تنظم جامعة الفيوم، يوم الاثنين القادم احتفالية "ملتقى التوظيف الأول" فى  العاشرة والنصف صباحًا  بقاعة الاحتفالات الكبرى بمبنى إدارة الجامعة.

ويقام الملتقى تحت رعاية الدكتور ايمن محمد عاشور وزير التعليم العالى والبحث العلمى وحسن محمد وزير العمل والدكتور احمد الانصارى محافظ الفيوم والدكتور ياسر مجدى حتاتة رئيس جامعة الفيوم .

ويشرف على الملتقى الدكتور محمد عماد نائب محافظ الفيوم والدكتور عاصم فؤاد العيسوى نائب رئيس جامعة الفيوم لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة .

ورشة عمل فى كلية الخدمة الاجتماعية 

وفى وقت سابق شهد الدكتور يوسف عبد الحميد وكيل كلية  الخدمة الاجتماعية فى جامعة الفيوم لشئون التعليم والطلاب، ورشة العمل التي نظمها اتحاد الطلاب بالكلية لتدريب الطالبات على فنون الدفاع عن النفس. وذلك تحت رعاية  الدكتور ياسر مجدي حتاته رئيس جامعة الفيوم، وإشراف الدكتور محمد فاروق الخبيري نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور أحمد حسني عميد كلية الخدمة الاجتماعية.

وحضر ورشة العمل الدكتور  مسعود علي منسق الأنشطة الطلابية والدكتورة  هبة عبد الوهاب مدير وحدة مناهضة العنف ضد المرأة بالكلية والاداريين والطلاب، واستضافة ورشة العمل  اللاعبة رحمة خالد بطلة المنتخب والجمهورية في لعبة الكونغ فو ، وذلك اليوم الأربعاء  .

وأشار الدكتور يوسف عبد الحميد، إلى أن ورشة العمل تعد من الأنشطة الجديدة التي تسعى كلية الخدمة الاجتماعية إلى تنظيمها خلال الفترة القادمة، وخاصة أنها تتعلق بتوعية الطالبات بأهمية التعرف على الألعاب القتالية والتدريب على فنون الدفاع عن النفس وعلى المبادئ الأساسية لرياضة الكونغ فو، كما أن الكلية تحرص على تقديم أوجه الدعم المختلفة للطالبات من خلال وحدة مناهضة العنف ضد المرأة.

وأضاف أن الكلية تسعى إلى تشكيل فريق من الطالبات في لعبة الكونغ فو بهدف المنافسة خلال المسابقات الرياضية التي تتم على مستوى جامعة الفيوم والجامعات الأخرى.

وخلال ورشة العمل قامت اللاعبة رحمة خالد، بتناول أساليب النظام والتغذية الصحية،  والاعتماد على الأغذية المفيدة للجسم وطريق حساب الوزن المثالي وكيفية الحصول عليه وأهمية ممارسة الرياضة والهوايات المختلفة.

كما تم خلال ورشة العمل، التعريف برياضة الكونغ فو ونشأتها وأقسامها، وفوائد ممارستها، وكذلك استعراض أهم مبادئ الكونغ فو والحركات الأساسية التي يمكن تعلمها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جامعة الفيوم احتفالية ملتقي التوظيف الأول قاعة الاحتفالات الكبرى الخدمة الاجتماعیة جامعة الفیوم ورشة العمل الکونغ فو

إقرأ أيضاً:

«المهندسين» تنظم ملتقى توظيفيا لشباب النقابة لتوفير فرص عمل

أعلنت نقابة المهندسين عن تنظيم الملتقى التوظيفي لشعبة الهندسة المدنية، والذي سيعقد يوم السبت الموافق 5 أكتوبر 2024، في نادي المهندسين بمدينة 6 أكتوبر، ويبدأ في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً، لتوفير فرص عمل متميزة للمهندسين في هذا التخصص.

فرص التوظيف لشباب المهندسين

ويشارك في الملتقى عدد من الشركات الرائدة في مجال الهندسة التي سوف توفر عدد من فرص التوظيف لشباب المهندسين في كل التخصصات الهندسية، ويعتبر ملف التوظيف ومساعدة شباب المهندسين في الحصول على فرص عمل من أهم الملفات التي توليها النقابة اهتمامًا، وذلك من خلال عدة أمور تقوم بتنفيذها النقابة.

تعزيز سوق العمل الهندسي

ويعتبر هذا الملتقى فرصة قيمة للمهندسين للالتقاء بأرباب العمل واستكشاف فرص العمل المتاحة، مما يسهم في تعزيز سوق العمل الهندسي في مصر، حيث تعمل النقابة على رفع كفاءة المهندسين من خلال الخطط التدريبية، داعية جموع شباب المهندسين للاشتراك بها، إذ تُقدَّم للمهندس بأسعار مدعمة.

مقالات مشابهة

  • وظائف جديدة بـ جامعة الفيوم.. تعرف على التخصصات وموعد التقديم
  • "استثمر في نفسك".. ورشة عمل لتنمية المهارات في "بنات عين شمس"
  • رئيس جامعة القناة يُكلف الدكتور محمد غنيم بالعمل وكيلًا لكلية التربية الرياضية لشئون التعليم والطلاب
  • اليوم .. إفتتاح "كرنفال بداية" للأنشطة الطلابية بجامعة سوهاج
  • ملتقى نادي الموارد البشرية يضيء على دور المهارات في تشكيل مستقبل العمل
  • الفرصة الأخيرة.. الإثنين آخر موعد للكشف الطبي للطلاب الجدد الذين تخلفوا بجامعة بنها الأهلية
  • «المهندسين» تنظم ملتقى توظيفيا لشباب النقابة لتوفير فرص عمل
  • انطلاق العام الجامعي الجديد بجامعة القاهرة.. استقبال حافل للطلاب وتفعيل الأنشطة الطلابية| فيديو وصور
  • محافظ الفيوم يعلن نجاح أول عملية قلب مفتوح بمستشفى طامية المركزي
  • جامعة طنطا تواصل فعالياتها في أنشطة مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان"