لبنان ٢٤:
2024-09-16@13:11:06 GMT

صور تغني عن ألف كلمة

تاريخ النشر: 25th, April 2024 GMT

صور تغني عن ألف كلمة

التقط الزميل المصور اللامع نبيل اسماعيل بعدسته الثاقبة صورا لرئيس الحكومة نجيب ميقاتي على هامش الجلسة العامة لمجلس النواب، مع رئيس "التيار الوطني الحر" النائب جبران باسيل.   ولشدة ما في هذه الصور من حركة تعبيرية، نكتفي بعرض الصور، وبعدم التعليق عليها، مع أن المجال واسع لما ترمز إليه من تعابير نترك أي تفسير لمعانيها لأصحاب الاختصاص من أهل علم الفراسة التعبيرية لحركات الجسد.

                        المصدر: خاص "لبنان 24"

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

هل تغير موقف ترامب من العملات المشفرة؟.. كلمة السر في أبنائه

بالرغم من اعتراضه على العملات المشفرة في فترة الرئاسية السابقة، يستعد يوم الاثنين المقبل دونالد ترامب، الرئيس الأمريكي السابق والمرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأمريكية، لإلقاء كلمة عن العملات المشفرة على منصة المدونات القصيرة «إكس»، بالإضافة لإطلاق شركة ومنصة العملات المشفرة «ليبيرلي فاينينشال» والتي يسيطر عليها أولاده دونالد جونيور وإيريك.

خطاب ترامب

وبحسب وكالة «أسوشيتد برس» فإن خطاب ترامب الاثنين المقبل هو استخدام غير عادي في وقت الحملة الرئاسية المتبقي الضئيل، حيث يفصل الخطاب عن الانتخابات 50 يوما ويُعد خلطا بين ترويج الأعمال الشخصية والتجارية وبين المصالح السياسية.

ما هي العملات المشفرة؟

وتُعد العملات المشفرة شكلا من الأموال الرقمية، التي تتداول على الأسواق عبر الإنترنت من دون الاعتماد على النظام المصرفي العالمي سيحول الولايات المتحدة إلى عاصمة العملات المشفرة على مستوى العالم.

المرشح الرئاسي قد ظهر في وقت سابق على منصة المدونات القصيرة «إكس» في فيديو قال فيه «نحن نحتضن المستقبل بالعملات المشفرة ونترك البنوك الكبرى البطيئة والقديمة وراءنا».

تعهدات ترامب

وتعهد ترامب أن يحول الولايات المتحدة إلى عاصمة عالمية للعملات المشفرة وبحسب وكالة «أسوشيتد برس» فإن المخاوف تزايدت بعد تصريح ترامب، حيث إنه قد يستخدم الحكومة الفيدرالية في دعم أعمال شخصيه لعائلته.

يذكر أن ترامب قد اعترض سابقاً أثناء فترة حكمه للولايات المتحدة العملات المشفرة، وبعد ذلك بدأ في طرح مقترحات لإنشاء الحكومة الأمريكية إحتياطيا إستراتيجيا من العملات المشفرة «بيتكوين».

 

 

مقالات مشابهة

  • هتافات مثيرة خلال كلمة أردوغان
  • شاهد / كلمة السيد القائد كاملة بالمولد النبوي 1446
  • أولى الصور لآثار الهجوم الحوثي قرب مطار بن غوريون وسط إسرائيل
  • السيد القائد في كلمة له مواكبةَ لفعاليات المولد النبوي الشريف وآخر تطورات العدوان على غزة (إنفوجرافيك)
  • الآن.. بدء كلمة لقائد الثورة مواكبة لفعاليات المولد النبوي وتطورات العدوان على غزة
  • كلمة لقائد الثورة مواكبة لفعاليات المولد النبوي وتطورات العدوان على غزة الرابعة عصراً
  • كلمة هامة لقائد الثورة عصر اليوم
  • كلمة هامة  للسيد القائد الربعة عصرا
  • سرقة حقيبة وزيرة الشرطة البريطانية أثناء إلقاء كلمة عن انتشار السرقة في البلاد
  • هل تغير موقف ترامب من العملات المشفرة؟.. كلمة السر في أبنائه