فن، مسلسل سيب وأنا أسيب يدخل قائمة الأعلى مشاهدة على شاهد،عرضت منصة شاهد VIP  حلقتين جديدتين أمس السبت، من مسلسل سيب وأنا أسيب ، من بطولة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مسلسل "سيب وأنا أسيب" يدخل قائمة الأعلى مشاهدة على "شاهد" ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مسلسل "سيب وأنا أسيب" يدخل قائمة الأعلى مشاهدة على...

عرضت منصة شاهد VIP  حلقتين جديدتين أمس السبت، من مسلسل "سيب وأنا أسيب"، من بطولة أحمد السعدني، وهنا الزاهد، قبل يومين، والعمل من تأليف رنا أبو الريش وإخراج وائل إحسان.

ونجح مسلسل "سيب وأنا أسيب" في دخول قائمة الأكثر مشاهدة على شاهد بعد عرض أول 4 حلقات منه، محتلا المركز الأول، ليحتل المسلسل قائمة الاعلى مشاهدة في مصر علي منصة شاهد الرقمية.

العمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، حول شخصية نبيلة التي تجسدها هنا الزاهد التي تدخل في صراعات مع زوجها أحمد السعدني الذي كانت تعتقد أنه طلقها وتفاجئت بأنها مازالت على ذمته.

يجدر الإشارة إلى أن  المسلسل مكوّن من 10 حلقات، بطولة هنا الزاهد، أحمد السعدني، محمد جمعة، محمود البزاوي، عارفة عبدالرسول، آية سماحة، ساندي علي، أحمد سلطان، دنيا سامي، يارا جبران، فاطمة الكاشف، ومحمود السيسي

45.195.74.228



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مسلسل "سيب وأنا أسيب" يدخل قائمة الأعلى مشاهدة على "شاهد" وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: شاهد مسلسل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سیب وأنا أسیب

إقرأ أيضاً:

شاهد الآن يوتيوب Netherlands vs Romania.. مشاهدة منتخب هولندا × رومانيا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | يورو 2024

شاهد الآن يوتيوب Netherlands vs Romania.. مشاهدة منتخب هولندا × رومانيا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | يورو 2024، يبحث الكثير من جماهير كرة القدم حول أنحاء العالم، وبالأخص مشجعي المنتخب الهولني والروماني عن موعد مباراة هولندا ورومانيا، وذلك في إطار منافسات دور الـ 16 من بطولة كاس أمم أوروبا 2024، حيث تمكن المنتخبين من التأهل إلى هذا الدور لعد خوض ثلاث مباريات متألقه في دور المجموعات.

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة والكرة العالمية صوب أرضية ملعب «أليانز أرينا»، والذي يحتضن أحد أبرز مباريات دور 16 بطولة يورو 2024، وذلك بين هولندا ورومانيا، حيث يبحث كلا المنتخبين على خطف بطاقة التأهل والعبور إلى ربع نهائي أمم أوروبا هذا العام.

ونجح منتخب هولندا في التأهل إلى دور 16 يورو 2024، عقب انتزاع بطاقة أفضل ثالث في منافسات المجموعة الرابعة، والتي تضم فرنسا وبولندا والنمسا، ونجح منتخب «الطواحين»، في تحقيق الفوز على المنتخب البولندي ثم التعادل أمام فرنسا، قبل الهزيمة على يد المنتخب النمساوي.

موعد مباراة هولندا ورومانيا

إرتفعت معدلات البحث “جوجل” خلال هذه الأحيان حول موعد مباراة هولندا ورومانيا، وتكون هذه المباراه في ضوء مباريات دور ثمن النهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبيه 2024، حيث نجح منتخب رومانيا تصدر مجموعته المجموعه الخامسه، وذلك برصيد 4 نقاط، مثل منتخب هولندا الذي تأهل برصيد 4 نقاط أيضًا، وتأهل إلى دور الـ 16، من خلال الفوز على منتخب بولندا في مباراه، ثم التعادل أمام فرنسا، وتم هزيمته أمام منتخب النمسا، بينما تأهل منتخب رومانيا إلى دور الـ 16 من البطوله برصيد 4 نقاط أيضًا، تم جمعهما من خلال تحقيق الفوز بمباراة والتعادل في مباراه وتلقى الهزيمة في المباراه الثالثه من دور المجموعات،  وسيتم مواجهة المنتخبين على أرض ملعب أليانز أرينا، مساء غد الثلاثاء الموافق 1 يوليو 2024 في تمام الساعه السابعه مساءً بتوقيت القاهره والمملكه العربيه السعوديه.

 

القنوات الناقله لمباراة هولندا ورومانيا في بطولة كأس أمم أوروبا 2024

سيتم نقل المباراه من خلال قناة beIN Sports MAX 2 HD التابعه لشبكة قنوات “بين سبورتس” القطريه، التي تعد لها كامل الأحقيه لنقل بث مباريات بطولة كأس أمم أوروبا 2024، أو ما تسمى ببطولة يورو المقامه في ألمانياـ وتستمر إلى يوم 14 من هذا الشهر الجاري “شهر يوليو”.

تشكيل رومانيا المتوقع ضد هولندا في دور 16 يورو 2024

وجاء تشكيل رومانيا المتوقع على النحو التالي

في حراسة المرمى: فلوريون نيتا.

في خط الدفاع: أندري راتيو - رادو دراجوشين - أندري بوركا - ديان سوريسكو.

في خط الوسط: رازفان مارين - مارين - ستانسيتش.

في خط الهجوم: مان - فالنتين ميهايلا - دينيس دراغوش.

تشكيل هولندا المتوقع ضد رومانيا في دور 16 يورو 2024

وجاء تشكيل هولندا المتوقع على النحو التالي

في حراسة المرمى: بارت فيربروجين.

في خط الدفاع: ينزل دومفريس - فيرخل فان دايك - ستيفان دي فريج - ناثان آكي.

في خط الوسط: جيردي شوتن - تياني ريندرز - جيريمي فريمبونج.

في خط الهجوم: كودي جاكبو - ممفيس ديباي - تشافي سيمونز.

مقالات مشابهة

  • شاهد.. كارولين عزمي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • “جريندايزر يو” قريباً على منصة “شاهد”
  • شاهد بالبث المباشر منتخب باراجواي اليوم.. مشاهدة منتخب باراجواي × كوستاريكا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | كوبا أمريكا 2024
  • شاهد بالبث المباشر منتخب البرازيل اليوم.. مشاهدة منتخب البرازيل × كولومبيا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | كوبا أمريكا 2024
  • شاهد بالبث المباشر منتخب تركيا اليوم.. مشاهدة منتخب تركيا × النمسا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | اليورو 2024
  • شاهد بالبث المباشر منتخب هولندا اليوم.. مشاهدة منتخب هولندا × رومانيا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | اليورو 2024
  • شاهد الآن يوتيوب Netherlands vs Romania.. مشاهدة منتخب هولندا × رومانيا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | يورو 2024
  • شاهد.. لطيفة تطرح كليب "الورق"
  • شاهد.. مي عمر تتألق في أحدث ظهور لها
  • اسم مفاجأة يدخل حسابات الثلاثي فوق السن في قائمة المنتخب الأوليمبي