شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن اتحاد الكرة يعلن تأجيل المؤتمر الصحفي لرئيس لجنة الحكام، أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الأحد، عن تأجيل المؤتمر الصحفي للبرتغالى فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام الرئيسية، والذي كان من المقرر عقده .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اتحاد الكرة يعلن تأجيل المؤتمر الصحفي لرئيس لجنة الحكام، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اتحاد الكرة يعلن تأجيل المؤتمر الصحفي لرئيس لجنة الحكام

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الأحد، عن تأجيل المؤتمر الصحفي للبرتغالى فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام الرئيسية، والذي كان من المقرر عقده غدًا الإثنين.

وقال اتحاد الكرة في بيان رسمي: "قرر البرتغالى فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، تأجيل المؤتمر الصحفى الذى كان من المقرر انعقاده غدا الاثنين للحديث عن استعدادات الحكام للموسم الجديد وخطة المرحلة المقبلة من إقامة معسكرات و تطوير للحكام و تقنية حكم الفيديو var، ليقام المؤتمر عقب انتهاء مباريات دور الـ8 لبطولة كأس مصر".

ويلتقي الأهلي مع الداخلية في دور الـ16 من بطولة كأس مصر، وسيلتقي الفائز مع فريق المصري البورسعيدي في دور الثمانية، ويواجه الفائز من مواجهة دور الـ8 فريق إنبي في نصف النهائي.

وكان فرق الزمالك وبيراميدز وإنبي قد تأهلت إلى نصف نهائي بطولة كأس مصر، وأحرز الأهلي لقب النسخة الأخيرة من المسابقة بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق المدرب جيمي باتشيكو.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اتحاد الكرة يعلن تأجيل المؤتمر الصحفي لرئيس لجنة الحكام وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب يشهد المؤتمر الصحفي لإطلاق المشروع التكنولوجي الرياضي المبتكر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهد  الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة فعاليات المؤتمر الخاص  بإطلاق المشروع التكنولوجي الرياضي المبتكر  والذي تنظمه شركة ستادات سبورت التابعة للشركة المتحدة.

وأكد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي أن المشروع يسهم فى  تطوير العديد من قطاعات الرياضة وتقديم الخدمات والحلول بشكل مبتكر وفقا لبيانات دقيقة.

وأضاف أن الوزارة تسعي الى تكثيف الاستخدامات التكنولوجية فى إدارة المنظومة الرياضية وفى ضوء التحول الرقمي الذى تشهده مصر فى شتي المجالات بتوجيهات من القيادة السياسية.

وأشار "صبحي" إلي  أن الاستثمار الرياضى أصبح رقما جوهريا فى الدخل القومى، وإضافة للاقتصاد المصرى، فى إطار رؤية الدولة المصرية الطموحة ضمن أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر 2023، وتحويل المنظومة الرياضة إلى صناعة.

فيما تحدث المهندس سيف الوزيري رئيس مجلس إدارة شركة ستادات، ان الشركة  تعد الشريك الرئيسي لتطوير الرياضات المصرية والأسرة المصرية من خلال التعاون مع عدد من الأندية والأكاديميات  مثل سيتي كلوب وغيرها من المؤسسات الرياضية.

وتابع  "الوزيري" :شركتنا الجديدة رائدة لانها لا تهتمً بالرياضة فقط بل بالسياحة الرياضية.
بوجود عدد من رموز الرياضة بالإضافة إلى  احمد الجندي البطل الأوليمبى ، والبطلة البارالمبية فاطمة عمر والسباحة المصرية فريدة عثمان بالإضافة إلى رموز الشركة المتحدة بجانب عدد من شخصيات المجتمع الرياضي والاتحادات الرياضية.

مقالات مشابهة

  • وزير الشباب يشهد المؤتمر الصحفي لإطلاق المشروع التكنولوجي الرياضي المبتكر
  • اتحاد الكرة يعلن عقد جمعية عمومية لانتخاب مجلس جديد .. ديسمبر المقبل
  • عاجل| الأهلي يعلن تعيين محمد رمضان مديرا رياضيا لفريق الكرة
  • أزمة جديدة يفجرها اتحاد الكرة في قائمة الحكام الدولية
  • الحكمة منى عطا الله تعلن اعتزالها رسميا بسبب ظلم لجنة الحكام
  • بالأسماء.. اتحاد الكرة يخطر فيفا بقائمة الحكام الدولية
  • عمرو منسي يوجه رسالة دعم للبنان في المؤتمر الصحفي لمهرجان الجونة
  • بدء المؤتمر الصحفي للدورة السابعة من مهرجان الجونة السينمائي
  • بشرى وزوجها خالد حميدة أبرز الحاضرين في المؤتمر الصحفي لمهرجان الجونة
  • استعدادات المؤتمر الصحفي لمهرجان الجونة في دورته السابعة