شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن لابورتا كان على حق يا بيريز برشلونة لا يخشى ريال مدريد حتى لو تعاقد مع مبابي، أكد برشلونة من خلال الأداء الذي قدمه في الكلاسيكو وفوزه العريض على غريمه ريال مدريد بثلاثية بيضاء صحة التصريحات التي أدلى بها .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لابورتا كان على حق يا بيريز.

. برشلونة لا يخشى ريال مدريد حتى لو تعاقد مع مبابي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لابورتا كان على حق يا بيريز.. برشلونة لا يخشى ريال...

أكد برشلونة من خلال الأداء الذي قدمه في الكلاسيكو وفوزه العريض على غريمه ريال مدريد بثلاثية بيضاء صحة التصريحات التي أدلى بها رئيسه خوان لابورتا. لابورتا قال قبيل أيام عن الكلاسيكو إن برشلونة لا يخشى إنضمام المهاجم كيليان مبابي لغريمه ريال مدريد لان البلوغرانا أفضل من غريمه باللاعب الفرنسي أو بدونه، وهو ما تأكد خلال الكلاسيكو حيث قدم أشبال المدرب تشافي عرضًا كبيرًا جمع بين الأداء الجماعي والمهارات الفردية العالية سواء التشكيل الأساسي أو اللاعبين الاحتياطيين.

بدأ واضحًا أن برشلونة يُراهن على تشكيل فريق متجانس ومتكامل في خطوطه بغض النظر عن الأسماء، كما تأكد أن البرسا تخطى مرحلة ميسي الذي ظل لسنوات نجم الكلاسيكو فأصبح بطل ونجم الكلاسيكو هو الفريق بأكمله. يستحيل على عشاق ريال مدريد تجرع الخسارة أو تبريرات المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي أرجع الخسارة الثقيلة والمؤلمة إلى الفرص التي أهدرها فريقه ونسى أن برشلونة هو الآخر أهدر فرصًا بالجملة لو سجلت لكانت الخسارة أصبحت ثقيلة للغاية.

35.91.87.219



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لابورتا كان على حق يا بيريز.. برشلونة لا يخشى ريال مدريد حتى لو تعاقد مع مبابي وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة ريال مدريد برشلونة ريال مدريد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

يامال خارج الأولمبياد!

 
مدريد (أ ف ب)

أخبار ذات صلة مبابي يعادل رقم فونتين في «الصناعة» و«التهديف» إنجلترا.. «القطط الثلاثة» خائفة و«مُملة»! بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة


تضمنت تشكيلة المنتخب الإسباني لمسابقة كرة القدم للرجال في أولمبياد باريس هذا الصيف، اسمي نجمي برشلونة باو كوبارسي وفيرمين لوبيز، لكن من دون زميليهما في النادي الكاتالوني لامين يامال.
وبعد تألقه في قلب دفاع برشلونة رغم أعوامه الـ17، كان متوقعاً أن يضم كوبارسي إلى تشكيلة المنتخب الإسباني الأول التي تخوض حالياً نهائيات كأس أوروبا في ألمانيا، لكن المدرب لويس دي لا فونتي استبعده عن التشكيلة النهائية المكونة من 26 لاعباً، خلافاً لزميليه فيرمين لوبيز «21 عاماً» وجمال «16 عاماً».
ولمع نجم كوبارسي في النصف الثاني من الموسم مع برشلونة، وخاض مباراته الدولية الأولى بمواجهة كولومبيا ودياً في مارس الماضي.
وبما أنه ليس من العناصر الأساسية في تشكيلة نهائيات ألمانيا 2024، أدرج اسم فيرمين لوبيس في تشكيلة ال22 لاعباً التي تخوض أولمبياد باريس المقرر بين 26 يوليو و11 أغسطس، فيما استبعد يامال، بعدما فرض نفسه أبرز العناصر الأساسية في تشكيلة لا فوينتي التي فازت بمبارياتها الثلاث في دور المجموعات وبلغت ثمن النهائي.
كما استدعي لاعب وسط فياريال أليكس باينا الذي شارك أساسياً في مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات ضد ألبانيا 1-0، بعدما كان «لا روخا» ضامناً أصلاً تأهله وصدارته للمجموعة الثانية أمام إيطاليا حاملة اللقب.
وجاء استدعاء فيرمين لوبيز وباينا إلى التشكيلة، رغم قرار الأندية الإسبانية بعدم السماح للاعبيها بخوض كأس أوروبا والألعاب الأولمبية معاً.
وتضم تشكيلة المنتخب الأولمبي الذي يشرف عليه المدرب سانتي دينيا، العديد من المواهب الشابة في دوري الدرجة الأولى مثل المدافعين ميجيل غوتييريس وإريك جارسيا اللذين تألقا الموسم المنصرم مع جيرونا على سبيل الإعارة من ريال مدريد وبرشلونة توالياً، أو لاعب وسط أتلتيكو مدريد بابلو باريوس وزميله الهداف سامو أوموروديون.
وسيكون في التشكيلة ثلاثة لاعبين بعمر الثالثة والعشرين أو أكثر، أي العدد الأقصى المسموح به، وهم سيرخيو جوميز (23 عاماً-مانشستر سيتي الإنجليزي) وأبل رويس (24 عاماً-براجا البرتغالي) وخوان ميراندا (24 عاماً-ريال بيتيس).
وتأمل إسبانيا أن تعوض ما فاتها في أولمبياد طوكيو صيف 2021 حين فرطت بفرصة إحراز الذهبية للمرة الثانية فقط في تاريخها، بعد أولى عام 1992 على أرضها في برشلونة، بخسارتها النهائي أمام البرازيل حاملة اللقب 1-2 بعد التمديد «انتهى الوقت الأصلي بالتعادل 1-1».

مقالات مشابهة

  • ّ”الفيفا” يستعد لعقد اجتماع مع بيريز لإقناع ريال مدريد باحتضان نهائي مونديال 2030
  • ‎تعليق ريال مدريد على رحيل خوسيلو عن الفريق
  • لابورتا ينافس ريال مدريد ويقترب من خطف نجمه
  • جولر يزور الشباك كل 77 دقيقة
  • يامال خارج الأولمبياد!
  • أول أزمات نجم ريال مدريد مع مهاجم البارسا.. مبابي يسب ليفاندوفسكي
  • ريال مدريد يعلن رحيل قائده ناتشو بعد رحلة استمرت 23 عاما
  • ريال مدريد يخطط لخطف صفقة جديدة من سان جيرمان
  • تصريح مثير للجدل من روبرت بيريز بشأن كيليان مبابي
  • ميركاتو 2024.. ناتشو يوقع عقود انتقاله لـ«القادسية السعودي»