شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن مجلة أمريكية مخاوف بايدن بشأن معاناة اليمنيين لم تكن سوى كلام فارغ، في اليمن يتزايد في عهد بايدن.مجلة The Nation الأسبوعية الأمريكية، ذكرت أنّ الرئيس الأمريكي جو بايدن وعد خلال حملته الانتخابية بأنه .،بحسب ما نشر صحيفة اليمن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مجلة أمريكية: مخاوف بايدن بشأن معاناة اليمنيين لم تكن سوى كلام فارغ ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مجلة أمريكية: مخاوف بايدن بشأن معاناة اليمنيين لم...

في اليمن يتزايد في عهد بايدن.

مجلة (The Nation) الأسبوعية الأمريكية، ذكرت أنّ الرئيس الأمريكي جو بايدن وعد خلال حملته الانتخابية بأنه سيقوم بإنهاء الحرب في اليمن، التي استمرت قرابة عقد من الزمن، ويرجع ذلك في جزء كبير منه بسبب الدعم الأمريكي للتحالف العسكري بقيادة السعودية الذي يقصف البلاد.

وأفادت بأنه قبل عام وعد بايدن أيضًا بإنهاء الدعم لـ"العمليات الهجومية في الحرب على اليمن"، بما في ذلك مبيعات الأسلحة ذات الصلة، لكن هذا الوعد لم يتحقق أيضًا.

أوضحت المجلة أنّه: "في العام الماضي، باعت واشنطن أسلحة بمئات الملايين من الدولارات وقدمت دعما لوجستيًا وعسكريًا للتحالف، الذي كثف القصف خلال حملته، بما في ذلك استهداف المستشفيات والبنية التحتية المدنية الأخرى".

وتابعت: أن "إدارة بايدن لم تفعل شيئًا حيال السعودية، لقد فرضت الأخيرة الحصار على الموانئ اليمنية، وهي محرّك رئيسي للأزمة الإنسانية، ومع ذلك، من المحتمل أن يصل عدد قتلى الحرب، بما في ذلك الأمراض والجوع والغارات الجوية إلى مئات الآلاف".

وأضافت: "في الواقع، لا يبدو أنّ إدارة بايدن تهتم إذا أدّت أي من سياساتها إلى أعداد هائلة من الوفيات".

المجلة رأت أنّ السلطة في صنعاء تدير الآن بلا شك شمال اليمن، حيث يعيش غالبية سكان البلاد البالغ عددهم 30 مليون نسمة، لا يمكن للتحالف الذي تدعمه الولايات المتحدة الأمريكية أن يدحر هذه السلطة في صنعاء بتجويع الملايين.

ولفتت المجلة إلى أنّ هناك ثلاث رحلات جوية فقط تغادر صنعاء كل أسبوع، في حين أنّ هناك ما يقدر بـ 71 ألف مريض بالسرطان في اليمن يحتاجون إلى رعاية خارج البلاد.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مجلة أمريكية: مخاوف بايدن بشأن معاناة اليمنيين لم تكن سوى كلام فارغ وتم نقلها من صحيفة اليمن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مجلة أمریکیة فی الیمن

إقرأ أيضاً:

بايدن: أنا على علم بتقارير بشأن شن إسرائيل عملية برية في لبنان

قال الرئيس الأمريكي جو بايدن، الإثنين، رداً على سؤال بشأن تقارير عن اعتزام إسرائيل بدء اجتياح بري للبنان: ما يريحني ألا يفعلوا ذلك.

وقال لصحفيين: علينا التوصل فورا إلى وقف لإطلاق النار، أنا على علم بالتقارير بشأن توجه إسرائيل لشن عملية برية في لبنان.

وأضاف الرئيس الأمريكي: سأكون مرتاحا إذا توقفت العمليات العسكرية بين إسرائيل وحزب الله.

نقلت صحيفة واشنطن بوست عن مسؤول أمريكي، قوله بأن واشنطن وتل أبيب تفاهمتا على عدم تكرار ما حدث بغزة في لبنان، مشيرا إلى أن خطط إسرائيل للعملية البرية المحدودة القريبة في لبنان متوافقة مع الولايات المتحدة.

كما نقلت الصحيفة الأمريكية عن مسؤول إسرائيلي قوله: أكدنا لواشنطن أننا سنشن عمليات برية محدودة في عدد من القرى على طول الحدود مع لبنان.

قال وزير الدفاع الإسرائيلي، يوآف جالانت، خلال لقاء رؤساء السلطات المحلية في الشمال، إن المرحلة المقبلة في الحرب ضد حزب الله ستبدأ قريبا"، بحسب ما بثت إذاعة جيش الاحتلال الإثنين.

ونقلت شبكة سي إن إن عن مسؤول أمريكي قوله أيضا: أن الولايات المتحدة تعتقد أن إسرائيل قد تشن قريبا هجوما بريا محدودا على جنوب لبنان.

كما نقلت صحيفة جيروزاليم بوست عن مصادر بالجيش الإسرائيلي، قولها بإن العد التنازلي لعملية برية في جنوب لبنان يتحرك أسرع مما كان متوقعا، موضحة أنه لم يتخذ قرار بشأن شكل وحجم الغزو البري ومن المتوقع أن يقتصر على أجزاء من جنوب لبنان.

وأكد المصادر، أن تصريح وزير دفاع الاحتلال الإسرائيلي، يوآف جالانت بشأن توقعه استخدام سلاح الدبابات قريبا بمثابة بيان حقيقي لنوايا إسرائيل.

وقالت المصادر إنهم مندهشون من عدم فعالية حزب الله بالرد خصوصا بعد اغتيال نصر الله.

اقرأ أيضاًبايدن يدعو إلى تجنب حرب شاملة في الشرق الأوسط

البيت الأبيض: بايدن تلقى إفادة بشأن الشرق الأوسط ويراجع وضع القوات الأمريكية بالمنطقة

بايدن يزور ألمانيا وأنجولا الشهر القادم لتعزيز العلاقات المشتركة

مقالات مشابهة

  • بايدن: أنا على علم بتقارير بشأن شن إسرائيل عملية برية في لبنان
  • انصار الله: أسقطنا 11 طائرة أمريكية نوع MQ_9  نفذت مهام عدائية فوق اليمن
  • بالفيديو.. القوات المسلحة اليمنية تصدر بيانا بشأن إسقاط طائرة أمريكية نوع MQ_9
  • أنشيلوتي يثير مخاوف جماهير الريال بشأن كورتوا
  • سقوط طائرة إستطلاع أمريكية في محافظة صعدة شمالي اليمن
  • بمشاركة أمريكية.. جيش الاحتلال يستهدف عدة مواقع في اليمن
  • مخاوف أمريكية من دخول إيران الصراع بعد مقتل حسن نصر الله
  • أسعار النفط تتراجع في أسبوع وسط مخاوف بشأن زيادة المعروض
  • أحدها رأس زعيم الحوثيين في اليمن ‘‘عبدالملك’’.. محلل سياسي يكشف عن ثلاث جوائز أمريكية ثمينة قبيل الانتخابات
  • قمة لـ50 دولة بقيادة أمريكية لتقديم مساعدات إضافية إلى أوكرانيا.. بايدن يدعم كييف بنظام باتريوت وقنابل بعيدة المدى وطائرات مسيرة