منوعات، فتاة تنجو من الموت بعد اعتداء طليقها عليها بـ 31 طعنة جريمة تقشعر لها الأبدان “فيديو”،تعرضت سيدة عراقية تدعى أسماء، وتبلغ من العمر 27 عام، لحادثة طعن مروعة حيث تعرضت .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر فتاة تنجو من الموت بعد اعتداء طليقها عليها بـ 31 طعنة.

. جريمة تقشعر لها الأبدان “فيديو”، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

فتاة تنجو من الموت بعد اعتداء طليقها عليها بـ 31...

تعرضت سيدة عراقية تدعى أسماء، وتبلغ من العمر 27 عام، لحادثة طعن مروعة حيث تعرضت للطعن بـ 31 طعنة على يد طليقها، وسط شارع عام، وقد تم نزع ملابسها أمام المارة.

وظهرت أسماء في الفيديو المتداول داخل المستشفي في حالة حرجة وتعاني من جروح خطيرة، حيث تعرضت لقطع في الأحبال الصوتية وثقوب في القصبة الهوائية، ومهددة بفقدان قدرتها على النطق في المستقبل. أكد والد أسماء بأن طليق ابنته اعتدى عليها في الشارع العام، ووجه لها أكثر من 31 طعنة بوحشية مروعة. وأشار والد أسماء إلى أن طليقها حاول أيضًا تجريدها من كامل ملابسها. وعبر عن استيائه وغضبه قائلاً: “هذا الشخص ليس لديه أدنى شرف أو غيرة”. وأوضح أن طليقها ما زال هارباً ولم يتم إلقاء القبض عليه، وأكد أنهم انفصلوا عن بعضهما منذ سبعة أشهر، وأن هناك خلافات بينهما بشأن الأطفال. صورة نادرة لـ سلاف فواخرجي مع نجلها عندما كان طفلاً.. لن تصدق كيف أصبح الآن رجل ينفق آلاف الدولارات ليتحول إلى كلب.. شاهد كيف اصبح شكله فيديو في أحدث إطلالة لها.. الأميرة رجوة تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فتاة تنجو من الموت بعد اعتداء طليقها عليها بـ 31 طعنة.. جريمة تقشعر لها الأبدان “فيديو” وتم نقلها من تركيا الآن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

توضيح من أيوب طارش حول النشيد الوطني

وأوضح طارش أن مؤسسة أيوب طارش لا تملك أي حقوق على السلام الوطني الرسمي للجمهورية اليمنية، مؤكدًا أن هذا السلام الوطني ملك للدولة وفقًا للقانون، وتم أداؤه وتوزيعه رسميًا من قبل الفرقة الموسيقية الرسمية.

وفيما يتعلق بتسجيلات أنشودة "رددي أيتها الدنيا نشيدي" والأناشيد الوطنية الأخرى بصوت وعزف الفنان أيوب طارش، أشار الفنان إلى أنها محمية بموجب القانون، وليست محظورة.

وأكد أن هذه الأناشيد متاحة للنشر والاقتباس، شريطة أن يتم أداؤها دون تعديل للكلمات أو اللحن، مع ذكر اسم المؤلف والملحن الأصلي، وأن لا تُستخدم لأغراض تجارية.

وأكد الفنان التزامه بهذه السياسة منذ استعادة الحقوق، حيث تم تفعيل السماح للآخرين باستخدام هذه الأناشيد على وسائل التواصل الاجتماعي.

وأضاف طارش أن سياسة الكتم التي تُطبق في بعض البلدان، خاصة على منصة فيسبوك، لا علاقة له بها، مشيرًا إلى أن فيسبوك تتبع سياسة خاصة في تلك البلدان التي لا تملك فيها حقوقًا موسيقية.

وأكد أن صفحته على فيسبوك هي شخصية ولا تدر أي عائدات مالية، بل تهدف إلى حماية الحقوق الفكرية لأعماله والتواصل مع جمهوره.

وأكد طارش أنه رغم استعادة الحقوق، إلا أن بعض الشركات المحلية والخارجية لا تزال تستغل أعماله بشكل غير قانوني، مشيرًا إلى المعاناة التي واجهها لاستعادة حقوقه الفنية على مدار ثماني سنوات.

وأشار الفنان إلى بعض الأمثلة التي توضح حجم الانتهاكات التي تعرض لها إرثه الفني، حيث تم تسجيل أنشودة "رددي أيتها الدنيا نشيدي" باسم شخص يدعى "AdRev for rights holder"، وتم تقديم 3500 مطالبة بالحقوق على هذه الأنشودة.

كما أوضح أن أغنية "طائر أمغرب" كانت مملوكة لجمعية فلبينية تدعى "Filscap"، والتي ادعت ملكية اللحن وحقوق النشر.

وأشار إلى أن العديد من أعماله الوطنية والعاطفية والتراثية تعرضت للسرقة والاستغلال من شركات محلية وخارجية.

كما ذكر طارش أن بعض الأغاني تعرضت لتغيير متعمد في الكلمات، مثل أغنية "خذني معك" التي تم تحويل كلماتها إلى "خذني معك ويا يسوع المسيح"، وأغنية "مطر مطر" التي تم تحريف كلماتها أيضًا.

وأشار إلى أن العديد من الأغاني الوطنية والزفات تعرضت للانتهاك دون أي استئذان أو احترام للحقوق الأدبية.

وفي ختام بيانه، قدم الفنان الشكر لكل من ساند قضيته الحقوقية، معربًا عن احترامه للنقد البناء.

ودعا جمهوره إلى دعم جميع الفنانين والمبدعين في استعادة حقوقهم الفكرية وحمايتها، معتبرًا ذلك حقًا مشروعًا يكفله القانون، ومؤكدًا على أهمية الحفاظ على التراث اليمني من السرقة والاستغلال.

وختم طارش بيانه بتذكير جمهوره بأبيات من قصائد الشاعر عبدالله عبدالوهاب نعمان، داعيًا إلى الوحدة الوطنية والحفاظ على القيم الأصيلة.

 

 

مقالات مشابهة

  • امرأة حامل تنجو بأعجوبة بعد إزالة كتلة ضخمة من بطنها في سامسون
  • بـ 20 طعنة نافذة.. أمن الفيوم يكشف تفاصيل مقتل شاب على يد بلطجية
  • توضيح من أيوب طارش حول النشيد الوطني
  • فتاة تهدي إلهام شاهين فيديو يجمعها مع والدتها: تأثرت جد
  • أيتن عامر تعيد نشر أغنية تعاونت فيها مع طليقها.. والجمهور: ياريت ترجعوا لبعض
  • مصرع أب لطفلين إثر طعنة خلال شجار عنيف بتطوان
  • جريمة تهز اليمن .. مدمن كحول يقتل طفلته بضربها حتى الموت بعد شكواها لمدير الأمن الذي تجاهل مأساتها
  • عندما يموت جنجويدي فإن قرية ما تنجو ، وطفل يعيش بسلام
  • تحديات أمنية: فراغات الموت في المناطق المتنازع عليها
  • السوداني يقول إن حكومته تعرضت لمحاولات تشويه وعرقلة لعملها: لن نلتفت لها