البوابة نيوز:
2024-09-18@02:40:32 GMT

إصابة 15 شخصا في انقلاب ميكروباص بالفيوم

تاريخ النشر: 25th, April 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصيب 15 شخصا، بجروح وكسور وكدمات متفرقة في مختلف أنحاء الجسم، إثر تعرضهم لحادث انقلاب سيارة ميكروباص كانوا يستقلونها على طريق القاهرة الفيوم الصحراوي بدائرة محافظة الفيوم، بسبب السرعة الزائدة، حيث اختلت عجلة القيادة في يد السائق، وفقد السيطرة على السيارة التي انقلبت في نهر الطريق، وتم نقل المصابين إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة.


تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من قسم شرطة الفيوم، يفيد ورود إشارة من شرطة النجدة بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بدائرة القسم، ووجود عدد من المصابين.

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث، وتبينّ انقلاب سيارة ميكروباص محملة بالركاب على طريق القاهرة الفيوم الصحراوي، بعد البوابات قرب إتجاه الفيوم، مما أسفر عن إصابة 15 شخصا  في الحادث .

ودفع مرفق إسعاف الفيوم، بعدة سيارات إسعاف إلى مكان الحادث، وجرى نقل المصابين التسعة إلى مستشفى الفيوم العام وإيداعهم في قسم الاستقبال لتوقيع الكشف الطبي عليهم وإجراء الفحوصات والأشعة اللازمة لتشخيص إصاباتهم، تمهيدًا لتقديم العلاج اللازم لهم، فيما أوضح مصدر صبي أن هناك حالات خطيرة في الإصابات .
جرى إزالة آثار الحادث، ووضع السيارة المنقلبة في المنطقة الصحراوية المتاخمة لطريق الفيوم الصحراوي، وتحرر المحضر اللازم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث وظروفه وملابساته، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: إصابة 15 شخصا في الفيوم طريق القاهرة الفيوم الصحراوي انقلاب ميكروباص بالفيوم أخبار المحافظات أخبار مصر

إقرأ أيضاً:

مصرع شخص وإصابة 6 آخرين إثر انقلاب ميكروباص بصحراوي المنيا

لقى شخص مصرعه، اليوم فيما أصيب 6 آخرين إثر  انقلاب سيارة ميكروباص، بالطريق الصحراوي الغربي المار على نطاق محافظة المنيا، تم نقل المصابين والجثة إلى المستشفي وتحرير محضر بالواقعة.


تلقت الأجهزة الأمنية، اخطارا  من غرفة عمليات النجدة، يتضمن انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الصحراوي الغربي، وتحديد امام مدخل قرية تونا الجبل التابعة إداريا لمركز ملوي جنوب محافظة المنيا.


على الفور إنتقلت سيارات الإسعاف والأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ وتبين وقع الحادث بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة. 
وتسبب الحادث في مصرع 
عادل جمعة عيد، 36 سنة، عامل، مقيم بمركز دير مواس. واصابة 6 اخرين  وهم:  محمود جمال احمد، 20 سنة، فادية احمد عكاشة، 45 سنة، مروان محمد ابو الوفا، 6 سنوات،  امنية محمد، 17سنة، واحمد فتحي محمد، 35 سنة، ورمضان ابراهيم محمد، 45 سنة.

تم نقل المصابين إلى مستشفى ملوي التخصصي لتلقي العلاج اللازم وايداع الجثة داخل مشرحة المستشفي، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • إصابة 12 شخصا في حادث انقلاب سيارة نقل
  • إصابة 21 شخصا في حادث انقلاب سيارة نصف نقل
  • تهور السائق.. إصابة 6 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بصحراوي الفيوم
  • إصابة 12 شخصا فى انقلاب سيارة بالمنيا
  • إصابة 6 أشخاص في حادث انقلاب سيارة أجرة صندوق بالفيوم
  • إصابة 11 شخصا إثر انقلاب سيارة ربع نقل بصحراوي المنيا
  • مصرع شخص وإصابة 6 آخرين إثر انقلاب ميكروباص بصحراوي المنيا
  • إصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارة أمام قرية الكوم الأحمر ببني سويف
  • بينهم سيدة.. إصابة 11 شخصاً في حادث انقلاب سيارة بصحراوي المنيا
  • «العربية دخلت في الرصيف».. إصابة 7 أشخاص في انقلاب سيارة بيجو أعلى الطريق الدائري