يخطر فيفا بقائمة الحكام الدولية
  • وزير الرياضة يشهد المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل استضافة بطولة نيو جيزة بريمير بادل
  • عمرو منسي يوجه رسالة دعم للبنان في المؤتمر الصحفي لمهرجان الجونة
  • بدء المؤتمر الصحفي للدورة السابعة من مهرجان الجونة السينمائي
  • حدادًا على شهداء لبنان.. يسرا ترتدي ملابس سوداء في المؤتمر الصحفي لمهرجان الجونة
  • بشرى وزوجها خالد حميدة أبرز الحاضرين في المؤتمر الصحفي لمهرجان الجونة
  • استعدادات المؤتمر الصحفي لمهرجان الجونة في دورته السابعة