شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن رام الله سفارة المغرب تحتفل بالذكرى الـ 24 لاعتلاء الملك محمد السادس للعرش، جانب من الاحتفال رام الله دنيا الوطناحتفلت سفارة المملكة المغربية لدى فلسطين، مساء اليوم الأحد، بالذكرى الـ 24 لاعتلاء الملك محمد السادس لعرش .،بحسب ما نشر دنيا الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رام الله: سفارة المغرب تحتفل بالذكرى الـ 24 لاعتلاء الملك محمد السادس للعرش، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رام الله: سفارة المغرب تحتفل بالذكرى الـ 24 لاعتلاء...
جانب من الاحتفال رام الله - دنيا الوطناحتفلت سفارة المملكة المغربية لدى فلسطين، مساء اليوم الأحد، بالذكرى الـ 24 لاعتلاء الملك محمد السادس لعرش المملكة المغربية.

وتقدم اشتية، باسم رئيس دولة فلسطين محمود عباس، وباسم الشعب الفلسطيني، بالتهنئة للمغرب في هذا اليوم المتميز من تاريخه، وقال: "نقدر ما أكد عليه الملك محمد السادس في كلمته أمس من دعم للقضية الفلسطينية وحقوق الشعب الفلسطيني المشروعة بإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس، وهذا يجسد التضامن القوي".

وأكد اشتية أن "شعبنا سيواصل العمل بجد وإصرار من أجل الصمود والبقاء رغم كل التحديات، واليوم نشهد اجتماع الفصائل الفلسطينية وننظر بكل إيجابية لمخرجاته وما تمخض عنه من تشكيل لجنة لمواصلة العمل لتحقيق الوحدة الوطنية الفلسطينية، ونثمن جهد مصر لدعم القضية الفلسطينية، وجميع الدول العربية".

وتابع: "نحتفل اليوم بذكرى عزيزة وغالية على قلوب جميع المغاربة، هي الذكرى الرابعة والعشرين لاعتلاء الملك محمد السادس عرش أسلافه الميامين، ويتم خلالها تجديد العهد لمزيد من الكفاح وخدمة المملكة المغربية".

وقال السفير مزيان: "ستظل المملكة المغربية صوت الشعب الفلسطيني دون كلل أو ملل، إلى أن تنعم فلسطين بحريتها واستقلالها".

54.191.211.131



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رام الله: سفارة المغرب تحتفل بالذكرى الـ 24 لاعتلاء الملك محمد السادس للعرش وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المملکة المغربیة رام الله

إقرأ أيضاً:

دار الأوبرا تحتفي بالذكرى الـ51 لنصر أكتوبر.. مسرحيات وعروض باليه وحفلات غنائية

تنظم دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتورة لمياء زايد، عددًا من الفعاليات الفنية على المسارح التابعة لها، بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر المجيدة، تبدأ الفعاليات مساء الأربعاء 2 أكتوبر، على المسرح الصغير، ضمن نشاط الأوبرا الثقافي والفني، بالتعاون مع قطاع الإنتاج الثقافي «البيت الفنى للمسرح»، برئاسة المخرج خالد جلال.

ويقدم «البيت الفنى للمسرح» عرض العرائس المسرحي «أكتوبر الذهبي»، بطولة نجوم وفناني مسرح القاهرة للعرائس، فكرة الدكتور أسامة محمد علي، وكتابة رحمة محجوب، منار عز الدين، محمد عسكر، موسيقى ومؤثرات محمد عبد الوهاب الرفاعي، سينوغرافيا شادي قطامش وأميرة عادل، مخرج منفذ هاني عز، رفعت ريان، إخراج رضا حسنين.

إقامة فرقة الرقص المسرحي تقدم عرض «أحمس»

وتُقدم فرقة الرقص المسرحي الحديث، عرض «أحمس» تصميم وإخراج محمود مصطفى، وعلى مسرح الجمهورية، أيام 2، 3، 4 أكتوبر.

 وعلى المسرح المكشوف، يُقام حفلان  لطلاب مركز تنمية المواهب، تحت إشراف مديره الفني الدكتور سامح صابر،  لفصول كورال ذوى القدرات الخاصة، ومركز تنمية المواهب، تدريب وقيادة ميرفت همام، في مساء الجمعة 4 أكتوبر، و يوم الأحد 6 أكتوبر.

وتمتد الفعاليات إلى مسرح أوبرا دمنهور، بحفل يُحييه مركز تنمية المواهب، بباقة من الأغاني التي تجسد روح الوطنية والانتصار، من خلال فصول «كورال أطفال أوبرا الإسكندرية ودمنهور» تحت الإشراف الفني للدكتورة هدى حسني، وتدريب وقيادة الدكتور محمد حسني، وباليه أوبرا دمنهور، بتابلوهات استعراضية تحمل في طياتها مشاعر الحماس والفخر، تدريب إبراهيم خالد، كما يشارك كورال ذوي القدرات الخاصة.

أمسية ثقافية ضمن سلسلة «أرواح في المدينة»

وتختتم الفعاليات مساء الأربعاء 9 أكتوبر فى المسرح الصغير، بأمسية ثقافية ضمن سلسلة «أرواح في المدينة» التي يقدمها الكاتب الصحفي محمود التميمي ضمن النشاط الثقافي والفكري وتتضمن عرضاً ثرياً لأشهر ما قدمته السينما المصرية عن بطولات وانتصارات حرب أكتوبر المجيدة.

مقالات مشابهة

  • لحليمي يعلن نهاية الإحصاء ويترقب رفع التقرير النهائي لجلالة الملك وإعلان عدد ساكنة المغرب
  • وزير الخارجية الأمريكي يستقبل بوريطة بواشنطن ويشيد بدور المغرب بقيادة جلالة الملك في إحلال السلام بالمنطقة
  • ابن عم الملك يعبر عن حزنه العميق إزاء مأساة لبنان ويشكر الملك محمد السادس على لمِّ شمل عائلته اللبنانية
  • دار الأوبرا تحتفي بالذكرى الـ51 لنصر أكتوبر.. مسرحيات وعروض باليه وحفلات غنائية
  • الأمير مولاي هشام يعلن ترحيل أفراد عائلة والدته اللبنانية إلى الرباط بأمر من جلالة الملك
  • بمساعدة من الملك محمد السادس عائلة الأميرة "علياء الصلح" تنتقل من لبنان إلى المغرب
  • بالصور.. آية عبد الله تحتفل بخطوبتها على محمد العروسي
  • مثلي يقتحم سفارة المغرب بالسويد بعد منع “زفاف” أجنبيين بمراكش
  • جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية تنظم المؤتمر الثالث عن تاريخ الملك عبد العزيز
  • البرلمان العربي يشيد بمبادرة الملك سلمان بتقديم دعم مالي شهري للأشقاء في فلسطين