sayidaty، النجمة اللبنانية نور في لقاء عفوي مع سيدتي ذكرياتي في الصيف مرتبطة بلبنان و راغب علامة،بدأت النجمة اللبنانية نور مسيرتها الفنية مطلع الألفينات، وارتبطت معنا ببعض .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر النجمة اللبنانية «نور» في لقاء عفوي مع «سيدتي»: ذكرياتي في الصيف مرتبطة بلبنان و"راغب علامة"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

النجمة اللبنانية «نور» في لقاء عفوي مع «سيدتي»:...

بدأت النجمة اللبنانية "نور" مسيرتها الفنية مطلع الألفينات، وارتبطت معنا ببعض الأغنيات الرومانسية التي سيطرت على "الترند" وقتها، لذلك وعلى هامش جلسة تصوير غلاف "سيدتي" مع النجمة "نور"، حرصنا على العودة بها للماضي قليلاً، واختبار قوة ذاكرتها، في تفاصيل أدوارها الأولى.

ذكريات نور مع فصل الصيف:

تضع النجمة اللبنانية "نور" نفسها بين محبي فصل الصيف، وتكشف لنا عن الصيف في طفولتها، في لبنان، حيث كانت الأسرة تذهب للشاطئ في نهاية كل أسبوع، وكانت "نور" معتادة على تناول البطيخ على الشاطيء وعمل حلي من القواقع والأصداف مع أسرتها.

أما عن الموسيقى المرتبطة في ذهن "نور" بالصيف في تلك المرحلة العمرية، فـ "نور" لازالت تتذكر انطلاق ألبومات "راغب علامة" و"جورج وسوف" وسيطرتها على شواطئ لبنان في ذلك الوقت.

أما عن الوقت الحالي فقد تبدل حال مصيف "نور" تماماً، فصار في مصر بين الجونة والساحل الشمالي، وصار مخصصاً لمتعة أطفالها وليس حول ما تحبه هي، إلا أن نور شاركتنا أنها تفضل الرحلات البحرية التي تمتد أياماً في الماء، وأنها صيادة ماهرة، حيث أصبح الصيد يريح أعصابها ويقلل من حدة توترها.

ً:نور تكشف عن صورة من كواليس تصوير فيلم "بيت الروبي".. ظهرت على شاطيء البحر

أعمال نور الأولى في الألفينات:

أبرز ما تتذكره النجمة اللبنانية "نور" عن فترة الألفينات، هي تحية كافة المطاعم والكافيهات لها، بأغنية "نور عيني"، من فيلم "سيد العاطفي" بطولة وغناء "تامر حسني" والتي حققت صدى واسعاً، وارتبطت باسم "نور" لسنوات طويلة، فكلما دخلت مطعماً في أي بلد عربي، سارع أصحابه بلعب الأغنية في مكبرات الصوت، تحية للفنانة "نور".

لعبت "نور" العديد من الأدوار الرومانسية والرقيقة في تلك الحقبة، وتركت عنها انطباعاً مشابهاً في مخيلة محبيها، أما عن حياتها الحقيقية، فتشاركنا "نور" بأنها لم تكن يوماً شخصية رومانسية، بل تشتهر بكونها شخصاً عملياً وسريعاً وكثير التوتر، ولا تشبه إطلاقاً الأدوار التي لعبتها في بداية حياتها الفنية.

ً:في حوار خاص وجلسة تصوير حصرية لـ «سيدتي» الفنانة اللبنانية نور: الدراما العائلية أصبحت أكثر مشاهدة

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل النجمة اللبنانية «نور» في لقاء عفوي مع «سيدتي»: ذكرياتي في الصيف مرتبطة بلبنان و"راغب علامة" وتم نقلها من مجلة سيدتي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس راغب علامة

إقرأ أيضاً:

قائد الثورة: تم استهداف 170 سفينة مرتبطة بالأمريكي والإسرائيلي والبريطاني

الثورة نت../

اكد قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، أن عمليات الجبهة اليمنية في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس لهذا الأسبوع تمت بـ 25 صاروخا باليستيا ومجنحا ومسيرة وزورقا بحريا وبلغ الإجمالي لعدد السفن المستهدفة المرتبطة بالأمريكي والإسرائيلي والبريطاني إلى 170 سفينة.

وقال السيد القائد في كلمته اليوم الخميس حول تطورات العدوان الإسرائيلي على غزة والمستجدات الإقليمية، أن هناك فاعلية عالية جدا بحمد الله لعمليات الجيش اليمني في البحر الاحمر والبحر العربي وخليج عدن وباب المندب فحركة السفن المرتبطة بالعدو الإسرائيلي أصبحت شبه معدومة، حالة نادرة جدا سرعان ما تستهدف، كما أن هناك انخفاضا كبيرا جدا في حركة السفن المرتبطة بالأمريكي والبريطاني وما إن تمر حتى تستهدف.

وأضاف أن العمليات في البحر لها تأثير مهم جدا على الحركة التجارية الأمريكية والوضع الاقتصادي في أمريكا وبريطانيا وعلى العدو الإسرائيلي ونسعى -إن شاء الله- إلى تعزيز العمليات في المحيط الهندي والبحر الأبيض المتوسط بعد أن أصبح ميدانا تحت السيطرة، مؤكدا أن العمليات في المحيط الهندي والبحر الأبيض المتوسط أصبحت فاعلة وقوية ومتمكنة ومؤثرة جدا.

وقال السيد: سننقل -إن شاء الله- مستوى التصعيد والتأثير بشكل متصاعد إلى المحيط الهندي والبحر الأبيض المتوسط.

وأضاف: “نؤكد على الجبهة الإعلامية أن تظهر للناس الحقائق المهمة التي يعترف بها الأعداء في تأثير العمليات على اقتصاده”.

تأثير العمليات اليمنية

وأوضح أن الأمريكي نتيجة لتأثير وضغط عملياتنا دفع لتوريط عملائه وعلى رأسهم قارون العصر فالأمريكي يسعى إلى توريط النظام السعودي عسكريا بدلا من حلبه اقتصاديا فقط، كما يدفع الأمريكي بعملائه إلى الهاوية نتيجة مستوى التأثير لعملياتنا.

وأوضح أن التأثير الاقتصادي على العدو الإسرائيلي وصل بوضوح إلى درجة أن يعلن العدو الإسرائيلي إفلاس ميناء أم الرشراش و ميناء أم الرشراش كان مصدر دخل ضخم لاقتصاد العدو الإسرائيلي على مستوى الإيراد المالي والحركة الاقتصادية والتجارية، وأضاف: إعلان العدو إفلاس أم الرشراش نتيجة الحصار اليمني في البحر الأحمر، كما أن مستوى تأثير الموقف في غزة وجبهات الإسناد وصل إلى درجة إغلاق 46 ألف شركة إسرائيلية حتى الآن.

وأوضح أن لتأثير عملياتنا صدى وتداعيات كبرى وصلت إلى درجة أن صحيفة أمريكية عنونت: “عصر حاملات الطائرات انتهى” ، مؤكدا أنه لم يعد لحاملات الطائرات الأمريكية التي كان لها هيبتها ونفوذها وذلك الشبح المخيف لدول العالم بعد صدى عمليات جيشنا.

كما ذكر أن السيد أن الإعلام الإسرائيلي يصف ساحة اليمن في مواجهة الأمريكي والبريطاني بالبعيدة جغرافيا لكنها من أقوى الساحات، وإعلام الصهاينة يؤكد أن الأمريكيين يخوضون الحرب نيابة عنهم، وأنهم أنقذوهم من العديد من المشاكل الاستراتيجية، لافتا إلى أن الأمريكي في عدوانه على بلدنا بـ 13 غارة هذا الأسبوع في الحديدة وحجة يدرك ألا تأثير لعملياته لا في منع عملياتنا ولا في الحد منها.

مقالات مشابهة

  • قائد الثورة: تم استهداف 170 سفينة مرتبطة بالأمريكي والإسرائيلي والبريطاني
  • محمد ممدوح يخوض تجربته الأولى في السينما السعودية مع هذه النجمة
  • علامة HONOR تعلن عن إطلاق سلسلة HONOR 200 في منطقة الشرق الأوسط وتكشف عن مستقبل تصوير البورتريه بالذكاء الاصطناعي
  • غارتان إسرائيليتان على مرتفعات عين التينة في البقاع الغربي بلبنان
  • "مثيرة للجدل" آيتن عامر تقصف الجبهات بأحدث كليباتها
  • الاحتلال يغتال قياديا في الجماعة الإسلامية بلبنان.. والقسام تنعاه (شاهد)
  • مبادرات «تحقيق أمنية» علامة فارقة في مسيرتها الإنسانية
  • نانسي عجرم تخطف الأنظار بحفلها في الأردن
  • وقف تجديد الإقامة.. تحديات جديدة أمام فلسطينيي سوريا بلبنان
  • إلغاء حفل شيرين عبد الوهاب بلبنان.. تعرف على التفاصيل