صحافة العرب:
2024-09-08@18:12:52 GMT

الخطيب ناشد وقف الاقتتال في مخيم عين الحلوة

تاريخ النشر: 30th, July 2023 GMT

الخطيب ناشد وقف الاقتتال في مخيم عين الحلوة

شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن الخطيب ناشد وقف الاقتتال في مخيم عين الحلوة، ناشد نائب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الاعلى العلامة الشيخ علي الخطيب في بيان، اخواننا وأهلنا في مخيم عين الحلوة وقف الاشتباكات فورا، والتجاوب مع .،بحسب ما نشر لبنان 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الخطيب ناشد وقف الاقتتال في مخيم عين الحلوة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الخطيب ناشد وقف الاقتتال في مخيم عين الحلوة
ناشد نائب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الاعلى العلامة الشيخ علي الخطيب في بيان،" اخواننا وأهلنا في مخيم عين الحلوة وقف الاشتباكات فورا، والتجاوب مع المساعي المبذولة لوقف الاقتتال بين الإخوة وتجنيب المخيم والمحيط تداعيات فتنة لا تحمد عقباها". ودعا الخطيب "الجيش اللبناني للضرب بيد من حديد كل من يهدد امن واستقرار اللبنانيين والفلسطينيين" .

 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الخطيب ناشد وقف الاقتتال في مخيم عين الحلوة وتم نقلها من لبنان 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تغريم مرتضي منصور بتهمة سب وقذف كابتن محمود الخطيب وآخرين

قضت محكمة جنح العجوزة، بتغريم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق 3 آلاف جنيه في وقائع سب وقذف كابتن محمود الخطيب وممدوح عباس ووليد العطار وهشام نصر ووهاني العتال وهشام حطب.


وجدير بالذكر كان تقدم المستشار القانوني للنادي الأهلي، محمد عثمان، ببلاغ للنائب العام ضد المستشار مرتضى منصور، لاتهامه بسب وقذف الكابتن محمود الخطيب، ومجلس إدارة النادي الأهلي.

وكانت محكمة جنح العجوزة قررت تأجيل محاكمة مرتضى منصور في القضية رقم 17352 لسنة 2023 جنح العجوزة، والمتهم فيها بسب وقذف محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، حيث تقدم المحامي بالنقض محمد عثمان، المستشار القانوني للنادي الأهلي، بلاغات للنائب العام عن نفسه وبصفته وكيلًا عن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، متضررين من المتهم، لارتكابه جرائم سب وقذف في حقهما، ونشر أخبار كاذبة وإساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي لنشر تلك الجرائم.

مقالات مشابهة

  • «الخطيب»: 21.5 مليار دولار استثمارات الشركات البريطانية في مصر
  • الخطيب استنكر العدوان الإسرائيلي على مسعفي الدفاع المدني: نضعه برسم اليونيفيل
  • تجدد الاشتباكات بين الجيش السوداني وقوات الدعم السريع وتحذيرات للمواطنين
  • تأجيل الحكم على مذيع الزمالك في سب «الخطيب» لـ 29 سبتمبر
  • تغريم مرتضى منصور في واقعة سب «الخطيب وعباس والعتال»
  • تغريم مرتضي منصور بتهمة سب وقذف كابتن محمود الخطيب وآخرين
  • شهداء وإصابات في قصف صهيوني على منزل مدني في مخيم جباليا
  • نجيب الخطيب أستاذ عجيب!
  • القسام تبث تسجيلا لأسير قتل في رفح.. ناشد بايدن لوقف الحرب (شاهد)
  • القسام تبث تسجيلا لأسير أميركي ناشد بايدن قبل مقتله