صحافة العرب:
2024-10-02@03:30:02 GMT

تحطم مروحية في ولاية أوهايو الأمريكية

تاريخ النشر: 30th, July 2023 GMT

تحطم مروحية في ولاية أوهايو الأمريكية

شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن تحطم مروحية في ولاية أوهايو الأمريكية، أعلنت السلطات الأمريكية، أن مروحية اصطدمت بخطوط الكهرباء وتحطمت بالقرب من طريق سريع في ولاية أوهايو في عطلة نهاية، ما أسفر عن مقتل الطيار وتسبب .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تحطم مروحية في ولاية أوهايو الأمريكية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تحطم مروحية في ولاية أوهايو الأمريكية
أعلنت السلطات الأمريكية، أن مروحية اصطدمت بخطوط الكهرباء وتحطمت بالقرب من طريق سريع في ولاية أوهايو في عطلة نهاية، ما أسفر عن مقتل الطيار وتسبب في سلسلة حوادث.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تحطم مروحية في ولاية أوهايو الأمريكية وتم نقلها من السومرية نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عدل 3.. توفير الأوعية العقارية في 16 ولاية

ترأس وزير السكن والعمران والمدينة، محمد طارق بلعريبي، اليوم الثلاثاء، إجتماعا، بمقر البنك الوطني للإسكان، تضمن عرضا حول توفير الأوعية العقارية الخاصة بتوطين أو احتضان برنامج “عدل03”.

وحسب بيان للوزارة، تم تقديم عرض تضمن توفير الأوعية العقارية الخاصة بتوطين أو احتضان برنامج “عدل03” ومختلف البرامج الأخرى وهذا بالنسبة للولايات الحاضرة بالإجتماع.

ويتعلق الأمر بكل من ولايات شلف، وتلمسان، سيدي بلعباس، مستغانم، وهران، الوادي، عين تيموشنت، غليزان، الأغواط، تيارت، سعيدة، معسكر، البيض، تيسمسيلت، المغير، ورقلة.

وحسب ذات البيان، فإن الأوعية العقارية المتوفرة، بلغت مساحتها إلى حد الآن 8558 هكتار بهذه الولايات “16”. وهو ما يعكس مدى تجنيد المصالح من خلال التنسيق مع الولاة الذين وجه لهم الوزير شكراً خالصاً. وكذا مدراء التعمير والهندسة المعمارية والبناء عبر كافة ربوع الوطن.

وأمر الوزير المدير العام للتعمير والهندسة المعمارية والبناء، بضرورة إيفاد مدراء من الوزارة ومعاينة جميع الأوعية العقارية. من أجل تخطيط حضري منسجم ومستدام بالنظرة المستقبلية وفقاً لهندسة معمارية حديثة.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • أول مشروع عماني لإنتاج الزعفران ينطلق من ولاية الجبل الأخضر
  • عدل 3.. توفير الأوعية العقارية في 16 ولاية
  • على الرئيس حسّان أن يقرأ هذا المقال بعناية
  • احذر: هذه الأطعمة قد تهيج القولون وتسبب اضطرابات المعدة
  • "الجارديان": إسرائيل أصبحت قوة خارج السيطرة في الشرق الأوسط بعد تدمير غزة وحصار لبنان
  • بعد اصطدامها بخطوط كهربائية.. تحطم مروحية شرق إسبانيا ومقتل ثلاثة أشخاص
  • كولومبيا: تحطم مروحية عسكرية ومقتل جميع ركابها الثمانية
  • قتلى في تحطم طائرة في كارولاينا الشمالية الأميركية
  • مقتل عدة أشخاص في تحطم طائرة في كارولاينا الشمالية الأمريكية
  • وفاة وإصابة 15 شخصا في تحطم مروحية بـ"باكستان"