شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن وزير الطيران يصدر تعليمات بتخفيض استهلاك الكهرباء، أصدر الفريق محمد عباس حلمي وزير الطيران المدني، تعليماته الى ديوان الوزارة وكذلك الشركات التابعة لتنفيذ خطة ترشيد استهلاك الكهرباء وذلك في إطـار .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير الطيران يصدر تعليمات بتخفيض استهلاك الكهرباء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير الطيران يصدر تعليمات بتخفيض استهلاك الكهرباء

أصدر الفريق محمد عباس حلمي وزير الطيران المدني، تعليماته الى ديوان الوزارة وكذلك الشركات التابعة لتنفيذ خطة ترشيد استهلاك الكهرباء وذلك في إطـار خطة الدولة المصرية نحو ترشيد الاستهلاك في كافة المجالات.

وقال الوزير، في رسالة للعاملين، "أدعوكم جميعا لتبني خطة رشيدة نحو تخفيض استهلاك الكهرباء والقيام بدور توعوي في الحفاظ على الطاقة سواء على مدار حياتنا اليومية أو في أماكن عملنا بكافة المرافق والمنشآت الادارية على أن يكون كل منا حريصا على غلق أجهزة الكمبيوتر والمكيفات وكل ما يتعلق باستخدام الكهرباء خاصة في حالة عدم التواجد بالمكاتب خلال ساعات العمل ، وكذلك الالتزام بغلق مصابيح الإنارة الداخلية والخارجية عقب انتهاء ساعات العمل الرسمية ما عدا مـا تفرضه مقتضيات سير العمل في بعض المواقع داخل قطاع الطيران من مطارات وغيرها من مرافق حيوية تقوم بالتعامل بشكل مباشر ودائم مع العملاء".

وتابع الوزير أن العالم أجمع يتعرض حاليا لأزمة متغيرة في مجال الطاقة على كافة المستويات في ظل التغيرات المناخية وتداعياتها ، ونحن في مصر نمر بتحد كبير في هذا المجال، لذا وجب علينا أن نتكاتف جميعا وأن نكون على قدر من الوعي والمسئولية للمرور من تلك الأزمة الاستثنائية.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير الطيران يصدر تعليمات بتخفيض استهلاك الكهرباء وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الكهرباء يستمع إلى شكاوى وتظلمات عدد من المواطنين

يمانيون../
استمع وزير الكهرباء والطاقة والمياه الدكتور علي سيف محمد اليوم، إلى شكاوى عدد من المواطنين وتظلماتهم ووجه بشأنها ما يلزم.

واطلع الوزير ومعه وكلاء الوزارة للشؤون المالية والإدارية تقي الدين المطاع، والشؤون الفنية عبدالجبار الشامي، والوكيل المساعد هاشم الجنيد، ونائب مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء لشؤون التوزيع والتفتيش الفني محمد الشيباني، على تظلمات المواطنين في إطار اليوم المفتوح المخصص لهذا الغرض.

وخلال اللقاء أكد وزير الكهرباء والطاقة والمياه، أن استقبال شكاوى المواطنين يأتي تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط، بتبسيط الإجراءات وتسهيل معاملات المواطنين.

وحث قيادة المؤسسة العامة للكهرباء، على سرعة إقرار اللائحة الخاصة بعلاج إصابات العمل والنظر إلى معاناة الموظفين بعين المسؤولية.

وشدد على ضرورة وضع خطة لإيصال التيار الكهربائي الحكومي للمشتركين في المناطق الأشد احتياجا بأمانة العاصمة.

مقالات مشابهة

  • وزير الكهرباء يستمع إلى شكاوى وتظلمات عدد من المواطنين
  • وزير الكهرباء يوجه بنصب منظومات الطاقة الشمسية في المباني الحكومية
  • وزير الكهرباء يتفقد مدينة العلوم النووية بمنطقة أنشاص ويستعرض خطة التطوير
  • الاحتلال يصدر تعليمات لسكان المستوطنات بعد هجمات "البيجر"
  • وزير الطيران: نعمل على تطوير المطارات وتحويلها إلى صديقة للبيئة
  • وزير السياحة والآثار: دعم الطيران حقق زيادة ٥٪بشرم الشيخ والساحل الشمالي قصة نجاح
  • وزير المالية يصدر قرارا بإزالة تعديات بالبناء على 10 أفدنة في الإسكندرية
  • استهلاك أكثر من 33 مليون لتر من غاز السيارات بالعراق خلال شهر
  • وزير التعليم العالي يصدر قرارا بغلق كيان وهمي في الشرقية
  •  استمرار العمل لإعادة الكهرباء إلى مدينة سبها