صحافة العرب:
2024-09-20@07:05:39 GMT

- فيتوريا: الدوري السعودي سيكون أقوى

تاريخ النشر: 30th, July 2023 GMT

- فيتوريا: الدوري السعودي سيكون أقوى

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن فيتوريا الدوري السعودي سيكون أقوى، أشاد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، بالتجربة في الدوري السعودي باستقطاب اللاعبين الكبار من مختلف الدوري ات العالمية، رغم المبالغ .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فيتوريا: الدوري السعودي سيكون أقوى، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فيتوريا: الدوري السعودي سيكون أقوى

أشاد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، بالتجربة في الدوري السعودي باستقطاب اللاعبين الكبار من مختلف الدوريات العالمية، رغم المبالغ الباهظة.

وقال مدرب منتخب مصر في تصريحاته لمجلة ” ذا أثلتيك” البريطانية:” عندما ذهب كريستيانو رونالدو إلى هناك، حققوا طفرة كبيرة، وأضطروا إلى ضم لاعبين، العروض مرتفعة للغاية واللاعبون يفكرون في حياتهم والآن نراهم يتقدمون “.

وأضاف البرتغالي:”ليست هناك مفاجأة كبيرة في سرعة انضمام اللاعبين إلى التطور هناك، وأعتقد أنه سيكون دوري قوي“.

واختتم:”أعرف أن شخصية الناس ويمكن أن تتغير عقليتهم بسرعة، الآن لديهم حافز كبير للاستثمار ولكنهم يستطيعون ذات يوم أن يغيروا رأيهم ويتوقفوا.. في أوروبا، يتم التخطيط بشكل أكبر مع المنظمات، فهذه الأندية لا تعتمد على العواطف “.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فيتوريا: الدوري السعودي سيكون أقوى وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري الدوري الدوري ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

النصر السعودي يقيل مدربه البرتغالي كاسترو بعد التعادل مع الشرطة العراقي

أعلن النصر المنافس في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، الاستغناء عن خدمات البرتغالي لويس كاسترو مدرب الفريق الأول.

وذكر النصر الذي يضم في صفوفه النجم البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو عبر منصة إكس للتواصل الاجتماعي "قررت شركة نادي النصر رسميا إنهاء العلاقة التعاقدية مع مدرب الفريق الأول لويس كاستـرو… مثمنين له كافة الجهود التي بذلها مع النصر، ومتمنين له التوفيق".

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2"كارثي وجحيم".. نيمار يحذر نجوم ريال مدريد من مبابيlist 2 of 2شاهد ملخص فوز الهلال على الرياض في الدوري السعودي للمحترفينend of list

وجاء إعلان القرار بعد يوم واحد من تعادل النصر 1-1 مع الشرطة العراقي في الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا للنخبة، وذلك في غياب البرتغالي كريستيانو رونالدو عن صفوف النصر بعد أن أعلن النادي إصابة هدافه وقائده بوعكة صحية.

تعادل النصر 1-1 مع الشرطة العراقي (رويترز)

واستهل النصر مشواره في الموسم الجديد من الدوري السعودي، الذي أحرز المركز الثاني فيه الموسم الماضي، بتعادل مع الرائد ثم تغلب على الفيحاء قبل أن يسقط في فخ التعادل مجددا أمام الأهلي.

وكان كاسترو قد تولى تدريب النصر في يوليو/تموز 2023 بعقد كان من المفترض أن يستمر حتى عام 2025.

وسبق لكاسترو (63 عاما) تدريب الدحيل وفاز معه بكأس أمير قطر في 2022 قبل الانتقال لبوتافوجو البرازيلي، كما توج مع شاختار دونيتسك بالدوري الأوكراني في 2020.

مقالات مشابهة

  • سمير راغب: لغة خطاب حسن نصر الله لا تدل على أنه سيكون هناك عمليات وشيكة
  • رونالدو: لامين يامال سيكون من أفضل اللاعبين
  • عبد الجليل: الدوري الإستثنائي سيكون تجربة جيدة
  • بعد سماح الغرب لأوكرانيا باستخدام صواريخ كروز بعيدة المدى.. هل سيكون هناك رد روسي بتسليح الحوثيين؟.. تقرير
  • لماذا ارتفعت أسهم اللاعبين اليابانيين في الدوري الإنجليزي؟
  • النصر السعودي يقيل مدربه البرتغالي كاسترو.. هكذا علق رونالدو
  • النصر السعودي يقيل مدربه البرتغالي كاسترو بعد التعادل مع الشرطة العراقي
  • نادي النصر السعودي يقيل مدربه البرتغالي لويس كاسترو
  • ارتفاع أسهم اللاعبين اليابانيين في الدوري الإنجليزي
  • كيال: هناك أدوات ناقصة في الأهلي رغم الفوز ويايسله يجامل بعض اللاعبين .. فيديو