واكد المجلس في بيان له اليوم أن قيام الكيان الغاصب بدفن أكثر من 200 جثة بشكل سري في محيط مستشفى ناصر الطبي بقطاع غزة يعد جريمة حرب ويكشف عن النزعة الاجرامية للعدو الصهيوني وسلوكه الفاشي.

واعتبر البيان أن ما يقترفه الاحتلال الإسرائيلي من جرائم وحشية وتجويع وقتل وابادة جماعية بدم بارد بحق الشعب الفلسطيني يمثل وصمة عار بحق كل الأنظمة العربية والاسلامية والدولية المتخاذلة والساكتة إزاء كل ما يجري للأطفال والنساء والمرضى والطواقم الطبية في فلسطين.

واستهجن البيان الدعم الأمريكي والغربي المباشر للعربدة الصهيونية والتغاضي عن المجزرة التي طالت الطواقم الإنسانية المحمية وفقا للقانون الدولي وكذا المجازر اليومية التي ترتكب بمباركة الإدارة الامريكية.

وطالب مجلس الشورى المنظمات الحقوقية والإنسانية واحرار العالم إلى تكثيف الجهود في سبيل دعم مظلومية الشعب الفلسطيني وجمع كافة الأدلة التي تدين كيان الاحتلال والمطالبة بمحاكمة مسئولية كمجرمي حرب.

وأشاد بيان المجلس بالضربات النوعية للقوات المسلحة اليمنية التي تستهدف سفن الكيان الصهيوني في البحرين الأحمر والعربي والمحيط الهندي وما ترتب عنها من آثار على اقتصاد العدو الصهيوني ومصالح العدو الأمريكي والبريطاني.

وجدد المجلس التأكيد على اهمية مواصلة العمليات العسكرية ضد مصالح العدوان الإسرائيلي وكل من يقدم له الدعم حتى يتوقف العدوان ويفك الحصار عن الشعب الفلسطيني.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

وقفة في حرض بحجة دعماً للمقاومة الفلسطينية الباسلة

الثورة نت|

نُظمت في مديرية حرض بمحافظة حجة وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني، ودعما لمقاومته الباسلة.

وعبّر المشاركون في الوقفة، في عزلة بني الحداد، عن الفخر والاعتزاز بما تسطره القوات المسلحة اليمنية من ملاحم بطولية في عُمق الأراضي الفلسطينية والبحار والمحيطات؛ انتصارا للشعب الفلسطيني المظلوم والمستضعفين في غزة.

وباركوا العمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية ضد الكيان الصهيوني والعدو الأمريكي البريطاني، والتنسيق الكبير مع المقاومة العراقية، وتنفيذ العمليات المشتركة ضد أهداف ومواقع العدو.

وحيا بيان صادر عن الوقفة الصمود العظيم للشعب الفلسطيني الصابر والمظلوم، الذي يحتضن المقاومة، ويفشل كل مخططات ومحاولات اختراقه وتطويعه، ويرفض العملاء والخونة.

وأشاد البيان بمواقف أبناء قطاع غزة والضفة من مختلف الفصائل الفلسطينية، وفي مقدمتها كتائب القسام وسرايا القدس، وبقية الفصائل، وصمودهم في مواجهة العدو الصهيوني الهمجي.

وأكد البيان موقف أبناء حرض الثابت الإيماني والمبدئي المساند لأبناء فلسطين والجهوزية لتقديم الغالي والنفيس؛ انتصارا للشعب الفلسطيني المظلوم ومقاومته الباسلة والمجاهدين في غزة.

مقالات مشابهة

  • مجلس الشورى يطالب بتنظيم وتوحيد أنظمة البناء في مدن المملكة
  • مسير لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة بمديرية الجراحي بالحديدة
  • وقفات في ذمار تضامنا مع الشعب الفلسطيني
  • مجازر صهيونية جديدة في القطاع وتدنيس المسجد الاقصى وهدم منازل المقدسيين في الضفة
  • المجلس الوطني الفلسطيني يدين دعوة وزير إسرئيلي مُتطرف لإعدام الأسرى الفلسطينيين بالرصاص
  • تظاهرات في مدن وعواصم عالمية تنديدا باستمرار العدوان الصهيوني على غزة
  • حسن عز الدين: الشعب الفلسطيني وحده من يرسم اليوم التالي في غزة
  • وقفة في حرض بحجة تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • وقفة في حرض بحجة دعماً للمقاومة الفلسطينية الباسلة
  • مسيرات مليونية تعم المحافظات لنصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة