شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن وظائف شاغرة بمحطات الوراق وإمبابة في الخط الثالث لمترو الأنفاق، أعلنت شركة آر إيه تي بي ديف للنقل كايرو، أنه تسعى لتوظيف عدد من موظفي بيع التذاكر بالمحطات القريبة، من مناطق إمبابة والوراق للعمل بقسم خدمة .،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وظائف شاغرة بمحطات الوراق وإمبابة في الخط الثالث لمترو الأنفاق ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وظائف شاغرة بمحطات الوراق وإمبابة في الخط الثالث...

أعلنت شركة آر إيه تي بي ديف للنقل كايرو، أنه تسعى لتوظيف عدد من موظفي بيع التذاكر بالمحطات القريبة، من مناطق إمبابة والوراق للعمل بقسم خدمة العملاء بالخط الأخضر الثالث للمترو.

وقالت الشركة، في منشور لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك : هل تبحث عن وظيفة؟.. آر إيه تي بي ديف، للنقل كايرو تسعى لتوظيف عدد من موظفي بيع التذاكر بالمحطات القريبة من مناطق إمبابة والوراق، للعمل بقسم خدمة العملاء بالخط الأخضر الثالث للمترو.

وظائف المترو

تقديم وظائف الخط الثالث للمترو

وأضافت في تدوينتها: «إذا كنت من حديثي التخرج أو لديك خبرة في مجال المبيعات وخدمة العملاء ومهارة التعامل مع الجمهور، يمكنك التقديم على الرابط التالي من هنــــــــــــا، ويشترط إتمام التعليم فوق المتوسط، وألا يزيد عمر المتقدم للوظيفة عن 40 سنة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وظائف شاغرة بمحطات الوراق وإمبابة في الخط الثالث لمترو الأنفاق وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شركة إمداد الخبرات تعلن عن وظائف شاغرة

فاطمة المالكي

أعلنت شركة إمداد الخبرات عن عدد من الوظائف شاغرة ، من بينها أخصائي شراكات واستثمار، أخصائي تنمية قدرات ، أمين المكتبة ، أخصائي فعاليات ، في جازان والجوف وحائل والقصيم وغيرها .

وقالت الشركة أن التخصصات المطلوبة هي إدارة الأعمال ، إدارة الفعاليات ، التسويق ، الهندسة الصناعية ، الموارد البشرية ، الاقتصاد وغيرها .

والتقديم مُتاح الآن من يوم الأربعاء بتاريخ 1446/03/15هـ الموافق 2024/09/18م ، لمن تنطبق عليه الشروط والمهارات والوصف الوظيفي ، من خلال الرابط التالي هنا

مقالات مشابهة

  • وظائف شاغرة
  • وظائف شاغرة لدى هيئة المنافسة
  • شركة إمداد الخبرات تعلن عن وظائف شاغرة
  • شركة المترو تكشف حقيقة تخفيض أسعار التذاكر والاشتراكات
  • مترو الأنفاق يكشف حقيقة تخفيض أسعار التذاكر والاشتراكات
  • ضمن مناطق وشوارع بيروت... إليكم جدول بالمحطات وتوقيت رحلات حافلات الخط الجديد (صور)
  • وظائف شاغرة 
  • العثيم يعلن عن وظائف شاغرة
  • وظائف شاغرة في أمانة الرياض
  • صحفي بـ«الوطن» يشرح تفاصيل غرامات المترو وطرق حجز التذاكر