الثورة نت / يحيى كرد

اعلنت اللجنة الفرعية للاختبارات بمحافظة الحديدة اليوم جهوزيتها التامة لإجراء  اختبارات طلاب وطالبات الشهادتين الاساسية و الثانوية العامة باقسامها العلمي والعربي والانجليزي والادبي والشرعي اعتبارا من يوم  السبت القادم بعموم مديريات  المحافظة.

وأقرت  اللجنة الفرعية في  اجتماعها الدوري  الذي عقد برئاسة  مدير مكتب التربية و التعليم رئيس اللجنة الفرعية للاختبارات بالمحافظة عمر محمد بحر  محضر اجتماعها السابق و الإجراءات والتدابير اللازمة لإنجاح الاختبارات.

ومواجهة اي  اختلالات او عوائق اثناء الاختبارات.

وأشارت اللجنة الى أنه تم  تجهيز كافة المراكز الاختبارية و اختيار رؤساء المراكز الاختبارية والملاحظين وفق المعايير الاختبارية التي تضمن  نجاح سير  الاختبارات على مستوى كافة مديريات المحافظة.

و عبرت اللجنة عن تقديرها لمختلف  الجهات المعنية  الشريكة في انجاح الاختبارات سواء اللجنة الفرعية و الأشراف المحلي والأشراف الوزاري او السلطات المحلية والخدمات الأمنية والصحية التي  وضعت لخدمة الطلاب ونجاح  العملية الاختبارية..

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: محافظة الحديدة اللجنة الفرعیة

إقرأ أيضاً:

محافظ الأحساء: دعم قطاع السجون من خلال رعاية وتأهيل المستفيدين

تفقد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء اليوم، إدارة المراكز التأهيلية والتخصصية التابعة لإدارة سجن المحافظة.
وكان في استقباله مدير السجون بالمنطقة الشرقية العميد عبدالله بن محمد المطيري، ومسؤولي الجهات الحكومية.

محافظ الأحساء يزور إدارة المراكز التأهيلية التخصصية التابعة لسجن المحافظة.https://t.co/wIXDDh54e9#واس_عام pic.twitter.com/IAjSKpnymn— واس العام (@SPAregions) July 2, 2024البرامج العلاجية والرياضيةوتجول سموّه في المراكز المختلفة التي تعد من أحد أهداف الخطة الاستراتيجية للمديرية العامة للسجون من خلال تأهيل سلوك المستفيدين للتعافي من الإدمان، فضلًا عن مساعدتهم على التعافي النفسي والبدني عبر عدة مبادرات كالبرامج العلاجية والرياضية والدينية التأهيلية والنفسية والاجتماعية، التي تقوم على أسلوب علمي ومنهجي يبعث الثقة، ويزرع الانضباط والجدية، كما يزودهم بمهارات التخطيط المستقبلي.
أخبار متعلقة الشرقية.. ضبط شخصين لترويجهما 4.2 كيلو من مادة الحشيش المخدر10 جهات حكومية وخيرية تتصدى لآفة المخدرات بالدمامونوه سموّه بالاهتمام الكبير والدعم السخي الذي يحظى به قطاع السجون من قبل القيادة الرشيدة من خلال رعاية المستفيدين والمستفيدات وتأهيلهم بالشكل الصحيح وهو ما يتوافق مع رؤية المملكة 2030.

مقالات مشابهة

  • موعد امتحان قدرات فنون جميلة 2024.. متى يبدأ التسجيل للاختبارات؟
  • اللجنة التنفيذية للأمن السيبراني في مجلس التعاون تعقد اجتماعها الثالث
  • بدر حامد يكشف مواعيد اختبارات كرة القدم النسائية داخل نادي الزمالك
  • الجامع الأزهر يواصل اختبارات نهاية المستوى برواق العلوم الشرعية والعربية.. صور
  • محافظ الأحساء: دعم قطاع السجون من خلال رعاية وتأهيل المستفيدين
  • اجتماع بالحديدة يناقش التدابير الوقائية للحد من الإسهالات المائية
  • اختبارات قطاع الناشئين بنادي بورفؤاد تواصل نجاحها بحضور قيادات النادي
  • توحيد متر التصالح على مخالفات البناء بـ65 جنيها في جميع قرى الجيزة
  • محافظ الجيزة : 65 جنيها قيمة متر التصالح في مخالفات البناء بالقرى
  • محافظ الجيزة: ٦٥ جنيها قيمة متر التصالح في مخالفات البناء بالقرى