شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تداعيات الكلاسيكو الإصابة تضرب صفقة برشلونة الجديدة، تلقى نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، إصابة قوية خلال مواجهة ريال مدريد في الكلاسيكو المثير الذي جمع الفريقين استعدادا للموسم .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تداعيات الكلاسيكو.

. الإصابة تضرب صفقة برشلونة الجديدة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تداعيات الكلاسيكو.. الإصابة تضرب صفقة برشلونة الجديدة

تلقى نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، إصابة قوية خلال مواجهة ريال مدريد في الكلاسيكو المثير الذي جمع الفريقين استعدادا للموسم الكروي الجديد 2023-2024.

إصابة جوندوجان تقلق برشلونة

وكشفت صحيفة “آس” الإسبانية، أن الدولي الألماني إلكاي جوندوجان الوافد الجديد لصفوف البارسا قادما من مانشستر سيتي الإنجليزي في الميركاتو الصيفي الحالي، تعرض لإصابة خلال مواجهة ريال مدريد الودية يوم أمس.

وأكدت الصحيفة أن اللاعب سيغيب على إثر إصابته، أمام كلا من آي سي ميلان الإيطالي في آخر مباريات البارسا الودية بالولايات المتحدة الأمريكية، بالإضافة إلى مواجهة توتنهام هوتسبير الإنجليزي في كأس خوان غامبر.

وانتصرت كتيبة تشافي هيرنانديز على ريال مدريد بثلاثة أهداف دون رد، بدأها عثمان ديمبيلي، ثم أضاف لوبيز الهدف الثاني، واختتم فيران توريس ثلاثية البارسا في شباك تيبو كورتوا.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تداعيات الكلاسيكو.. الإصابة تضرب صفقة برشلونة الجديدة وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة ريال مدريد برشلونة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

إبراهيم دياز يرفض الانتقال إلى الدوري السعودي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكدت تقارير إعلامية رفض المغربي إبراهيم دياز، لاعب ريال مدريد، عرضًا ضخمًا للانتقال إلى إحدى فرق الدوري السعودي، خلال الموسم المقبل.

وذكرت التقارير أن اللاعب المغربي تلقى عرضا لمدة 4 سنوات مع راتب صاف يصل إجمالا إلى 100 مليون طوال مدة العقد.

وقال برنامج "الشيرنجيتو" الإسباني، لقد قرر دياز البقاء في ريال مدريد رغم علمه أن المنافسة ستزداد بشكل كبير على المشاركة في هجوم الملكي، ومن المحتمل أن يحصل على دقائق أقل، لكنه قرر المراهنة على الميرنجي.

مقالات مشابهة

  • هل ينجح بنفيكا في خطف نجم أتلتيكو مدريد من برشلونة ؟
  • ريال مدريد يزاحم باريس سان جيرمان لضم صفقة دفاعية جديدة
  • نجم ريال سوسيداد على أعتاب أتلتيكو مدريد
  • بنفيكا يدخل مفاوضات مع أتلتيكو مدريد لضم جواو فيليكس وبرشلونة يترقب
  • إبراهيم دياز يرفض الانتقال إلى الدوري السعودي
  • صفقة الريال الذهبية يبحث عن منزل في مدريد
  • قرار حاسم من ريال مدريد حول رحيل إبراهيم دياز
  • تقارير إسبانية | أتلتيكو مدريد يحسم صفقة مدافع ريال سوسيداد
  • برشلونة يثير الجدل بعد حذف تغريدة رحيل فيليكس وكانسيلو
  • ناد سعودي يسعى للتعاقد مع الزلزولي