شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أهلي جدة السعودي يعلن التعاقد مع آلان سانت ماكسيمين من نيوكاسل، 07 45 م الأحد 30 يوليو 2023 آلان سانت ماكسيمين لاعب الأهلي السعودي الجديد .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أهلي جدة السعودي يعلن التعاقد مع آلان سانت ماكسيمين من نيوكاسل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أهلي جدة السعودي يعلن التعاقد مع آلان سانت ماكسيمين...

07:45 م | الأحد 30 يوليو 2023

آلان سانت ماكسيمين لاعب الأهلي السعودي الجديد

أعلن نادي أهلي جدة السعودي، التعاقد مع الفرنسي آلان سانت ماكسيمين، جناح فريق نيوكاسل يونايتد، بعقد يمتد لثلاث سنوات، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، استعدادا للموسم الجديد.

أهلي جدة يعلن عن صفقة آلان سانت ماكسيمين: لا نقبل إلا بالأفضل

ونشر نادي أهلي جدة فيديو لتقديم آلان سانت ماكسيمين، أحدث صفقاته، عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر»، وعلق عليه قائلا: «لأننا لانقبل إلا بالأفضل، عليه وقع الاختيار».

ويعد ماكسيمين رابع صفقات نادي أهلي جدة العالمية، بعدما تعاقد الفريق مع كل من: إدوارد ميندي، روبرتو فيرمينو، رياض محرز.

مدة عقد آلان سانت ماكسيمين مع الأهلي السعودي وقيمة الصفقة

وودع نادي نيوكاسل يونايتد نجمه الفرنسي، الذي لعب في صفوفه منذ عام 2019، قادمًا من نيس الفرنسي؛ إذ خاض 124 مباراة مع كتيبة الماكبايس، وسجل 13 هدفًا، كما قدم 21 تمريرة حاسمة لزملائه.

ووقع آلان سانت ماكسيمين على عقود انتقاله لصفوف أهلي جدة، حتى عام 2026، بينما لم يعلن الفريقين عن قيمة الصفقة، لكن تقارير صحفية إنجليزية أكدت أنها وصلت إلى 30 مليون يورو.

35.91.87.219



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أهلي جدة السعودي يعلن التعاقد مع آلان سانت ماكسيمين من نيوكاسل وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأهلي يعلن التعاقد مع نورا خالد قائدة بيراميدز

أعلن النادى الأهلي، اليوم الإثنين، ضم اللاعبة نورا خالد لتدعيم الفريق الاول لسيدات كرة القدم بالنادى استعدادا لانطلاق الموسم الجديد والذى يشارك به لاول مرة.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره الزمالك بالجولة الأولى بمسابقة دورى الدرجة الأولى لسيدات كرة القدم بعدما قرر الفريقان تكوين فريق أول فى الموسم المقبل 2024-2025.

صفقات الأهلي في كرة القدم النسائية

وكان قد أعلن النادي الأهلى، ضم المحترفة النيجيرية تشاريتى روبن لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم النسائية.

وكان النادي الأهلي أعلن خلال الفترة الماضية ضم تسع لاعبات، وهن المحترفة الصربية ألكسندرا جورجيفيتش وحارسة المرمي مها الدمرداش وثريا أشرف والمحترفة الأمريكية مايا داردن وسالى منصور ومنة طارق وأمل ناصر.

بالإضافة إلى، أمنية سمير ونادين غازي وذلك من أجل تدعيم الفريق الأول في موسمه الأول بالدوري الممتاز لكرة القدم النسائية.

يذكر أن النادي الأهلي أعلن في منتصف يوليو الماضي تعاقده مع الفرنسي ديميتري ليبوف كمديرًا فنيًا لفريق الكرة النسائية لمدة ثلاثة سنوات.

الأهلي يصطدم بـ الزمالك في دوري كرة القدم النسائية

ومن المقرر أن يواجه الأهلى نظيره الزمالك بالجولة الأولى بمسابقة الدوري.

وتنطلق مسابقة الدوري بمطلع شهر أكتوبر المقبل بمشاركة لأول مرة الأهلى والزمالك والاتحاد السكندري وإنبى بجانب 15 فريقا آخر وهم وادى دجلة ومودرن سبورت و"المعادى واليخت" واتحاد بسيون ودلفى والجونة وبيراميدز والبنك الأهلى وتوت عنخ آمون وبالم هيلز والطيران وزد اف سى ومركز شباب الاميرية والمقاولون العرب والمصرى البورسعيدى.

ويقام الدوري في مرحلته الأولى بنظام مجموعة واحدة من دور واحد، على أن تتأهل الفرق العشرة الأولى بجدول الترتيب للمرحلة الثانية والنهائية بنظام دوري من دور واحد، للمنافسة على لقب المسابقة فيما تتنافس الفرق التسعة الأخيرة على تحديد بقية المراكز والهابطين للدرجة الثانية.

مقالات مشابهة

  • نادي الطيران السعودي يعلن عن إقامة "المعرض السعودي للطيران العام" في الرياض
  • بيراميدز يعلن التعاقد مع صديق إيجولا «صور»
  • بيراميدز يعلن التعاقد مع النيجيري صديق إيجولا
  • رسمياً.. بيراميدز يعلن التعاقد مع صديق إيجولا
  • برشلونة يعلن رسميا التعاقد مع تشيزني لتعويض غياب تير شتيغن
  • برشلونة يعلن رسمياً التعاقد مع الحارس تشيزني ويعيده من الاعتزال
  • عاجل.. برشلونة يعلن التعاقد مع الحارس تشيزني
  • أهلي جدة السعودي يهزم الوصل الإماراتي بثنائية في دوري أبطال آسيا
  • الأهلي يعلن التعاقد مع نورا خالد قائدة بيراميدز
  • الزمالك يعلن التعاقد مع مدافع من غينيا بيساو