شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مواعيد مباريات منتخب مصر في مونديال اليد للشباب والقنوات الناقلة، كشفت اليوم الأحد، نتائج قرعة بطولة العالم فى نسختها الـ10 للناشئين لكرة اليد والتى تستضيفها كرواتيا خلال الفترة من 2 الى 13 اغسطس 2023 عن تواجد .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مواعيد مباريات منتخب مصر في مونديال اليد للشباب والقنوات الناقلة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مواعيد مباريات منتخب مصر في مونديال اليد للشباب...

كشفت اليوم الأحد، نتائج قرعة بطولة العالم فى نسختها الـ10 للناشئين لكرة اليد والتى تستضيفها كرواتيا خلال الفترة من 2 الى 13 اغسطس 2023 عن تواجد منتخبنا الوطنى المصرى للناشئين مواليد 2004 على رأس المجموعة الثالثة ببطولة العالم بجانب منتخب ايسلندا ومنتخب اليابان ومنتخب التشيك. 

يعتبر منتخبنا الوطنى المصرى للناشئين هو الحاصل على لقب بطولة العالم فى نسختها الاخيرة و التى اقيمت فى مقدونيا الشمالية 2019 . 

مواعيد مبارايات منتخب مصر في كأس العالم لكرة اليد:

مصر أمام اليابان- الأربعاء 2أغسطس– الساعة 2:30 عصرًامصر أمام التشيك – الخميس 3أغسطس – الساعة 2:30 عصرًامصر أمام ايسلندا – السبت 5أغسطس – الساعة 4:30 عصرًاالقنوات الناقلة لمباريات منتخب مصر في المونديالحصلت قنوات أون تايم سبورت على حقوق بث مباريات منتخب مصر في بطولة العالم لكرة اليد الشباب تحت ال 19.

قرعة بطولة العالم للناشئين لكرة اليد:

المجموعة الاولى : منتخب البرتغال - منتخب كرواتيا - منتخب رواندا - منتخب الجزائر.المجموعة الثانية : منتخب المجر - منتخب سلوفينيا - منتخب المغرب - منتخب نيوزيلندا.المجموعة الثالثة : منتخب مصر الوطنى - منتخب ايسلندا - منتخب اليابان - منتخب جمهورية التشيك.المجموعة الرابعة : منتخب اسبانيا - منتخب كوريا الجنوبية - منتخب البرازيل - منتخب البحرين.المجموعة الخامسة : منتخب الدنمارك - منتخب النمسا - منتخب شيلى - منتخب المكسيك.المجموعة السادسة : منتخب النرويج - منتخب مونتينيغرو - منتخب مقدونيا الشمالية - ( الفريق الفائز ببطولة IHF Inter-Continental Trophy ).المجموعة السابعة : منتخب المانيا و منتخب الارجنتين - منتخب السعودية - منتخب الولايات المتحدة الامريكية. 

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مواعيد مباريات منتخب مصر في مونديال اليد للشباب والقنوات الناقلة وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بطولة العالم لکرة الید

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة إنجلترا القادمة في ربع نهائي كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة

تأهل منتخب إنجلترا الأول لكرة القدم إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم أوروبا 2024، على حساب نظيره منتخب سلوفاكيا، بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل ضمن منافسات دور الستة عشر.

موعد مباراة منتخب إنجلترا القادمة في كأس أمم أوروبا

ومن المقرر أن يلتقي منتخب إنجلترا مع نظيره المنتخب السويسري، دور ربع نهائي بطولة يورو 2024، يوم السبت المقبل الموافق 5 يوليو.

نتيجة وملخص أهداف مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا في كأس أمم أوروبا 2024 إنجلترا تحول تأخرها إلى فوز هام على سلوفاكيا بثنائية وتتأهل إلى ربع نهائي اليورو

وستنطلق صافرة مباراة منتخب إنجلترا مع نظيره سويسرا، في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والثامنة مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا ضد سويسرا في كأس أمم أوروبا

وتعد شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة كأس أمم أوروبا 2024، كما ستنقل مباراة منتخب إنجلترا ضد سويسرا عبر قناة beIN Sports 1HD.

مقالات مشابهة

  • مواعيد مباريات اليوم الإثنين 1 يوليو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إنجلترا القادمة في ربع نهائي كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرتغال وسلوفينيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل
  • أبرزها إنجلترا ضد سلوفاكيا.. مواعيد مباريات اليوم الأحد 30 يونيو 2024
  • مواعيد مباريات اليوم الأحد 30-6-2024 في أمم أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأرجنتين ضد بيرو اليوم في كوبا أمريكا 2024 والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم السبت في ثمن نهائي “يورو 2024” والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم السبت في ثمن نهائي "يورو 2024" والقنوات الناقلة
  • جدول مباريات اليوم السبت 29 يونيو 2024 والقنوات الناقلة
  • القنوات المجانية الناقلة لمباريات دور الـ16 من بطولة يورو 2024